“شاهد” أحلام التي رفضت الغناء لأهل قطر رغم أن زوجها قطري لا مانع عندها من الغناء لابن سلمان و”التطبيل” له أيضا

1

شن ناشطون بمواقع التواصل هجوما عنيفا على الفنانة الإماراتية الشامسي، متهمين إياها بالتناقض بسبب غنائها في وتطبيلها لولي العهد محمد بن سلمان، وهي من رفضت قبل ذلك الغناء لقطر وأهلها رغم أن زوجها قطري، بحجة أنها تخشى الاعتقال أو منع دخول الإمارات والسعودية.

وظهرت أحلام في حفلها الأخير بالمملكة بمركز الملك فهد الثقافي في العاصمة الرياض بمناسبة الاحتفالات باليوم الوطني السعودي الـ89.

وفي وصلة تطبيل مفضوحة للسعودية وولي العهد محمد بن سلمان، ارتدت أحلام فستان مطرز باللون الأخضر المماثل لنفس لون علم السعودية، فضلا عن توشحها بعلم المملكة.

وقوبلت إطلالة أحلام في المملكة بهجوم عنيف من قبل النشطاء خاصة القطريين، حيث سبق لها أن رفضت الغناء لأهل وألغت حفل لها هناك عقب الأزمة خوفا من غضب ابن زايد وابن سلمان.

وسبق أن أثارت “أحلام” التي تلقب نفسها بـ”الملكة”، نفس الجدل في يونيو الماضي خلال غنائها في حفلات “جدة” السعودية، حيث قدمت أغنية خاصة للملك سلمان وولي عهده.

ورفعت “أحلام” علم السعودية خلال غنائها، فيما تفاعل الجمهور معها بشكل لافت عن طريق إطلاق الصيحات والتصفيق.

وفتحت الفنانة الإماراتية النار على نفسها بعد غنائها للملك سلمان وولي عهده في السعودية، بينما ترفض الغناء أغاني وطنية في قطر خوفاً مما تقول أن تمنع من دخول الإمارات والسعودية أو تعتقل.

وحينها هاجمت الشيخة القطرية مريم آل ثاني، الفنانة أحلام واصفة إياها بـ”الطبالة المرتزقة”، مضيفة :” تقول إحدى الطبالات “المرتزقة” لأهالي قطر “سامحوني لا أستطيع الغناء لقطر في أفراحكم فأنا مجبورة للحفاظ على عائلتي”.

وفي تغريدة رصدتها “وطن” حينها انتقدت الشيخة مريم غناء أحلام في السعودية قائلة :” الطبالة تغني للسعودية وتصفق في أغانيها “لأفعال” #مبس بعد #حصار_قطر ومع ذلك تنام “آمنة قريرة العين” في #قطر التي تسكن فيها “، وتابعت :” هنا الفرق بين قطر والدول الكرتونية الصغيرة!”.

يشار إلى أن أحلام متزوجة من القطري مبارك الهاجري، وسبق أن ردا الزوجين على شائعة أشارت إلى انفصالهما وظهرا في مقطع فيديو عبر فيه كل منهما عن حبه للآخر نافيين خبر الطلاق.

قد يعجبك ايضا
  1. مسافر 2019 يقول

    شاهد” أحلام التي رفضت الغناء لأهل قطر رغم أن زوجها قطري لا مانع عندها من الغناء لابن سلمان و”التطبيل” له أيضا

    الطيور على أشكالها تقع

    و ما كانت لترقص وتغني لإبن سلمان لولا أنها رأت أنه للدف ضارب

    ولأنها وجدت أهل قطر أهل نخوة وأهل كرم وأهل الضرب بالسيف لا الضرب بالدف ، وأن سلعة التطبيل عندهم كاسدة فتوجهت الى أسواق ابن سلمان

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.