الإمارات تعلق رسميا على تظاهرات المصريين ضد السيسي وتهاجم المتظاهرين: “إخوان”

1

في أول تعليق رسمي من دولة الإمارات على الأحداث التي تشهدها مؤخرا وخروج المصريين للمطالبة برحيل النظام، هاجم وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية المتظاهرين ووصفهم بأنهم “إخوان” يسعون لهدم الدولة.. حسب زعمه.

“قرقاش” وفي تغريدة له على حسابه الرسمي بتويتر دون ما نصه: “حملة الإخوان المنظمة ضد مصر واستقرارها فشلت فشلا ذريعا”

وتابع محاولا شيطنة المتظاهرين:”منصات الإعلام الموجه والمدعوم يقابلها دعم شعبي حقيقي للدولة المصرية ومؤسساتها، مصر تتعافى وتواجه التحديات بإصرار يوميا والواقع غير الذي يروج له هذا الإعلام الحزبي الممول خارجيا”.

تغريدة الوزير الإماراتي تسببت في هجوم عنيف عليه من قبل نشطاء وشخصيات مصرية بارزة.

من جانبه رد عليه الإعلامي والناشط المصري المعروف عبدالله الشريف قائلا:”وانت مال والدتك، ولا علشان المليارات اللي دفعها بن زايد؟”

وتابع ساخرا من قرقاش:”١٥ شارع مايكل ابو عفاف منهاتن نيويورك ، ده عنوان السيسي روحوا خدوهم منه”

وقال الإعلامي المصري ومقدم البرنامج الساخر “جو شو”، يوسف حسين مهاجما قرقاش: “غلمان السياسة أمثالك في عصر السوشيال ميديا والفضاء الإلكتروني بيكونوا أضحوكة والله”.

وتابع في تغريدة على حسابه بتويتر: “أبشرك يا بتاع انت إن المصريين هيحرروا بلدهم من اللي اختطفها وجوّع شعبها، وأبشرك أيضاً بأن مشروعكم في مصر سينهار تحت أقدام شعبها، كما سيفعل أحرار ليبيا واليمن. الغد لنا”.

من جهته، قال محمود رفعت المتحدث باسم “جبهة ضباط مصر”، إن حديث “وزير الإمارات بهذا المنحى هو إهانة لشعب مصر لن تغفرها له ولدويلته جموع المصريين ولا جيش مصر المختطف من عصابة تدعمها أبوظبي”.

وأضاف في تغريدة على حسابه بتويتر: “عمدت الإمارات لهدم الدولة المصرية عبر عصابتها التي تحكم مصر كما فعلت في ليبيا واليمن وغيرهما، لكن ميدان التحرير سيقول كلمته وسيحميه الجيش”.

وكانت مظاهرات عمت عدة مدن مصرية الجمعة، مطالبة برحيل رئيس الانقلاب عبد الفتاح السيسي، فيما سجلت عمليات قمع واعتقال بحق متظاهرين في عدد من المحافظات.

قد يعجبك ايضا
  1. Ss يقول

    الي متي والنفاق يسود قرقاش للانصياع تحت مسميات ارهاب واخوان وشيعه وسنه لمن يطالبون بحقوق لهم للملاء . وماهو دينهم . اليس الاباضيه والاسماعيليه والزيديه . واخلال بالدين الاسلامي .كفايه هراءت وتفرقه عنصريه ودينيه .. لاتتخذوا الدين مرفاء لاحلامكم ودع الخلق للخالق .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.