الرئيسية » تقارير » مقتل الحارس الشخصي للملك سلمان اللواء عبدالعزيز الفغم .. الرواية السعودية لمقتله “غير مقنعة”!

مقتل الحارس الشخصي للملك سلمان اللواء عبدالعزيز الفغم .. الرواية السعودية لمقتله “غير مقنعة”!

وطن – أعلن في السعودية بشكلٍ مفاجيء فجر الأحد عن مقتل اللواء السعودي عبدالعزيز الفغم الحارس الشخصي للملك سلمان بن عبد العزيز، بعد إطلاق النار عليه من صديق له.وفق ما نشرت وسائل إعلام سعودية

 

وبينما تساءل مغرّدون ومتابعون عن إمكانية تنفيذ عملية اغتيال وتصفية مدبّرة للواء الفغم، نقلت مواقع سعودية عن أقارب اللواء الفغم قولهم إنه كان في منزل أحد أصدقائه السبت في مدينة جدّة، وأثناء ذلك دخل عليهما صديق سابق للواء ودار بينمها نقاش بسبب خلاف شخصي قديم، ثمّ بادر الصديق السابق لقتل اللواء الفغم.

 

وشككّ مغرّدون سعوديون في الرواية السعودية لمقتل اللواء عبدالعزيز الفغم، معتبرين أنّ هناك ما هو ما خفي في ملابسات مقتله، وأن رواية مقتله برصاص صديقه “غير مقنعة”.

 

وأفادت وسائل الإعلام السعودية أنّ الجهات الأمنية طوّقت محيط المنزل، قبل أن يحاول الجاني الهروب، حيث تبادل إطلاق النار معهم مما أدى إلى مقتله.

ومن المقرر أن يُصلّى صلاة الميت على اللواء الفغم اليوم في المسجد الحرام بمكة المكرمة.

 

والحارس “الفغم” لازم الملك سلمان شخصياً بعد توليه الحكم بالبلاد مباشرة.

 

وتصدّرت قضيّة مقتل اللواء الفغم مواقع التواصل الاجتماعيّ في السعودية، وحظي هاشتاغ #عبدالعزيز_الفغم و #حارس_الملك بتفاعلٍ كبير .

شاهد أيضاً: “وطن” تنشر فيديو وصور لآخر ظهور لحارس الملك سلمان اللواء عبدالعزيز الفغم قبل مقتله

قد يعجبك أيضاً

4 رأي حول “مقتل الحارس الشخصي للملك سلمان اللواء عبدالعزيز الفغم .. الرواية السعودية لمقتله “غير مقنعة”!”

  1. باختصار شديد:
    درجة لواء في الجيوش لا يصلها الضباط الممتازون سوى في الستين من العمر،ما عدا في جيوش مصر والسودان التي يحكمها العسكر من عشرات السنين فيرقون أنفسهم والشيء نفسه عند آل سلول حيث جميع الأمراء يعطون رتبا عسكرية عليا وهم في قصورهم أو يخوتهم أو في بارات الخمور
    ثم ان الفغم سيدفن اليوم في المعلاة
    هل بامكانه وقد تقدم موته أن يحرس سيده حينما يلحق به في القبر باعتباره حارسه الشخصي؟؟
    أما كونه قتل لأسباب أو غيرها فهذا لا يهم

    رد
  2. إغتيال مدبر بعناية
    والسبب
    تصفيته …. وذلك لنصيحته للملك سلمان ( بإعادة حسابته في إصدار قرار بعزل ولي العهد ) بسبب تدهور السعودية على يده وقيادته لها الى الهاوية المحتومة

    أخذوا درس من أخطاء تصفية الصحفي خاشقاجي فتم تنفيذها بطريقة جديدة والأهم ( مات القاتل ومات معه سره )

    رد
  3. سبق ان علقت ان هذا هو ديدن الصهاينة القتل والتصفية حتي من اقرب المقربين لهم حتي لو اولادهم تاريخهم يشهد لهم بذلك حسب معتقداتهم الصهيونية والاغبياء الصهاينة العرب هم من يصدقون انهم سيقفون معاهم في حالة اي انقلاب مستقبلي في اي بلد كان علي الكرة الارضية بل بالعكس سيحتلونه كاملا…ولقد اعذر من انذر يا صهاينة ياعرب والدبان الالكتروني انتم من ستدمرون بلدانكم لو فكرتم بالاستعانة فيهم ….

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.