الرئيسية » الهدهد » وزير الخارجية الاسرائيلي يلتقي وزيرا عربيا في نيويورك.. باعتقادكم من هو هذا “الغضنفر”؟!

وزير الخارجية الاسرائيلي يلتقي وزيرا عربيا في نيويورك.. باعتقادكم من هو هذا “الغضنفر”؟!

وطن- أعلن وزير الخارجية الاسرائيلي، يسرائيل كاتس، أنه اجتمع اليوم الثلاثاء، بوزير خارجية إحدى الدول العربية، على هامش اجتماع الجمعية العامة للأمم المتحدة، من دون تحديد هوية الوزير العربي.

وكتب كاتس في تغريدة عبر حسابه بموقع “تويتر”: “لقاء أول ومثير كان مع أحد وزراء الخارجية العرب أمس، ناقشنا بعمق الحقائق الإقليمية وطرق التعامل مع التهديد الإيراني”.

وكشف كاتس، أنه “تم الاتفاق على عملية تعزيز التعاون المدني بين البلدين”.

صحافي إسرائيلي يفجر مفاجأة ويكشف أسماء وزيرين خليجيين التقى بهما وزير خارجية الإحتلال في نيويورك

ويشارك كاتس نيابة عن رئيس الحكومة الإسرائيلي بنيامين نتنياهو في الجمعية العامة للأمم المتحدة، بعدما اعتذر الأخير عن المشاركة، وذلك بسبب الظروف السياسية بعد انتخابات الكنيست، ولمتابعة المشاورات الحكومية.

وقال السفير الإسرائيلي في الأمم المتحدة داني دانون لهيئة البث الرسمية إن “الوفد الإسرائيلي المشارك في الدورة الـ 74 للجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك، وعلى رأسه وزير الخارجية الإسرائيلي، يسرائيل كاتس، سيعقد اجتماعا مع قادة الدول العربية حول قضية إيران”.

وأضاف دانون أن “القضية الإيرانية قضية مهمة. ليس لدي شك أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب سيتحدث من خلال خطابه عن عدوانية إيران”.

وانطلقت اليوم الثلاثاء، المناقشات العامة للدورة 74 للجمعية العامة للأمم المتحدة، وتستمر حتى 30 من الشهر الجاري، حيث يناقش زعماء العالم في نيويورك مجمل القضايا الدولية.

وزير الخارجية الاسرائيلي يغازل “برميل البحرين”: صديقي خالد أتمنى عيدا مباركا لكم

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “وزير الخارجية الاسرائيلي يلتقي وزيرا عربيا في نيويورك.. باعتقادكم من هو هذا “الغضنفر”؟!”

  1. الوزير الصهيوني ألتقى عاهرتـــــه العربية الخليجية(عبدالله بن زايد) ..وتبول في مؤخــــرة هذا الوزير أعزكم الله

    رد
  2. حرام ارمي بيض عليهم لانها نعمة الله بس طالعين مظاهرات ضد الحكام العرب المستبدين ونعرف تحركاتهم اولا باول ومعتصمين باللافتات ضدهم والله ينصر الشعوب العربية المظلومة ضد حكامهم الطغاة المفتريين …ساساعدكم بالمياه المعلبة….
    السلام عليكم

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.