السعودية العظمى عجزت عن إيقاف صواريخ الحوثي فدفعت بـ “المغامسي” ليحاربها بأشعاره بعد هجوم بقيق

3

علق الداعية المقرب من النظام ، على الهجوم الواسع من قبل الحوثيين الذي استهدف معمل أرامكو في مدينة بقيق وتسبب بخسائر فادحة، محاولا التغطية على فشل دفاعات المملكة التي كلفت الدولة مليارات الدولارات في صد هذه الصواريخ.

وفي وصلة تطبيل جديدة بدلا من لوم النظام العاجز أمام صواريخ الحوثي، كتب المغامسي في تغريدة له بتويتر على حسابه الرسمي رصدتها (وطن) أشعارا في النظام وقيادته الفاشلة ما تسبب في هجوم عنيف عليه من قبل السعوديين أنفسهم.

حيث دون مانصه:”(قل للأعادي : ستحترق قلوبكم  لا آبارنا وتتقطع أفئدتكم  لا ديارنا ، دون أن تصلوا إلى مقصودكم ، فكل بلادنا قيادة وشعبا مسخرة لحماية بيت الله العتيق ، وللبيت ربٌّ يحميه . )”

وأحرجه أحد النشطاء برده:”يا شيخ ما فائدة هذا التلاحم الشعبي والقيادي اذا زكاتكم وضرائبكم تذهب الي ترامب ويعطيكم قنابل بالمقابل تقتل الشعب اليمني المسكين، والحوثي يزداد قوة”

وهاجمه آخر:”لماذا حشر البيت العتيق اوه ربما نقلوه لبقيق …حكومة فاشلة مهتمة بسجن الناصحين وإفساد اخلاق الناس”

وأصدرت المملكة العربية السعودية، السبت، بيانا حول حريق نشب في وقت مبكر اليوم بمعمل أرامكو في مدينة بقيق، مشيرة إلى أنه كان نتيجة (استهداف بطائرات بدون طيار) “درون”.

وقال المتحدث الأمني لوزارة الداخلية السعودية بأنه “عند الساعة الرابعة من صباح اليوم السبت، باشرت فرق الأمن الصناعي بشركة أرامكو حريقين في معملين تابعين للشركة بمحافظة بقيق وهجرة خريص”، لافتا إلى أنهما “نتيجة استهدافهما بطائرات دون طيار “درون”.

وتقع بقيق على بعد 60 كيلومترا إلى الجنوب الغربي من الظهران في المنطقة الشرقية بالسعودية. وتضم بقيق أكبر معمل لتكرير النفط في العالم.

وتداول ناشطون فيديوهات مرعبة للانفجارات التي وقعت في معمل أرامكو، وهو الامر الذي أثار جدلاً واسعاً في الشارع السعودي، من فشل المنظومة الدفاعية الجوية من التصدي لطائرات الحوثيين.

قد يعجبك ايضا
  1. م عرقاب الجزائر يقول

    وتحمل منشارا في يدك تريد قتلي تبت يداك؟!،شغبتم أنفسكم بالإخوان؟!،حتى قائد حماس الهرم لديكم اعتقلتموه؟،فهل الإخوان أطلقوا طلقة واحدة ضدكم ياشذاذ الآفاق حتى تتخذوهم أعداءا؟!،سيضربكم الله كظالمين يالظالمين وإن شاء الله سيخرج المسلمون المخلصون من داحسكم سالمين غانمين؟!.

  2. مسافر 2019 يقول

    وَلَوْ نَشَاءُ لَأَرَيْنَاكَهُمْ فَلَعَرَفْتَهُم بِسِيمَاهُمْ ۚ وَلَتَعْرِفَنَّهُمْ فِي لَحْنِ الْقَوْلِ ۚ وَاللَّهُ يَعْلَمُ أَعْمَالَكُمْ (30)

  3. مسمار يقول

    مافيش فايده / مثل مثلك عايض القرني استبدل الذكر بالشعر فكانت نهايته المخزيه وسقوطه الفاضح علي روؤس الاشهاد والناس شهود الله في خلقه وقد اجمع القوم علي فسادكم في الدنيا ونفاقكم وخزيكم اين انت من المجون ام ان لسانك يعجز عن انكار المنكر يا جبان اخزاك الله .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.