بسبب حجابها.. هذا ما فعله فرنسي بسيدة مسلمة أمام زوجها وطفليها في مشهد لا يتصوره عقل!

1

في حادث عنصري أثار موجة غضب واسعة، أقدم رجل في الستينات من عمره على توجيه عدة طعنات بالسكين لسيدة محجبة أمام زوجها وطفليها، وتم نقلها إلى المستشفى في حالة حرجة.

واقترب المعتدي من السيدة، أمس الأربعاء، في أحد شوارع بلدة وسط فرنسا، متظاهرًا بأنه يريد أن يسألها عن معلومة ما، ثم ارتمى عليها فجأة وألقاها أرضًا، وبدأ بتوجيه الطعنات بسكين إلى جسدها حسب موقع ”لوباريزيان“.

المشهد العنيف وقع بسرعة أمام أعين زوج الضحية وطفليها الصغيرين، أحدهما في الثالثة والآخر في الثانية عشرة من العمر، وقد تدخل جنديان لتوقيف المعتدي الهائج والسيطرة عليه.

وتم إلقاء القبض على الرجل الذي تبيّن أنه في حالة سكر، أما الضحية فنقلت للمستشفى بحالة خطرة، وقد أصيبت على مستوى العنق والظهر والقفص الصدري.

قد يعجبك ايضا
  1. زرقاء اليمامة الاميركية يقول

    لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم ….اوروبا للاسف لا زالت عنصرية…اين الشرطة ولماذا لم تتدخل …الله يعين المهاجرين الجدد لتلك القارة المنحوسة واشكر المولي عز وجل لهجرة المهاجرين الجدد لي اميركا رغما عن انف ترمب الحقود العنصري …..احمد ربي سبحانه وتعالي لهجرة اهلنا الاوروبيين من تلك القارة التعيسة الي الاميركتيين ….قريبا جدا عقبال ازاحة ترمب الخرفان من الحكم….

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.