الرئيسية » حياتنا » بعد أن هزّت القلوب .. وفاة الطفلة جنة التي عذّبتها جدتُها واغتصبها خالها في مصر!

بعد أن هزّت القلوب .. وفاة الطفلة جنة التي عذّبتها جدتُها واغتصبها خالها في مصر!

وطن- انتهت مأساة الطفلة المصريةجنة” التي لا يتعدى عمرها الـ5 أعوام، بإعلان وفاتها اليوم السبت بعد تعرضها للتعذيب والاغتصاب، في منزل جدّتها بالدقهلية.

وأثارت قضية الطفلة “جنة” غضباً واسعاً بمواقع التواصل الاجتماعيّ وسط مطالبات بإعدام جدّتها التي اتُهمت بتعذيبها عبر تسخين آلة حادة، وكي الطفلة في جسدها وأماكنها الحساسة بسبب تبولها اللاإراديّ، وخالها الذي اغتصبها.

وقال وكيل وزارة الصحة بالدقهلية د.سعد مكي إن سبب الوفاة توقف عضلة القلب متأثرة بإصاباتها داخل العناية المركزة بمستشفى المنصورة الدولي.

وكان الأب “محمد سمير”، والد “جنّة” صرّح أنّه تمّ استعادة ابنته الكبرى “أماني” 7 أعوام، التي كانت موجودة بمنزل الجدة أيضا لحضانة الأم لها.

اغتصاب “بنت الجيران” يهزّ مصر .. هكذا استدرج شاب طفلة الـ3 سنوات ومارس معها الرذيلة!

وأضاف أنه اكتشف أن ابنته “أماني” هي أيضا تعرضت للحرق في مناطق متفرقة وحساسة بجسدها، مثل جنة، مطالبا بمعاقبة الجناة بحق بناته.

وأجرى الأطباء في مستشفى المنصورة الدولي، الخميس، عملية بتر للساق اليسرى للطفلة “جنة” بسبب “غرغرينا” وتسمم الدم.

وألقي القبض على الجدّة، وقررت المحكمة تجديد حبسها 15 يوما على ذمة التحقيقات.

وأكدت أماني سمير، عمة الطفلة جنة أنّ خالها اغتصاب.

وقالت: “البنت قالت لأبيها: “خالي كان بيكتفني وبيعمل فيا كذا وكذا اللي هو يغتصبها يعني، وجدها وأمها كانوا بيسيبوه ومداريين عليه”.

رواية أخرى، وردت على لسان فتحي عبدالوهاب شقيق الجدة للأم، بأنّ الطفلة جنة تعرضت لحروق قبل 10 أيام وهي تلهو مع شقيقتها أماني في منزل الجدة، نتيجة سقوطها في زيت مغلي، وأن الكسر بساقها نتيجة سقوطها على السلم.

“الشيطان لعب في دماغي”.. مراهق مصري يرتكب جريمة مروّعة باغتصاب وقتل طفلة ويعترف بالتفاصيل

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “بعد أن هزّت القلوب .. وفاة الطفلة جنة التي عذّبتها جدتُها واغتصبها خالها في مصر!”

  1. انتو يا جريدة وطن ما بتخافو الله تنشروا فظايع لهدرجه ، أرحمو قراء الموقع ، وحاطين صورة البنت كمان ..أنا لله وانا اليه راجعون

    رد
  2. استغفر الله من بشاعة ما آلت اليه نفوس الشياطين البشرية المشكلة مو بالذئب البشري الي ما رحم لحمة ودمه بس المشكلة الاكبر الجده الله لا يبتلينا بمثلهم كيف كيف سويت نفسك تعملي كدا ببنات اولادك بشاعة بشاعة بشاعة لاقصى الحدود المفروض تحرق اعضائها زي ما احرقت اعضاء فلذات كبده حتى الموت تحرق هي و الذئب الي كونته حتى الموت.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.