إعلامي سعودي يتطاول على الفلسطينيين: نحن من نُنفق عليكم.. نطبع أو لا نطبع مع إسرائيل ليس شأنكم يا “شحادين”

2

عاد  الإعلامي السعودي للتطاول على الشعب الفلسطيني وسبه، حيث وصف الفلسطينيين بـ”الشحادين بلا شرف” مستنكرا رفض الشعب الفلسطيني للتطبيع السعودي مع إسرائيل.

وقال “الشمري” في مقطع فيديو متداول على مواقع التواصل، إن “الفلسطينيين شحادون والسعودية من تنفق عليهم.

وأضاف:”ما شأنكم أنتم نطبع أولا نطبع مع إسرائيل وش دخلكم فينا ؟ انتم ولاة أمورنا؟ انتم شحاذين! ونحن نصرف عليكم ونحن نعطيكم”

ولاقت تصريحات الإعلامي السعودي فهد الشمري عن الفلسطينيين، ردود فعل غاضبة بين رواد مواقع التواصل، الذين استهجنوا تلك التصريحات.

بينما احتفى بتصريحاته صفحات إسرائيلية شهيرة ومغردين وسياسيين من إسرائيل.

وسبق أن أثار فهيد الشمري موجة غضب واسعة بين الفلسطينيين في يونيو الماضي بقوله إن  “القضية الفلسطينية ليست قضية ولن تحل وليس من مصلحة أحد حل المشاكل بين الشحادين، والفلسطينيون ليس لديهم شرف”.

وتابع في المقطع الذي بثه بذلك التوقيت ورصدته (وطن): “القدس ليست دولة، وفلسطين ليست لمن فيها، فهم أمم مهاجرة من الشتات، من التتار والرومان السلاجقة، فما دخلنا نحن وندفع لهم”.

قد يعجبك ايضا
  1. زرقاء اليمامة الاميركية يقول

    انسان معوق وقليل الادب ومغرور مثل رئيسك الدب الداشر والكثير منكم في ارض الجزيرة …..نفخوكم ساستنا هواء مثل البالون ورح تفرقعوا بالهواء انتم وبترولكم ….بلادكم ساقطة ومحتلة من قبل الصهاينة المسميين ال سلول ….معظم العرب الشرفاء والاميركيين والاوروبيين والعالم اجمع يكرهونكم من طباعكم الشرسة ووقاحتكم وغروركم …..المال سيدهب يوما ما مع نفطكم وارجعوا رعاة غنم يا اعراب يا كفار ….انتم من سيشحد قريبا جدا العرض في جميع دور السينما العالمية ….ارجعوا اشحدوا من العالم ….الصهاينة قالوا عنكم يا عربان انتم خونة ولا نثق فيهم ابدا أل سلول وشعبهم الحقير….الصهاينة يحترمون الفلسطيني فقط بين العرب مش مصدقين روحوا اقرأوا الجرايد ورح تضحكوا علي كمية الهبل والغباء عند هؤلاء العربان….

  2. حسين يقول

    تعطيهم من وين يا بجعه يا شبشب انت مجرد حمار قايله تهرف بمالاتعرف وهذا نتاج حكم السفهاء لعنكم الله ما اخزاكم .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.