الرئيسيةحياتناسعوديات يُطاردن الفنان ماجد المهندس في الشوارع بـ"حائل" لاحتضانه وتقبيله!

سعوديات يُطاردن الفنان ماجد المهندس في الشوارع بـ”حائل” لاحتضانه وتقبيله!

- Advertisement -

وطن – تداول ناشطون عبر مواقع التواصل مقطع فيديو قالوا إنه يُظهر الفنان ماجد المهندس هاربًا بعد انتهاء حفله في حائل بالسعودية بسبب مطاردة حشد كبير من الفتيات والنساء السعوديات له.

وأشاروا إلى أن ذلك حدث بعد أن شاهد مجموعة من المعجبات يركضن وراءه للوصول إليه، ولكنه نجح في الفرار منهن بمساعدة رجال الأمن الذين  تدخلوا في الوقت المناسب.

يشار الى أن ماجد المهندس تعرّض لموقف مماثل حينما اقدمت فتاة سعودية على صعود المسرح واحتضان الفنان العراقي خلال حفل أحياه بسوق عكاظ.

- Advertisement -

وأصدرت المحكمة الجزائية في منطقة مكة المكرمة حكمًا على الفتاة، آنذاك، بالحبس لمدة عام مع إيقاف التنفيذ، والاكتفاء بالمدة التي تم إيقافها فيها.

“شاهد” عناق وتقبيل ماجد المهندس لـ”نوال الزغبي” في الإمارات يثير جدلاً واسعاً: احتضنها وقبلها 4 مرات

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
اقرأ أيضاً

1 تعليق

  1. يقول المثل ( لو المهرة مكتفية كان ما ركب الحصان ضهرها ) كفو على التحرر الأخلاقي والإسلامي وين أصحاب العمائم الذين كانوا يكفرون الناس لأتف الأسباب ويسنحلون أموالهم وأعراضهم ودمائهم وين قدسية أرض مهبط الوحي
    تمازج السلالات مطلوب في ضل الإنفتاح
    يارجل هذا بحائل فكيف في الخارج مع الوسيمين والفحول
    نصيحة ل تعملوا فحص ( الدي أن أي ) لا تطلع بلاوي تنال الهرم قمته وقاعدته

    وَإِذَا أَرَدْنَا أَن نُّهْلِكَ قَرْيَةً أَمَرْنَا مُتْرَفِيهَا فَفَسَقُوا فِيهَا فَحَقَّ عَلَيْهَا الْقَوْلُ فَدَمَّرْنَاهَا تَدْمِيرًا (16)

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث