الأقسام: تقارير

مجتهد يكشف التفاصيل.. ابن سلمان ضاعف جرعة المهدئات التي يتناولها عقب هجوم أرامكو وكاد يصل لانهيار عصبي

3 أشهر ago

أكد حساب “” الشهير بتسريباته على تويتر، أن ولي العهد السعودي يعيش حالة نفسية صعبة تكاد تصل للانهيار العصبي ما دفعه لمضاعفة جرعة المهدئات التي يتناولها عقب هجوم بقيق الذي كبد المملكة خسائر غير مسبوقة بتاريخها.

وقال “مجتهد” في تغريدة له بتويتر رصدتها (وطن) حيث يتابعه أكثر من 2 مليون شخص، إن ابن سلمان في حالة إحباط وارتباك مما اضطره لمضاعفة جرعة “المهدئات” بعد بقيق، مضيفا أنه يتظاهر بالتماسك وهو في الحقيقة مضطرب وقلق يكاد يصل لانهيار عصبي.

وتابع موضحا:”آل سعود هذه المرة أخذوا الأمر على محمل الجد خوفا على مصير النفط وخوفا من حرب تقضي عليهم، وترسخت لديهم قناعة أن عدم تدارك الوضع زوالهم”

وتأتي تغريدة “مجتهد” لتؤكد ما ذكره حساب “العهد الجديد” الشهير بتويتر عن انهيار معنويات ابن سلمان عقب الهجوم الذي استهدف أكبر معملين لتكرير النفط في المملكة بمقر أرامكو في بقيق وأسفر عن إيقاف السعودية لنصف إنتاجها من النفط.

وكشفت جماعة الحوثي الأربعاء، عن تفاصيل جديدة تتعلق بهجومها الأخير، على معملين تابعين لشركة “أرامكو” بمنطقتي بقيق وخريص بالسعودية.

وقال المتحدث العسكري باسم الحوثيين العميد يحيى سريع خلال مؤتمر صحفي، إن “عملية أرامكو خير دليل على قدراتنا التصنيعية”، مؤكدا أننا “نستطيع تصنيع طائرات مسيرة في أوقات قياسية، ونستخدم حقنا المشروع في استهداف دول التحالف”.

وذكر سريع أن “الدمار الذي لحق بأرامكو أكبر مما نشر”، مشيرا إلى أن “حريق أرامكو استمر لـ12 ساعة قبل السيطرة عليه”، منوها في الوقت ذاته إلى أنهم حصلوا على صور من داخل معامل أرامكو بطرق استخباراتية خاصة.

وأكد أنهم استخدموا طائرات قاصف وصماد3 وطائرات بمحرك نفاث، وانطلقت الطائرات من 3 أماكن مختلفة، موضحا أن “العملية جرى تنفيذها بطائرات مسيرة خاصة تعمل بمحركات نفاثة”.

بينما تهمت السعودية الأربعاء بالوقوف خلف الهجمات التي تعرضت لها منشآت شركة أرامكو النفطية السبت الماضي، نافية أن تكون الهجمات انطلقت من اليمن بحسب ما أعلنت في وقت سابقة جماعة الحوثي.

وفي مؤتمر صحفي لوزارة الدفاع السعودية بالرياض، قال المتحدث باسم الوزارة تركي المالكي إن “إيران حاولت تزيف الحقائق، والهجوم على أرامكو جاء من الشمال وبدعم إيراني”، مضيقا: “الأدلة التي لدينا تؤكد أن هجوم أرامكو لم ينطلق من اليمن”.

ودعا المالكي المجتمع الدولي إلى “الاعتراف بالاعتداءات الإيرانية الخبيثة”، مشيرا إلى أن الهجوم على أرامكو “لا يستهدف السعودية فقط بل يستهدف العالم برمته، والهجوم يستهدف التأثير على الاقتصاد العالمي””، وفق تعبيره.

واستعرض الماكي في المؤتمر الصحفي بقايا الطائرات والصواريخ المستهدفة في الهجوم، وقال إن بعضها صواريخ كروز مشيرا إلى أن “إيران هي التي صنعت هذه الأسلحة التي استهدفت أرامكو”.

استعرض التعليقات

  • يالله يابو منشار دافع عن مملكتك اللي بتحكمها في الحلم جند بني عمومتك من ال سعود عشرين الف صايع وضايع لاشغل لهم الا السكر والعربدة والتفحيط والتفاخر في شوارع اوربا وامريكا جندهم ودافع عن ملكلم و لن تحافظ عليه كالرجال لان كل همك قتل المسلمين وسجن شعبك اليوم تدور الدوائر عليك ايها الغبي الاحمق وغدا سيغزونك الفرس وفي عقر دارك يمرغون خشمك في التراب يا جبان ولن ينفعك المرتزقة من حولك سيهربون كالنعج فلم تصنع جيشا ولم تعز شعبك ولم تحمي الاسلام والمقدسات بل سلطت عليهم كلابك وقوادينك من ال الشيخ الي القحطاني ال مومسات العالم وصنعت من بلاد التوحيد مواخير لكل نجس ان الله يمهل ولايهمل ودم خاشقجي وغيره لن يرحمك سيتبعك اينما حللت حتي يقتص الله سبحانه منك وتموت نفس موتته فالجزاء من جنس العمل لارحمك الله

  • ثمة كثير من الإحتمالات و السيناريوهات في هذه "المسألة" ... ومن ضمنها إبراز و رفع راية مُزورة false flag و المقصود بها إلصاق التهمة بإيران الملالي , أما من حيث الضالعين المُحتملين في هذه "المسألة"...فيمكن إتهام من لهم مصالح أكيدة سياسية و إقتصادية و جيوسياسية و إنتخابية و منهم - 1- الأمريكان و -2- دولة الإحتلال الإسرائيلي في فلسطين , و -3- روسيا و -4- إيران الملالي و زبناؤهم الحوثيون في صنعاء و -5- بقابا الدواعش السريين,الذين لهم أيضا خبرة لا بأس بها في ميدان الطائرات المُسيرة عن بعد.

    • - تـــصـــحـــيــــح -
      -5- "بــقـــايـــا " أي ما تبقى من "الدواعش" السريين,الذين لهم أيضا خبرة لا بأس بها في ميدان الطائرات المُسيرة عن بعد.

  • أهاسأل الله أن ينزل مقته وغضبه ولعنته على هذا الدب الداشر وأبوه الزهايمر فقد كانا معا أشداء غلاظا على كل داعية الى الاصلاح في الوطن العربي...
    دمروا ليبيا ومصر ولبنان...وعبث أموالهم بالانتخابات في تونس والمغرب...ولم تسلم من جرائمهم حتى غزة السليبة
    اللهم سلط عليهما من الأمراض أخبثها
    وذقهم من عذاب الدنيا وأخزهم يوم القيامة آآآآآميييين

  • اطماع اميركا تتحقق يوما بعد مع ترمب الشرير هو يريد ان تولع المنطقة بشعوبها المسكينة المغلوب علي امرها بحجة ايران ....لا يادب الداشر انت لا تفقه شيء في السياسة شاطر علي الحوثيين وعلي قتلك للصحفيين انظر حولك وثق انك سلمت نفسك للشيطان الاكبر ترمب ....ترمب من قام بالتفجير انا لن اعلق اكثر من دلك وفكر جيدا....

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked*

أحدث المواضيع