الرئيسية » الهدهد » ناصر الدويلة: السيسي أدى دوره وهناك “ضوء أخضر” للإطاحة به وهذا ما جري في قيادة الجيش

ناصر الدويلة: السيسي أدى دوره وهناك “ضوء أخضر” للإطاحة به وهذا ما جري في قيادة الجيش

وطن- توقع السياسي الكويتي، ناصر الدويلة، عضو مجلس الأمة السابق، أن يجري الاطاحة برئيس النظام المصري عبد الفتاح السيسي، واصفاً ما يجري في مصر الأمر بالخطير جداً.

وقال الدويلة في تغريدة رصدتها “وطن”، إنه يراقب التحركات في العالم، وبات يستشعر بأن هناك (ضوء أخضر) للإطاحة بالسيسي، فقد أدى دوره حسب راي البعض ويجب استبداله حتى يستمر النظام في مصر.

وأضاف :” اعتقد ان هذا الراي خطير لكن له شواهد فالجيش المصري غير مرتاح من الوضع وسفر بعض العوائل البارحة على عجل قد يمهد لمنع سفر بعض الرموز كما حصل في الجزائر”.

ناصر الدويلة يكشف تفاصيل تقرير للمخابرات المصرية يفضح هزيمة حفتر وأمر عاجل من السيسي هذا ما جاء فيه

وتظاهر مئات الآلاف من المصريين، ليلة أمس في ميادين مختلفة من مدن مصرـ في مشهد أعاد للأذهان ثورة 25 يناير التي أطاحت بالديكتاتور حسني مبارك، مطالبين السيسي بالرحيل، حيث تمكن المحتجون من الوصول إلى عدد من أبرز ميادين مصر، خصوصا ميدان التحرير رمز ثورة يناير الذي ظل مغلقا أمام المظاهرات والتجمعات الشعبية في السنوات الماضية.

وتداول ناشطون فيديوهات من المظاهرات التي صدمت النظام المصري، فاستخدم القوة المفرطة في قمع المتظاهرين الذين مزقوا صور السيسي، وطالبوا برحيله في مشهد مهيب.

انشقاقات محتملة داخل الجيش المصري والمجلس العسكري يمهد لموقف مضاد ضد السيسي قبل اتساع دائرة الانشقاق

قد يعجبك أيضاً

8 رأي حول “ناصر الدويلة: السيسي أدى دوره وهناك “ضوء أخضر” للإطاحة به وهذا ما جري في قيادة الجيش”

  1. زوبعة في فنجان لا أكثر. الشعب المصري ليس جاهزا بعد لتقديم التضحيات لنيل الحرية. تنفيس غضب هنا و هناك لا أكثر. السيسي الذين دعموه في إنقلابه مستمر

    رد
  2. زوبعة في فنجان لا أكثر الشعب المصري ليس جاهزا بعد لتقديم التضحيات لنيل الحرية. تنفيس غضب هنا و هناك لا أكثر. السيسي الذين دعموه في إنقلابه مستمر

    رد
  3. بعض الوقت عندما تعوي الكلام يظنوا أنهم أصبحوا ذئاب ليس كل كلب عوي ذئب ولا كل ذئب يعوي يقتل أسد يا هذا السيسي ليس وحده الشعب معه المصريين الشرفاء المحترمين مع مصر والسيسي هو صاحب مصر ولو كل كلب عوي القمته حجرا غبي من يظن أن جماعة الشيطان ستعود والأغبي منهم من يحاول تخريب مصر

    رد
  4. كل عميل للغرب هو عدو لله ورسوله والدين الإسلامي والمسلمين ، أشبهه مثل حفاضة الأطفال ( أكرمكم الله ) لها فترة زمنية محددة ومهمة محددة ، في البداية تكون نظيفة ولامعة وخفيفة وبعدها يتم التخلص منها في أسرع وقت بعدما أصبحت مقززة وممتلئة بالقذارة ورائحتها نتنة ، وهكذا العملاء يجهزونهم لمهمة معينة وبعد إتمامها لمهام أسيادهم يتم التخلص منهم في الزبالة والإبعاد قدر الإمكان لن رائحتهم مقرفة ونتنة …….

    رد
  5. زوبعة في فنجان وكلاب وذئاب ..من 10 أيام لم تتوقعوا بان يخرج احد ولكن الشريف طلعت واستغاثت بالنيابة عنكم يا اشباه الرجال ( اليست هذه من نسائكم )
    ما انتم الا مرتزقة منتفعين ولجان وسخة ..فليذهب سيسيكم الى الجحيم .

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.