الرئيسية » حياتنا » بسبب حجابها.. هذا ما فعله فرنسي بسيدة مسلمة أمام زوجها وطفليها في مشهد لا يتصوره عقل!

بسبب حجابها.. هذا ما فعله فرنسي بسيدة مسلمة أمام زوجها وطفليها في مشهد لا يتصوره عقل!

وطن- في حادث عنصري أثار موجة غضب واسعة، أقدم رجل في الستينات من عمره على توجيه عدة طعنات بالسكين لسيدة محجبة أمام زوجها وطفليها، وتم نقلها إلى المستشفى في حالة حرجة.

واقترب المعتدي من السيدة، أمس الأربعاء، في أحد شوارع بلدة وسط فرنسا، متظاهرًا بأنه يريد أن يسألها عن معلومة ما، ثم ارتمى عليها فجأة وألقاها أرضًا، وبدأ بتوجيه الطعنات بسكين إلى جسدها حسب موقع ”لوباريزيان“.

شرطة فرنسا العلمانية المتطرفة تجبر امرأة مسلمة على خلع الحجاب على البحر “صور”

المشهد العنيف وقع بسرعة أمام أعين زوج الضحية وطفليها الصغيرين، أحدهما في الثالثة والآخر في الثانية عشرة من العمر، وقد تدخل جنديان لتوقيف المعتدي الهائج والسيطرة عليه.

وتم إلقاء القبض على الرجل الذي تبيّن أنه في حالة سكر، أما الضحية فنقلت للمستشفى بحالة خطرة، وقد أصيبت على مستوى العنق والظهر والقفص الصدري.

مرشحة لانتخابات الرئاسة الفرنسية تتعهد بالقضاء على مظاهر الإسلام في فرنسا.. هذا ما قالته عن الحجاب! (شاهد)

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “بسبب حجابها.. هذا ما فعله فرنسي بسيدة مسلمة أمام زوجها وطفليها في مشهد لا يتصوره عقل!”

  1. لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم ….اوروبا للاسف لا زالت عنصرية…اين الشرطة ولماذا لم تتدخل …الله يعين المهاجرين الجدد لتلك القارة المنحوسة واشكر المولي عز وجل لهجرة المهاجرين الجدد لي اميركا رغما عن انف ترمب الحقود العنصري …..احمد ربي سبحانه وتعالي لهجرة اهلنا الاوروبيين من تلك القارة التعيسة الي الاميركتيين ….قريبا جدا عقبال ازاحة ترمب الخرفان من الحكم….

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.