الرئيسية » الهدهد » سوق مسقط للأوراق المالية يتّخذ هذا القرار الإستثنائيّ مع شركة “جلفار” بعد أنباء الإحتيال بـ٤ ملايين ريال

سوق مسقط للأوراق المالية يتّخذ هذا القرار الإستثنائيّ مع شركة “جلفار” بعد أنباء الإحتيال بـ٤ ملايين ريال

وطن- أوقف سوق مسقط للأوراق المالية تداول أسهم شركة ‫ “جلفار” للهندسة والمقاولات”، لحين إفصاح الشركة عن مزيد من التفاصيل حول بعض المعلومات الجوهرية على الموقع الإلكتروني للسوق.

بمبالغ تصل الى مليون و500 ألف ريال .. تورط 4 موظفين بقضية احتيال في بنك مسقط .. والبنك يكشف التفاصيل

يأتي ذلك بعد تداول أنباء حول اختلاسات تقدر بـ٤ ملايين ريال عماني، نفتها الشركة.

 وذكرت الشركة -المدرجة بسوق الأوراق المالية- أن مصدراً مجهولاً أبلغ “عن حالات احتيال قام بها موظف سابق في الشركة مع أطراف ثالثة”، و أن البلاغ “قيد التحقيق لدى الادعاء العام”.

وأضافت الشركة في تصريح لها أن “وجهة النظر القانونية والإدارية الداخلية في الوقت الحالي هي أنه لا توجد مسؤولية تجاه الشركة بهذا الأمر”.

وحول ما تم تداوله عبر منصات التواصل الاجتماعي بخصوص تأخر دفع رواتب العاملين، قالت الشركة ” نود أن نعلمكم بأن هذا يعود في المقام الأول إلى التأخيرات المتطاولة في سداد مستحقات الشركة من قبل كبار عملائها لمدة طويلة”، مؤكدة بأنه سيتم دفع الرواتب خلال الأسبوع الجاري.

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “سوق مسقط للأوراق المالية يتّخذ هذا القرار الإستثنائيّ مع شركة “جلفار” بعد أنباء الإحتيال بـ٤ ملايين ريال”

  1. طيب وبعدين؟ ايش الفائدة؟ رواتب الفقراء وين ؟ ما تهمنا هذه التصرفات الشكلية العبثية! حقوق الفقراء أكثر أهمية! الله يرد أيامك يا صحار ! شباب أهل السنة والجماعة لها وبيرجعوا أقوى وأقوى ! اللي كسر أنف الامن والمخابرات مرة يمكن يعملها ألف مرة!

    رد
  2. انته يا الجحش اللص ( هزاب ) وين أموال العمانيين و الخليجيين اللي سرقتها منهم و قاعد تترفه بها في بلاد الغرب الا لعنة الله عليك الى يوم القيامة قولوا امين .

    رد
  3. لعنات الله على المنبطح للفرس والصهاينة والهندوس والبنجاليين واللي صار مؤخرته شركة متعددة الجنسيات عابرة للقارات ! خخخخخ! محشوة أسلحة وهيروين ومليانة نتانة ووساخة! خخخخخخ1 وبعدك تتكلم !

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.