الرئيسية » الهدهد » “بن زايد” يطلب رضى أسياده في “تل أبيب” بذُلّ .. وهجوم كبير عليه في هذه التغريدة

“بن زايد” يطلب رضى أسياده في “تل أبيب” بذُلّ .. وهجوم كبير عليه في هذه التغريدة

وطن- طلباً لرضى أسياده في “تل أبيب”، نشرَ وزير الخارجية الإماراتي عبدالله بن زايد تهنئة للإسرائيليين بمناسبة ما يسمّى “رأس السنة العبرية”.

وكتب “بن زايد” في حسابه الرسميّ بموقع “تويتر” التهنئة باللغة العبريّة لكن بأحرف انجليزية: ” Shana Tovah” بمعنى “سنة مليئة بالخير والبركة”.

وقابل مغرّدون تهنئة “بن زايد” بشنّ هجومٍ حادّ عليه، معتبرين أنه يبحث عن اثبات الولاء لليهود.

 

 

 

ويصادف اليوم الأحد 29 سبتمبر أيلول، عيد (رأس السنة العبرية) الذي يحتفل به اليهود في مختلف أنحاء العالم برأس السنة العبرية الجديدة، وهي سنة 5780 بحسب التقويم العبري.

ويُحيي اليهود خلال العيد بعضهم البعض بتحية “شاناه توفاه” أي سنة جديدة مليئة بالخير والبركة.

كاتب عُماني يتساءل عن سر “عشق وهيام” عبدالله بن زايد بإسرائيل!

وتذهب العديد من العوائل اليهودية إلى المعابد في مثل هذا اليوم لإقامة صلواتهم.

وينفخ في “الشوفار” وهو نوع من البوق المصنوع من قرن الكبش، ويعد إحدى أقدم آلات النفخ الموسيقية في العالم.

وصباح الأحد، اقتحم أكثر من 200 مستوطن يتقدمهم وزير الزراعة في حكومة الإحتلال والحاخام المتطرف يهودا غليك باحات المسجد الأقصى، وأجروا جولاتٍ استفزازية وسط حراسة مشددة من القوات الخاصة الإسرائيلية، بمناسبة ما يسمى عيد “رأس السنة العبرية”، وسط دعواتٍ من جماعات “الهيكل المزعوم” لتوسيع اقتحامات الأقصى خلال أيام العيد.

عبدالله بن زايد يودع غابي أشكينازي بحرارة: “حفظك الله وحفظ عائلتك الرائعة” (فيديو)

 

قد يعجبك أيضاً

6 رأي حول ““بن زايد” يطلب رضى أسياده في “تل أبيب” بذُلّ .. وهجوم كبير عليه في هذه التغريدة”

  1. القبيح والمقبوح الاماراتي فيه الكثير من القبح الذي يمتاز به القرود والخنازير…وبالتالي فهو من سلالــــة القردة والخنازير اليهود قبل الصهاينـــة الأنجاس

    رد
  2. وذكر ان نفعت الذكري سبق ان علقت عن اصول الحاخامات العرب والمترأسين بلادنا العربية امثال عيلة ال سلول ال مردخاي وال مكتوم وال زايد والخسيسي حكيت لكم هؤلاء مجهولين الاصول والانجليز اللي فضحوهم انهم من بقايا يهود بني خيبر وبنو القينقاع ولازالوا يهودا وصهاينة ….للاسف انهم غير مسلمين ويتزوجون نساء مسلمات وطبعا عنا حرام كمسلمين …بن زايد يهنيء اولاد عمه الصهاينة في الكيان المحتل عسي ربي يشيلكم من علي الارض شيل يا حي ياقيوم وتموت فطيسة يا بعيد …انظروا لاشكالهم من انوفهم المعقوفة او الفطسة تعرفون انهم مثلهم صهاينة….

    رد
  3. اليهودي معروف انه يهودي ولاكن المسلم اللي يقول انه مسلم ويصلي ويصوم ويتبرع ومن جانب اخر يؤذي إخوانه المسلمين باساليب وسخه كالتجسس والتحريض واشغال نار الفتنة بين الناس ماذا يسمى هاهي حال أبناء زايد يقولون اللي خلف مامات ولاكن نقول حاشا على ترابا ضم الشيخ زايد ان يكونون هؤلا ابائه فما هم إلا بذره شيطانيه التصق اسمها بإسم زايد فزايد عاش ومات ولم يخلف إلا اسمه وسمعته الكريمة التي بقيت وراءه اما الباقي فهو رماد رحمك الله يازايد الخير

    رد
  4. ليس عليه حرج 1 فقد سبقه فأر السراديب وقال في نهار الله علينا أن نطمئن اسرائيل على مستقبلها! وسبقه أيضا وتسلل إلى مخدع سيده نتنياهو الذي نصب له فخ للضحك والسخرية منه فأصبح خيخة على رؤوس الخلائق والأشهاد! وسبقه أيضا جرذ السراديب في لقاء مع ليفني زعيمة المعارضة في نفس التسلل المشؤوم ! أما لقاءات الجرذ المسقطي العماني مع بيريز ورابين ويوسي بيلين فحدث ولا حرج ! ولا فرق هنا في التطبيع مع العدو بين مسقطي وعماني واماراتي وبحريني وسعودي ! كلهم أنذال وحثالات ولا يفيد محاولات اظهار سوء الآخر وتبييض صقحتة خائن آخر1

    رد
  5. ﴿الْمُنَافِقُونَ وَالْمُنَافِقَاتُ بَعْضُهُمْ مِنْ بَعْضٍ يَأْمُرُونَ بِالْمُنْكَرِ وَيَنْهَوْنَ عَنِ الْمَعْرُوفِ وَيَقْبِضُونَ أَيْدِيَهُمْ نَسُوا اللَّهَ فَنَسِيَهُمْ إِنَّ الْمُنَافِقِينَ هُمُ الْفَاسِقُونَ ۝ وَعَدَ اللَّهُ الْمُنَافِقِينَ وَالْمُنَافِقَاتِ وَالْكُفَّارَ نَارَ جَهَنَّمَ خَالِدِينَ فِيهَا هِيَ حَسْبُهُمْ وَلَعَنَهُمُ اللَّهُ وَلَهُمْ عَذَابٌ مُقِيمٌ﴾

    هذا ديدن المنافقين إلى يوم القيامة
    بَشِّرِ الْمُنَافِقِينَ بِأَنَّ لَهُمْ عَذَابًا أَلِيمًا (138) الَّذِينَ يَتَّخِذُونَ الْكَافِرِينَ أَوْلِيَاءَ مِن دُونِ الْمُؤْمِنِينَ ۚ أَيَبْتَغُونَ عِندَهُمُ الْعِزَّةَ فَإِنَّ الْعِزَّةَ لِلَّهِ جَمِيعًا (139)

    وكما اجتمعوا في الدنيا للكيد للإسلام والمسلمين ……….. سيجتمعون بإذن الله في نار جهنم يتباكون ويتحسرون
    إِنَّ اللَّهَ جَامِعُ الْمُنَافِقِينَ وَالْكَافِرِينَ فِي جَهَنَّمَ جَمِيعًا (140)

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.