الرئيسية » الهدهد » الكويتية فجر السعيد تستيقظ من “غيبوبتها” لتسبّ “الجزيرة” بسبب تغطيتها لتظاهرات المصريين !

الكويتية فجر السعيد تستيقظ من “غيبوبتها” لتسبّ “الجزيرة” بسبب تغطيتها لتظاهرات المصريين !

وطن- رغم مرضها والتدهور الخطير الذي طرأ على صحتها منذ حوالي شهرين نتيجة إصابتها بتسمم حاد في الدم أثناء خضوعها لعملية تحويل مسار المعدة، استفاقت الإعلامية الكويتية المثيرة للجدل فجر السعيد لتهاجم قناة الجزيرة القطرية بسبب تغطيتها لتظاهرات مصر المُطالبة برحيل عبدالفتاح السيسي.

واتهمت “فجر السعيد” قناة الجزيرة القطرية بترويج “أكاذيب وفبركات واستئجار خون” على حدّ زعمها.

وادّعت أن الجزيرة “تحرّض” على مصر.

فجر السعيد: ما حدث في قطر هو تحالف بين الإخوان والقبائل لخلق حالة من التمرد

وغادرت فجر السعيد، إلى فرنسا للعلاج بعد تدهور حالتها الصحية، وذلك بناء على أمر من أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الصباح.

وتواصلت المظاهرات المطالبة برحيل الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي في عدد من المدن المصرية، في حين دفعت السلطات بتعزيزات أمنية في القاهرة وشنت حملة اعتقالات واسعة.

وشهدت مدينة السويس مظاهرات حاشدة ردد المتظاهرون خلالها شعارات مناوئة للرئيس.

وأطلقت الشرطة المصرية الغاز المدمع لتفريق المتظاهرين، وأغلقت بعض الشوارع المؤدية إلى ميدان التظاهر، حيث تركزت المظاهرة في وسط المدينة، وذلك بعد مظاهرات خرجت للغرض نفسه أول أمس.

كما شهدت مدينة المحلة الكبرى في محافظة الغربية شمال العاصمة المصرية، ومدينة نجع حمادي في محافظة قنا، وبورسعيد شمالي مصر، السبت، مسيراتٍ مناوئة للرئيس.

وتزامن ذلك مع دعوة جديدة أطلقها الفنان والمقاول المصري محمد علي لخروج مظاهرات مليونية يوم الجمعة المقبل للمطالبة برحيل الرئيس.

صورة صادمة لـ” فجر السعيد” من داخل المستشفى في أول ظهور لها عقب الأزمة الصحية التي كادت تنهي حياتها

قد يعجبك أيضاً

7 رأي حول “الكويتية فجر السعيد تستيقظ من “غيبوبتها” لتسبّ “الجزيرة” بسبب تغطيتها لتظاهرات المصريين !”

  1. سؤال صريح للمعلقين والمعلقات من الدباب الاليكتروني الشرس لمادا قناة الجزيرة الوحيدة المعتمدة من العالم العربي لدينا في اميركا وفي كل العالم الحر ؟ السؤال الثاني لمادا باعتقادكم تم قفل الكثير من الحسابات الوهمية من Twitter and Facebook ومعرفة ان مصادرها من مهالك وحكومات ال سلول الصهيونية والقرصان الاحمر الصهيوني والخسيسي الصهيوني من مصر ….قناة الجزيرة الوحيدة المعتمدة من العالم العربي لانها محايدة وتنقل الاخبار صحيحة 100 بالمئة باعتراف حكومة اميركا والعالم اجمع…..انتي اللي علي سرير المريض ادعي ربنا سبحانه وتعالي يشفيكي من العداب وبعدها موت محقق مع عداب القبر ثم الاخرة انت وكل الصهاينة العرب ….

    رد
  2. فجر السعيد قالت أنها دعت على الجزائريين فقامت عندهم الثورة فهل الجزائريين هم من دعو عليك فدخلت المستشفى يوم لك ويوم عليك ولا تتحدثي بإسم الشعب المصري ولا تقرري عنهم فهم شعب شجاع ويعرف وين مصلحته

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.