الرئيسية » الهدهد » “الحل في مسقط واللّطم بعواصم دفعت مرتزقة لمهاجمة عُمان”.. مغرّد شهير يعلّق على لقاء “بن علوي – ظريف”

“الحل في مسقط واللّطم بعواصم دفعت مرتزقة لمهاجمة عُمان”.. مغرّد شهير يعلّق على لقاء “بن علوي – ظريف”

وطن- عقّب حساب “الشاهين” العُماني الشهير بموقع “تويتر” على لقاء وزير الخارجية الإيراني محمد جواد ظريف بنظيره العُمانيّ يوسف بن علوي على هامش الدورة الرابعة والسبعين للجمعية العامة لمنظمة الأمم المتحدة.

وقال “الشاهين” في تغريدة له بــِ”تويتر”: “تعقيبا على خبر الأمس حول لقاء #سلاح_السلام_الشامل بنظيره الإيراني ودبلوماسيين من الاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة،،، الكرة الان في ملعب الكبار و #الحل_في_مسقط واللطم في عدة عواصم دفعت بمرتزقتها في تويتر لتوجيه شتائم خالية من المعلومات و سباب خال من الحقائق”.

رغم أنف “التائهين في الأرض” .. “الشاهين” العُماني يعود لـِ”الجَلد” والذباب يختبئ بـ”المصارف الصحية”

وبحث ظريف وبن علوي، السبت، في نيويورك، العلاقات الثنائية ومختلف القضايا الاقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

ومن المقرر ان يعقد اجتماع وزراء خارجية ايران ومجموعة 4+1 يوم الاربعاء القادم في نيويورك، لبحث آخر المستجدات بشأن الاتفاق النووي.

“الحل في مسقط”.. وزير الخارجية العُماني يصل طهران في زيارة غير معلنة وهذا ما سيبحثه مع نظيره ظريف

قد يعجبك أيضاً

8 رأي حول ““الحل في مسقط واللّطم بعواصم دفعت مرتزقة لمهاجمة عُمان”.. مغرّد شهير يعلّق على لقاء “بن علوي – ظريف””

  1. وهم في نيويورك والحل في مسقط؟ خخخخخخخخخ1 ايش هذا الكذب! حتى وهم في بلد أسيادهم أمريكا الحل في مسقط! هههههههه! كلام فاضي وساعي بريد فاشل! بعد خسارة نتنياهو للإنتخابات عاد الخدم والعبيد للبحث عن أسياد فلقوا الفرس في انتظارهم وبدل الرز جددوا لهم التأشيرة ! خخخخخخخخ! مسقط وعمان مذلة الأزمان والمكان!

    رد
  2. يا موقع وطن انشروا التعليق: ايش هذا الكذب ! حتى وهم في نيويورك والحل في مسقط؟ خخخخخخخخ! يعني كيف الحل في مسقط والجماعة في مسقط وعمان يلطكوا على خسارة سيد أسيادهم نتنياهو للإنتخابات الإسرائيلية ؟ خخخخخخخ! كلام فاضي مسقط وعمان في حداد ! مافيش رز وأكيد ما فيش حل!

    رد
    • حلو اماراتي يتكلم بسياسه انم حدكم القواده شو دخلك في السياسه
      جهز العاهرات لسهرة اليوم يا حماراتي في بلد الخمرات ههههههه

      رد
    • بلاد الخمارات بلاد الهاهرات بلاد الحمارات بلاد المؤمرات
      اختلفة المسميات ولمهنه واحده قواده تامر ذل
      ما دخلد بسياسة تكلم في العهر الذي تمتهنه يا حماراتي

      رد
  3. ياحماراتي ما لك ومال السياسه انتم قوادين مختصين بعاهرات والقواده
    هذا هو اختصاصك الحل في مسقط والعهر في الحمارات

    رد
  4. العهر والفجور بكل أنواعه في مسقط وعمان سياسي اقتصادي وثقافي! والقوادة ما مال حد ! يعني تمشيت في شوارع مسقط قريبا؟ يعني ما شفت عاهرات العالم من شرق وغرب في شوارعكم والكفيل العماني يأكل من فروج هؤلاء العاهرات! خخخخخخخخخ! يا أخي يوم تريدوا تضحكوا على الناس هاتوا كذبة أرضية ما سماوية ! العهر عندكم أرضيته صلبة ! والعهر السياسي فنون ! ما هو مسؤول عندكم كان يقود علشان قطر تتلاقى مع الصهاينة وفضحكم أسيادكم الصهاينة في الصحف! خخخخخخخخ1

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.