الأحد, يناير 29, 2023
الرئيسيةالهدهدمفكر إسلامي مصري تطاول على النبي محمد ويشكك بأنه "خير خلق الله":...

مفكر إسلامي مصري تطاول على النبي محمد ويشكك بأنه “خير خلق الله”: ما دليلكم؟

- Advertisement -

وطن- شن ناشطون بتويتر هجوما عنيفا على الدكتور المصري أحمد عبده ماهر والذي يطلق على نفسه لقب مفكر إسلامي، بعد تغريدة له اعتبرها النشطاء تطاولا غير مسموح به على الرسول ـ صلى الله عليه وسلم ـ وانتقاص منه.

ودون “ماهر” في تغريدته التي فجرت جدلا واسعا ورصدتها (وطن) على حسابه بتويتر ما نصه:”ما دليلك من القىرءان أن نبينا محمد هو خير خلق الله.؟”

التغريدة التي فتحت عليه باب هجوم كبير من قبل متابعيه الذين اتهموه بضرب ثوابت الإسلام، والتطاول على الرسول الكريم والانتقاص من قدره بما يخالف تعاليم الدين الحنيف وطالبوا الأزهر بالتدخل لردعه.

وهاجمه أحد النشطاء بشدة قائلا:”يبدو أنك كبرت و خرفت هل نزل لأحد من الأنبياء من الفضل كما نزل على سيد الأولين والآخرين بآيات عديدة و كثيرة، ثم أين أنت قوله ( ص) الذي فيه تبيان لمكانته بين إخوانه الأنبياء والمرسلين وأنه سيد ولد آدم. فصلى الله عليك يا مولاي يا رسول الله و على آل بيتك الطيبين الطاهرين”

مفكر إسلامي مصري ينتقل من التطاول على الصحابة وسب البخاري للانتقاص من رسول الله

- Advertisement -

وكتب آخر محذرا إياه من الطعن في السنة والتجرأ على رسول الله صلى الله عليه وسلم.

وأحرجه ثالث:”خليك انت بتقول كلام في مية المخلل، ولا فاهم حاجة حضرتك مستشار في قانون يعني تفهم فيه سيب بقي معتقداتك و مفهومك لنفسك مش تطرحه علي ناس وانت عارف انك شخصية عامة، سيدنا محمد (ص) خير خلق الله و خاتم الانبياء غصب عنك وعن أي حد يا حيلتها فاهم”

وسبق أن تطاول  “ماهر” على صحابة رسول الله ـ صلى الله عليه وسلم ـ وزعم أنهم انقلبوا على الإسلام بمجرد موت النبي.

كما  أنه في أواخر مايو الماضي خرج أحمد عبده ماهر يطعن بأصح الكتب بعد القرآن الكريم بإجماع العلماء وهو “صحيح البخاري” حتى أنه وصف الإمام البخاري بأنه جاهل يكذب على النبي.

ولم يكتف المفكر الإسلامي المصري ـ كما يعرف نفسه ـ بالطعن في أصح كتاب بعد القرآن الكريم، بل سب العلماء التابعين للإمام البخاري والسائرين على دربه، ووصفهم بالعبيد الذي اغتاظوا حين يجدوا أنهم كانوا كبنو إسرائيل حينما عبدوا العجل.

مفكر إسلامي مصري يتطاول على صحابة رسول الله: هذه الأحاديث من تأليف “أبو هريرة” لأجل خاطر قطته

اقرأ أيضاً

4 تعليقات

  1. يقول رب العزة في القرأن الكريم عن سيد الخلق ( سيدنا محمد عليه أفضل الصلاة ) : ورفعنا لك ذكرك.
    لقد جمع الله سبحانه وتعالى اسمه مع اسم الرسول خمسة مرات في اليوم(الأذان). فمن يكون أفضل من الرسول اذا. الله يهديك يا اخي.

  2. الله يلعنك ويلعن عسكركوا يا زبالة الحثالة يا شغل مخابرات كل فترة بطلعوك الكفرة الخونة لتلهي الناس يا ابن الحرام يا مقرف انت والخمة السيسي ابن الحرام .

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

spot_img

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث