الكويتية فجر السعيد تستيقظ من “غيبوبتها” لتسبّ “الجزيرة” بسبب تغطيتها لتظاهرات المصريين !

7

رغم مرضها والتدهور الخطير الذي طرأ على صحتها منذ حوالي شهرين نتيجة إصابتها بتسمم حاد في الدم أثناء خضوعها لعملية تحويل مسار المعدة، استفاقت الإعلامية الكويتية المثيرة للجدل فجر السعيد لتهاجم قناة القطرية بسبب تغطيتها لتظاهرات المُطالبة برحيل عبدالفتاح السيسي.

 

واتهمت “فجر السعيد” قناة الجزيرة القطرية بترويج “أكاذيب وفبركات واستئجار خون” على حدّ زعمها.

 

وادّعت أن الجزيرة “تحرّض” على مصر.

وغادرت فجر السعيد، إلى فرنسا للعلاج بعد تدهور حالتها الصحية، وذلك بناء على أمر من أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الصباح.

 

وتواصلت المظاهرات المطالبة برحيل الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي في عدد من المدن المصرية، في حين دفعت السلطات بتعزيزات أمنية في القاهرة وشنت حملة اعتقالات واسعة.

 

وشهدت مدينة السويس حاشدة ردد المتظاهرون خلالها شعارات مناوئة للرئيس.

 

وأطلقت الشرطة المصرية الغاز المدمع لتفريق المتظاهرين، وأغلقت بعض الشوارع المؤدية إلى ميدان التظاهر، حيث تركزت المظاهرة في وسط المدينة، وذلك بعد مظاهرات خرجت للغرض نفسه أول أمس.

 

كما شهدت مدينة المحلة الكبرى في محافظة الغربية شمال العاصمة المصرية، ومدينة نجع حمادي في محافظة قنا، وبورسعيد شمالي مصر، السبت، مسيراتٍ مناوئة للرئيس.

 

وتزامن ذلك مع دعوة جديدة أطلقها الفنان والمقاول المصري محمد علي لخروج مظاهرات مليونية يوم الجمعة المقبل للمطالبة برحيل الرئيس.

قد يعجبك ايضا
  1. Azam يقول

    يله خليكي تشوفي الذل بالفرشه ، وبعيونك ، تابعي الجزيره تابعي ، انشالله تنشلي وشمت فيكي

  2. مها الخالدي يقول

    والله الي فيكي قليل عليكي

  3. زرقاء اليمامة الاميركية يقول

    سؤال صريح للمعلقين والمعلقات من الدباب الاليكتروني الشرس لمادا قناة الجزيرة الوحيدة المعتمدة من العالم العربي لدينا في اميركا وفي كل العالم الحر ؟ السؤال الثاني لمادا باعتقادكم تم قفل الكثير من الحسابات الوهمية من Twitter and Facebook ومعرفة ان مصادرها من مهالك وحكومات ال سلول الصهيونية والقرصان الاحمر الصهيوني والخسيسي الصهيوني من مصر ….قناة الجزيرة الوحيدة المعتمدة من العالم العربي لانها محايدة وتنقل الاخبار صحيحة 100 بالمئة باعتراف حكومة اميركا والعالم اجمع…..انتي اللي علي سرير المريض ادعي ربنا سبحانه وتعالي يشفيكي من العداب وبعدها موت محقق مع عداب القبر ثم الاخرة انت وكل الصهاينة العرب ….

  4. ابوعمر يقول

    الفاجــرة والجزيرة….

  5. محمد يقول

    كله كذب يا خونه

  6. أمينة العنبري يقول

    فجر السعيد قالت أنها دعت على الجزائريين فقامت عندهم الثورة فهل الجزائريين هم من دعو عليك فدخلت المستشفى يوم لك ويوم عليك ولا تتحدثي بإسم الشعب المصري ولا تقرري عنهم فهم شعب شجاع ويعرف وين مصلحته

  7. Naser يقول

    زرقاء اليمامة بارك الله فيك وكلامك ماشاء الله موزون وصحيح

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.