الرئيسية » الهدهد » محمد علي يُربك السيسي بخطة جديدة ويكشف عن فضيحة مدوية بالأسماء لعدد من كبار لواءات الجيش

محمد علي يُربك السيسي بخطة جديدة ويكشف عن فضيحة مدوية بالأسماء لعدد من كبار لواءات الجيش

وطن- خرج رجل الأعمال والفنان المصري محمد علي، في فيديو جديد الليلة عقب انتهاء تظاهرات أمس، الجمعة، التي خالفت التوقعات ليدعو المصريين إلى الخروج في الشوارع مساء اليوم السبت، والتظاهر مجداا بعد نهاية مباراة فريقي الأهلي وكانو سبورت – غينيا الإستوائية، للمطالبة برحيل السيسي، مؤكداً أن الثورة مستمرة حتى إسقاطه.

وبث “علي” مقطع فيديو جديد له عبر حسابه في موقع “تويتر”، أكد فيه أن السيسي حول شوارع وميادين مصر إلى ثكنات عسكرية، مشيرا إلى أن النظام المصري اعتقل العشرات من أصدقائه والعاملين معه في شركاته، وأصدقاء زوجته المفصول عنها من عامين.

واستنكر المقاول المصري ما قام به الفنانون المؤيدون للسيسي بالأمس بالرقص والأفراح عند المنصة،  بالتزامن مع قتل الجنود في سيناء.

السيسي حول الجيش لتاجر وصنايعي.. الفنان المصري محمد علي ينشر “ألبوم” صور له مع قيادات الجيش

كما كشف علي في فضيحة جديدة لقادة الجيش أسماء من عدد من اللواءات بالجيش الذين يمتلكون قصورا، من أين امتلكوها هذه القصور، في حين أن الرئيس حينما سأل أحد اللواءات عن راتبه فأخبره أمام الشعب أن راتبه يبلغ 14 ألف ومائتي جنيه مصري.

وتساءل محمد علي اللواء محمود نصر رئيس هيئة شئون مالية يمتلك قصر واللواء خالد فودة واللواء طارق البرقوقي، واللواء أحمد نعيم وغيرهم، من أين يمتلكون هذه القصور التي يعيشون فيها.

وأوضح أن السيسي ظهر مرتبكاً بعد عودته من الولايات المتحدة، وظهوره في مطار القاهرة خلال استقباله من قبل عدد من المؤيدين له.

وكان رجل الأعمال المصري وجّه في أول تعليق بعد مظاهرات الجمعة (27 سبتمبر 2019)، رسالة إلى السيسي، ووزارة الداخلية، والجيش، وإلى عموم المصريين، مؤكداً فيها نجاح المظاهرات وأنها ستستمر حتى إسقاط نظام الحكم في مصر.

وقال علي، الذي عمل لسنوات طويلة مقاولاً مع الجيش المصري، في فيديو جديد بثه مساء أمس الجمعة، موجهاً حديثه إلى السيسي: إنه “يكفيني فخراً أنني كنت سبباً في خوفك وقلقك، والارتباك الذي بدا عليك عند عودتك من نيويورك، وحتى خلال مشاركتك في أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة”.

وأضاف أنه باستخدام هاتف محمول وقلم فقط استطاع أن يحدث إرباكاً داخل نظام السيسي، مستشهداً بالمشهد الذي ظهر فيه السيسي لدى وصوله إلى مطار القاهرة عائداً من نيويورك، مؤكداً أن “المعركة لم تنتهِ، وأن ما حدث الجمعة هو مجرد جولة في المعركة”.

وأمس الجمعة، خرجت في عدد من المحافظات المصرية مظاهرات تُنادي بالإطاحة بحكم الرئيس عبد الفتاح السيسي، سبقتها تشديدات أمنية غير مسبوقة وحملة اعتقالات طالت نشطاء وسياسيين وأساتذة جامعات.

الإمارات تعلق على فيديوهات محمد علي بعد كشفه عن قصري ابن زايد وابن سلمان في العلمين

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “محمد علي يُربك السيسي بخطة جديدة ويكشف عن فضيحة مدوية بالأسماء لعدد من كبار لواءات الجيش”

  1. إذا كان واحد زيك بيمتلك أكتر منهم وزيادة زي ما قال أبوك؟!
    فحرام عليهم يعني وحلال ليك ولأمثالك؟! وهو امتلاك القصور بقا عار وسرقة ونصب!! على الأقل مخدوش نسوان فيها زي ماخدت نسوان في فيلتك!! هو اللي بيسكر ويزني بقا أيقونة الإخوان المسلمين دلوقت؟! والله عال خالص دول بقا مش دعاة إسلام بل دعاة نسوان!! يا خسارة على اللي قعدوا 80 سنة بيدعوا إن الاسلام هو الحل شرع الله عز وجل والوقت بيمشوا ورا الخمورجية والنسونجية والكذابين!! والله أنا أعرف ناس من الإخوان فقدوا الثقة في قيادتهم وانزووا وبقا ملهمش مشاركة واهتموا بحياتهم وأسرهم!! هيص يا محمد يا علي ياكذااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااب

    رد
    • فعلا انت حمار بزياده يعني حتى لو محمد علي فاسد وعنده فلوس وكل الكلام ده هل ده مبرر انك تسكت على السرقات الي بتحصل يا غبي يا ابن فيفي عبدو فعلا بهايم بروس بني ادمين

      رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.