“شاهد” رقص نسائي فاضح واختلاط داخل وزارة الصحة السعودية احتفالاً باليوم الوطني يفجر غضب السعوديين

2

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في بموجة غضب واسعة، عقب تداول  مقطع فيديو وصف بأنه غير لائق حوى رقص فاضح واختلاط لاحتفال منسوبي ومنسوبات وزارة الصحة ، بمناسبة اليوم الوطني .

وأظهر الفيديو عدد من الرجال والنساء من منسوبي الوزارة وهم يمسكن بالعلم السعودي ، فيما قمن بعض النساء بالرقص والتمايل على الشيلات والأغاني الوطنية.

https://twitter.com/Majlesqatar11/status/1176617697754472451

وتسبب المقطع في إحداث موجة غضب واسعة بين المغردين لظهور نساء المملكة بهذا الشكل المهين والمبتذل، حسب وصفهم.

وأرجع ناشطون ظهور هذه المشاهد بالمملكة بصورة مفاجئة وانتشارها الواسع بشكل غريب، إلى غياب الرقابة وتقليص صلاحيات هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر.

ويرى هؤلاء الناشطون أيضا أن توسيع صلاحيات ونشاطات هيئة الترفيه “أسهم في تحويل السعودية إلى مرتع للتجاوزات والانفلات الأخلاقي”، حسب رأيهم.

وفي ظل تولي “” مقاليد الحكم الحقيقة في المملكة العربية السعودية أكدت عدة تقارير صحفية أجنبية أن المملكة في طريقها إلى كسر التقاليد الدينية, وانتهاج “العلمانية” , حيث شاهدنا وقائع عدة في السعودية بالأونة الأخيرة تُشير إلى ذلك.

 وكان أبرز تلك الوقائع السماح للمرأة السعودية بدخول الملاعب وقيادة السيارة والدراجة النارية، فضلا عن ظهور الرقص والاختلاط والمشاهد الشاذة والغريبة على المجتمع السعودي.

قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. Ameer يقول

    حسبنا الله و نعم الوكيل ارض رسول الله فيها هيك أشياء

    http://iq7iq.blogspot.com

  2. هارون راشد يقول

    الفضل يعود لنتنياهو الذي رفع أغطية مجاري المياه الآسنة عن قصور الإمارات والبحرين ومملكة الرمال ، وهذا الروائح المنبعثة ابدع عطر عند الصهاينة .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More