الرئيسية » حياتنا » لماذا أثار بثّ تلفزيون سلطنة عمان أغاني الفنان السعودي محمد عبده غضب العُمانيين؟

لماذا أثار بثّ تلفزيون سلطنة عمان أغاني الفنان السعودي محمد عبده غضب العُمانيين؟

وطن- انتقد مغرّدون عمانيون تلفزيون سلطنة عمُان بسبب بثّها أغاني الفنان السعودي محمد عبده في الوقت الذي كان فيه إعصار “هيكا” يضرب مناطق بالسلطنة.

واعتبر مغرّدون أنه كان الأجدر بتلفزيون السلطنة أن يقوم بعمل تغطية مباشرة من اجل اطلاع الناس على المستجدات وعرض التنبيهات والتحذيرات الصتدرة عن الهيئة العامة للطيران المدني والارصاد العمانية المتعلقة بالاعصار.

 

في المقابل، دافع مغردون آخرون عن تلفزيون السلطنة، وأكدوا أنه يغطي الاعصار منذ ساعات الصباح، مطالبين بعدم تهويل الموضوع.

 

 

 

وأعلنت الأرصاد العمانية مساء الثلاثاء تراجع تصنيف الحالة المدارية هيكا الى عاصفة مدارية حيث تتراوح سرعة الرياح حول المركز بين 45 الى 55 عقدة.

بعد تحوّله لإعصار من الدرجة الأولى .. شاهد بداية تأثير إعصار “هيكا” على سلطنة عمان وإصدار تحذيرات هامة

وشهدت ولاية الدقم بمحافظة الوسطى هطول أمطار غزيرة مصحوبة برياح شديدة نتيجة التأثير المباشر للإعصار هيكا.

وشكلت هيئة المنطقة الاقتصادية الخاصة بالدقم، فريق عمل طوارئ وتم الاجتماع بالمقاولين والشركات العاملة في الدقم والجهات ذات العلاقة لمواجهة تداعيات الحالة المدارية للإعصار “هيكا”.

واتخذت هيئة الدقم ممثلة في دائرة إدارة المخاطر في وقت مبكر ومنذ الإعلان عن الحالة المدارية جميع الإجراءات الاحترازية المطلوبة في مثل هذه الحالات.

وأعلنت وزارة التربية والتعليم عن تعليق الدراسة في جميع المدارس الحكومية والخاصة في محافظتي جنوب الشرقية والوسطى اعتبارا من ظهر الثلاثاء حتى مساء يوم الخميس.

إعصار هيكا يقطع التيار الكهربائي عن ولاية الدقم في سلطنة عمان

 

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “لماذا أثار بثّ تلفزيون سلطنة عمان أغاني الفنان السعودي محمد عبده غضب العُمانيين؟”

  1. هو كان المطلوب يعملوا عزاء؟ لطميات ؟ ما خلاص النظام عمل أكبر حفلة لطم مع الفرس! خخخخخخخ! طيب ايش يفيد منع اغاني في التلفزيون؟ هل لن ينقطع الكهرباء في الوسطى؟ هل وقف بث الغناء سيمنع الفساد في هذا لابلد؟ والذي ظهر من البنية التحتية المتهالكة من أول دقيقة من الاعصار انقطع التيار الكهربائي! خخخخخخ! لا الأغاني ولا غيرها تفيد في مكافحة الفساد في مسققط وعمان! الحالة يائسة وبائسة وكل اعصار وانتم متمردغين

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.