الرئيسية » الهدهد » مصدر خاصّ يكشف عن سيناريو ثمنه “ترليون” دولار من السعودية لأمريكا للرّد على إيران!

مصدر خاصّ يكشف عن سيناريو ثمنه “ترليون” دولار من السعودية لأمريكا للرّد على إيران!

وطن- كشف المغرّد القطري الشهير بموقع “تويتر” [بوغانم] عن سيناريو قادم تم الاتفاق بين أمريكا والسعودية للرّد على هجمات أرامكو.

ونقل “بوغانم” عن ما وصفه بـ”مصدر خاص”: “أفادني منذ لحظات عن سيناريو قادم تم الإتفاق بين أمريكا والسعوديه على توجيه ضربة امريكية لإيران مقابل ترليون دولار”.

وأشار المغرّد –المعروف بتسريباته التي ثبت معظمها- أنّ “الرقم كبير للغاية ولكن هذا ماوصلني والعلم عند الله سبحانه وتعالى..!!”.بحسب تغريدة نشرها في حسابه بـ”تويتر”

وسيلتقي وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو اليوم بولي العهد السعودي في جدة، اليوم، لبحث الهجوم على منشأتي أرامكو وتنسيق “جهود التصدي للعدوان الإيراني”.

ونقلت وكالة الأنباء السعودية الرسمية “واس” عن ولي العهد السعودي محمد بن سلمان قوله إن “هجوم أرامكو يعد تصعيدا خطيرا ليس تجاه المملكة فحسب وإنما العالم بأسره”.

عندما دقت طبول الحرب دفنا رأسيهما بالرمال.. صحيفة: ابن سلمان وابن زايد يحاولان تجنب مواجهة طهران بكل السبل

ووفق تسريبات فإن “بن سلمان” قال للرئيس الأميركي دونالد ترامب، إن الهجوم على أرامكو لا يختلف عن هجمات الحادي عشر من سبتمبر/أيلول 2001، لكن ترامب لم يعلق على هذه المقارنة.

وتنفي إيران مسؤوليتها عن الهجوم الذي تعرّضت له “ارامكو”.

وقال الرئيس الإيراني حسن روحاني إنّ اتهام إيران بالوقوف وراء هجمات أرامكو “لا أساس له ويأتي في إطار الضغط علينا”.

يأتي ذلك بينما ذكرت وكالة “إيسنا” أنّ طهران حذّرت واشنطن عبر سويسرا أن ردها على أي اعتداء لن يقتصر على مصدر الهجوم.

وأوصت الولايات المتحدة الأمريكية، الأربعاء، رعاياها بتوخي الحذر والحيطة خلال سفرهم إلى السعودية، على خلفية “مخاطر الهجمات الإرهابية والصاروخية المنفذة بواسطة طائرات بلا طيار، ضد أهداف مدنية” بالمملكة.

وأوضحت الخارجية الأمريكية، في بيان، أن “الجماعات الإرهابية تواصل التخطيط لشن هجمات محتملة في السعودية”.

وأعربت الوزارة عن اعتقادها بإمكانية شن “الإرهابيين” هجمات تستهدف أماكن سياحية، ومراكز مواصلات وتجارية، ومنشآت حكومية.

ونصحت الوزارة المواطنين الأمريكيين بعدم السفر إلى مسافة 80 كم من الحدود مع اليمن جنوبي السعودية، بسبب “الإرهاب والاشتباكات المسلحة”.

بعدما وصلت المنطقة لمفترق طرق.. أنباء عن لقاء بين ابن سلمان وروحاني هذه تفاصيله الكاملة

قد يعجبك أيضاً

7 رأي حول “مصدر خاصّ يكشف عن سيناريو ثمنه “ترليون” دولار من السعودية لأمريكا للرّد على إيران!”

  1. ههههههه شر البلية مايضحك ، تريليون دولار ، قال ايش عرفك انها كذبه قاله من مبرها هههههه لعنة عليكم من صحيفه وصخه وقذره

    رد
  2. …..وعلى الصواريخ الايرانية شطب السعودية والامارات والبحرين من الجغرافيا العربية ..ومن على الكرة الارضية نهائيا…..

    رد
  3. اقسم بالله لو يدفع كل مايملك لن ينفعه فامر التقسيم قد صدر وارجعو الي خارطة الشرق الاوسط الجديد ولكن القوم نيام رفعت الاقلام وجفت الصحف لامفر من القضاء الاتي فلم ينصبوا الاغبياء عبثا لهم اهدافهم ولهم مخططاتهم وسينفذون شاء العرب ام ابو .

    رد
  4. منطقة الشرق الأوسط أكبر سوق للدول الكبرى لتسويق الأسلحة وهذه الدول حريصة جداً على بقاء إيران فى الملعب كلهم مصالحهم واحدة ألم تعطى أمريكا العراق لإيران على طبق من ذهب وإسقاط النظام السنى في العراق

    رد
  5. إِنَّ الَّذِينَ كَفَرُوا يُنفِقُونَ أَمْوَالَهُمْ لِيَصُدُّوا عَن سَبِيلِ اللَّهِ ۚ فَسَيُنفِقُونَهَا ثُمَّ تَكُونُ عَلَيْهِمْ حَسْرَةً ثُمَّ يُغْلَبُونَ ۗ وَالَّذِينَ كَفَرُوا إِلَىٰ جَهَنَّمَ يُحْشَرُونَ (36) لِيَمِيزَ اللَّهُ الْخَبِيثَ مِنَ الطَّيِّبِ وَيَجْعَلَ الْخَبِيثَ بَعْضَهُ عَلَىٰ بَعْضٍ فَيَرْكُمَهُ جَمِيعًا فَيَجْعَلَهُ فِي جَهَنَّمَ ۚ أُولَٰئِكَ هُمُ الْخَاسِرُونَ (37)

    رد
  6. ترمب اكبر نصاب ومحتال في تاريخ الرئاسة الاميركية والده اسس مملكة له وحينما ولد كان في فمه معالق دهب …اعلن افلاسه عدة مرات ولكن حظه قوي والده ساعده من ورطاته هو رجل اعمال فاشل…اعتمد في انشاء ثروته من دول الخليج ….والان يوهمهم ان يدفعوا له ال سلول مبالغ طائلة احب ابشر المعلقين ….اميركا تتكون من 3 سلطات تنفيدية وتشريعية وقانونية نفس القوة لا يوجد واحدة تتعدي علي الاخري ….رئس اميركا هو رئيس السلطة التنفيذية للحكومة الاتحادية والقائد الأعلى للقوات المسلحة ..الكونغرس الأمريكي (بالإنجليزية: Congress) هو المؤسسة الدستورية الأولى في الولايات المتحدة الأمريكية ويعتبر الهيئة التشريعية في النظام السياسي ويتألف من مجلسين هما:
    مجلس الشيوخ الأمريكي
    مجلس النواب الأمريكي
    ترمب له جزء من سلطة وليست كل السلطة في الحكم….الشعب يكرهه الكونغرس الاميركي بشقيه يكرهونه ….اميركا كلها ضد الحرب …ترمب سيحلب العرب للاسف ولن يعمل شيئ….هناك مطالبات باخراجه من الحكم بسبب تزوير الانتخابات من روسيا…..والسبب الاكبر تهربه من دفع الضرائب وهي بالملايين
    للاسف العالم مقسم كله تحت سلطتين اميركا وروسيا اليمن وايران ضمن سلطة روسيا واميركا لن تتعدي علي سلطة روسيا …لن يحصل اي ضرب

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.