“الحل في مسقط واللّطم بعواصم دفعت مرتزقة لمهاجمة عُمان”.. مغرّد شهير يعلّق على لقاء “بن علوي – ظريف”

8

عقّب حساب “الشاهين” العُماني الشهير بموقع “تويتر” على لقاء وزير الخارجية الإيراني بنظيره العُمانيّ على هامش الدورة الرابعة والسبعين للجمعية العامة لمنظمة الأمم المتحدة.

 

وقال “الشاهين” في تغريدة له بــِ”تويتر”: “تعقيبا على خبر الأمس حول لقاء #سلاح_السلام_الشامل بنظيره الإيراني ودبلوماسيين من الاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة،،، الكرة الان في ملعب الكبار و #الحل_في_مسقط واللطم في عدة عواصم دفعت بمرتزقتها في تويتر لتوجيه شتائم خالية من المعلومات و سباب خال من الحقائق”.


وبحث ظريف وبن علوي، السبت، في نيويورك، العلاقات الثنائية ومختلف القضايا الاقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

 

ومن المقرر ان يعقد اجتماع وزراء خارجية ايران ومجموعة 4+1 يوم الاربعاء القادم في نيويورك، لبحث آخر المستجدات بشأن الاتفاق النووي.

قد يعجبك ايضا
  1. هزاب يقول

    وهم في نيويورك والحل في مسقط؟ خخخخخخخخخ1 ايش هذا الكذب! حتى وهم في بلد أسيادهم أمريكا الحل في مسقط! هههههههه! كلام فاضي وساعي بريد فاشل! بعد خسارة نتنياهو للإنتخابات عاد الخدم والعبيد للبحث عن أسياد فلقوا الفرس في انتظارهم وبدل الرز جددوا لهم التأشيرة ! خخخخخخخخ! مسقط وعمان مذلة الأزمان والمكان!

  2. بنت السلطنه يقول

    حلو اللطم من صاحب التعليق رقم (1)
    هههههههههههههه

  3. هزاب يقول

    يا موقع وطن انشروا التعليق: ايش هذا الكذب ! حتى وهم في نيويورك والحل في مسقط؟ خخخخخخخخ! يعني كيف الحل في مسقط والجماعة في مسقط وعمان يلطكوا على خسارة سيد أسيادهم نتنياهو للإنتخابات الإسرائيلية ؟ خخخخخخخ! كلام فاضي مسقط وعمان في حداد ! مافيش رز وأكيد ما فيش حل!

    1. سائح يقول

      حلو اماراتي يتكلم بسياسه انم حدكم القواده شو دخلك في السياسه
      جهز العاهرات لسهرة اليوم يا حماراتي في بلد الخمرات ههههههه

    2. عمان يقول

      بلاد الخمارات بلاد الهاهرات بلاد الحمارات بلاد المؤمرات
      اختلفة المسميات ولمهنه واحده قواده تامر ذل
      ما دخلد بسياسة تكلم في العهر الذي تمتهنه يا حماراتي

  4. زائر يقول

    حماراتي لا اصل ولا ادب ما عليك شهره

  5. عمان يقول

    ياحماراتي ما لك ومال السياسه انتم قوادين مختصين بعاهرات والقواده
    هذا هو اختصاصك الحل في مسقط والعهر في الحمارات

  6. هزاب يقول

    العهر والفجور بكل أنواعه في مسقط وعمان سياسي اقتصادي وثقافي! والقوادة ما مال حد ! يعني تمشيت في شوارع مسقط قريبا؟ يعني ما شفت عاهرات العالم من شرق وغرب في شوارعكم والكفيل العماني يأكل من فروج هؤلاء العاهرات! خخخخخخخخخ! يا أخي يوم تريدوا تضحكوا على الناس هاتوا كذبة أرضية ما سماوية ! العهر عندكم أرضيته صلبة ! والعهر السياسي فنون ! ما هو مسؤول عندكم كان يقود علشان قطر تتلاقى مع الصهاينة وفضحكم أسيادكم الصهاينة في الصحف! خخخخخخخخ1

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.