اختراق أمني كبير .. عبدالله الشريف يفجّر قنبلة وينشر فيديوهات خاصة من داخل قصر السيسي و”فلل” أبنائه

4

فجّر الإعلامي المصري الشهير عبدالله الشريف مفاجأةً من العيار الثقيل وغير متوقعة بعرضه مشاهد مصوّرة حيّة من داخل أحد قصور رئيس النظام المصري عبدالفتاح السيسي في منطقة العلمين.

 

وقال إن من صوّر قصر “السيسي” وخمسة “” لأبنائه، هو ضابط مصري يعمل في القصر.

 

وتُظهر المشاهد الحصرية التي صوّرها الضابط القصر من الخارج والداخل، ويحوي قاعة مؤتمرات وساحات واسعة.

 

ووثق الضابط وجود “فيلا” لولي العهد السعودي وآُخرى لولي عهد أبوظبي محمد بن زايد، تم بناؤهما على حساب الدولة المصرية.

 

ومن الداخل تجوّل الضابط في أروقة القصر وصوّره بمشاهد حصرية.

 

كما عرض عبدالله الشريف مقطع فيديو آخر لطائرة هيلوكبتر تحطّ في القصر بشكلٍ مفاجئ يوم الأحد الماضي، مشيراً إلى أنّها أخذت أشياء من داخل القصر.

 

وألمح “الشريف” إلى وجود اختراق داخل القصر من ضباط، قال إنهم ينتظرون زوال نظام السيسي.

 

إضافةً إلى ذلك، عرض عبدالله الشريف، صوراً من داخل معسكر قوات أمن طُرة بطريق الاوتوستراد، حيث يُحتجز المتظاهرون المعتقلون.

 

وتُظهر الصور اقتياد عنصريْ أمن لمُعتقلين اثنين مغمضي الأعين.

 

وقال “الشريف” إن المعتقليْن يحملان أرقام 38 و 42 من ضمن 221 معتقلاً، إضافة الى 14 فتاة يُعتقلن في نفس السجن.

 

كما عرض عبدالله الشريف رسالة وصلته تكشف عن نيّة النظام المصري إنزال مضادة للتظاهرات التي ينوي المصريون تنظيمها الجمعة ضدّ السيسي.

 

وكان المقاول والفنان المصري كشف عن القصر والفلل الخمسة في العلمين. 

 
قد يعجبك ايضا
  1. مسافر 2019 يقول

    لن يهنا السيسي ولا أولاده بالقصور والفلل لسبب واحد وهو

    أن نجمه قد أفل ، والسجن والمحاكمات تنتظر زوجته وأولاده أم السيسي فإن رفاته سيتأفف الناس من دفنها حتى تتعفن …. ولن يجد نصيراً , لئن الله تخلى عنه وخذله ومقته

    ومن أوصلوه إلى الحكم بدعمه بأموال ودماء الشعوب ( فلموت يحيط بهم من كل جانب ) ولن يكون موتاً طبيعياً ، وسيلحق بالسيسي أكبر الداعمين له ( سنناً) والأخرين تباعاً بفترات متقاربة ، قبل موسم حج 1443 هـ ، بإذن الله ، وسيتم التنكيل بذرستهم من خلفهم والذين كانو يجهزونهم لتولة الولايات ( ولن ولن ولن يتولونها والله أعلى وأعلم .

  2. مسافر 2019 يقول

    لن يهنا السيسي ولا أولاده بالقصور والفلل لسبب واحد وهو

    أن نجمه قد أفل ، والسجن والمحاكمات تنتظر زوجته وأولاده أم السيسي فإن رفاته سيتأفف الناس من دفنها حتى تتعفن …. ولن يجد نصيراً , لئن الله تخلى عنه وخذله ومقته

    ومن أوصلوه إلى الحكم بدعمه بأموال ودماء الشعوب ( فالموت يحيط بهم من كل جانب ) ولن يكون موتاً طبيعياً ، وسيلحق بالسيسي أكبر الداعمين له ( سنناً) والأخرين تباعاً بفترات متقاربة ، قبل موسم حج 1443 هـ ، بإذن الله ، وسيتم التنكيل بذريتهم من خلفهم والذين كانو يجهزونهم لتولي العهود والكراسي( ولن ولن ولن يتولونها بل ستغص بهم السجون والله أعلى وأعلم .

  3. مسافر 2019 يقول

    لن يهنا السيسي ولا أولاده بالقصور والفلل لسبب واحد وهو

    أن نجمه قد أفل ، والسجن والمحاكمات تنتظر زوجته وأولاده أما عدو الله والدين ( السيسي ) فإن رفاته سيتأفف الناس من دفنها حتى تتعفن …. ولن يجد نصيراً , لئن الله تبارك وتعالى تخلى عنه وخذله ومقته

    ومن أوصلوه إلى الحكم بدعمه بأموال ودماء الشعوب ( فالموت يحيط بهم من كل جانب ) ولن يكون موتاً طبيعياً ، وسيلحق بالسيسي أكبر الداعمين له ( سنناً ) والأخرين تباعاً بفترات متقاربة ، قبل موسم حج 1443 هـ ، بإذن الله ، وسيتم التنكيل بذريتهم من خلفهم والذين كانو يجهزونهم لتولي العهود والكراسي( ولن ولن ولن يتولونها بل ستغص بهم السجون وينالهم الذل والتنكيل الذي لم ينله أحداً قبلهم ( ويتمنون الموت ولن ينالوه ) والله أعلى وأعلم .

  4. […] فجّر الإعلامي المصري الشهير عبدالله الشريف مفاجأةً من العيار الثقيل وغير متوقعة بعرضه مشاهد مصوّرة حيّة من داخل أحد قصور رئيس النظام المصري عبدالفتاح السيسي في منطقة العلمين. وقال إن من صوّر قصر “السيسي” وخمسة “فلل” لأبنائه، هو ضابط مصري يعمل في القصر. وتُظهر المشاهد الحصرية التي صوّرها الضابط القصر من الخارج والداخل، ويحوي قاعة مؤتمرات وساحات واسعة. ووثق الضابط وجود “فيلا” لولي العهد السعودي محمد بن سلمان وآُخرى لولي عهد أبوظبي محمد بن زايد، تم بناؤهما على حساب الدولة المصرية. ومن الداخل تجوّل الضابط في أروقة القصر …Read more […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.