مغرد قطري يفجر مفاجأة.. محمد علي صنيعة مخابرات السيسي للإطاحة بعدد من جنرالات الجيش تحت غطاء الفساد

4

زعم مغرد قطري شهير بتسريباته السياسية على تويتر، أن رجل الأعمال والفنان المصري المثير للجدل صنيعة مخابراتية بامتياز يوجهه نظام السيسي للإطاحة بعدد من الجنرالات يخططون لانقلاب، وسيحدث ذلك تحت غطاء الفساد وذكر لأسمائهم في مقاطعه التي هزت الشارع المصري.

المغرد القطري الشهير “” قال في تغريدة له بتويتر رصدتها (وطن) حيث يحظى بمتابعة أكثر من 130 ألف شخص، إنه من الوارد أن هناك فريق عسكري يريد الإطاحة بالسيسي.

وتابع موضحا:”وعشان السيسي يطلع نفسه صنع #محمد_علي مخابراتيا ليتهمهم بالفساد ليسهل له اقالاتهم قريبا تحت غطاء الفساد وليس تحت غطاء الانقلاب عليه”

وأضاف المغرد الشهير في تغريدة أخرى:”من الاخر وبدون لف ودوران اذا اسقط السيسي قيادات عسكرية كبرى على خلفية فضائح #محمد_علي فتأكدوا بنسبة 100% ان محمد علي صنيعة مخابراتية واستخدمه السيسي كطعم لاسقاط خصومه من العسكر”

كما توقع “بوغانم” قيام السيسي بعمل تفجيرات في مصر مع توقيت إحالة القادة العسكريين للتحقيق أو التقاعد كي يغطي على إقالاتهم أو بعدها مباشرة والهدف هو خلق حدث إعلامي موازي لاشغال الشعب المصري بالتفجيرات كي يتناسوا عن الاقالات”

وتتوالى مقاطع الفيديو التي يبثها محمد علي الذي يقدم نفسه بوصفه كاشفا لأسرار الفساد المالي للنظام الحالي، وذلك لكونه مقاولا مقرّبا عمل مع القوات المسلحة لأكثر من خمسة عشر عاما، ثم تعرض لقمع هذه القوات ولاستيلائها على كل أمواله السائلة، مما اضطره لترك البلاد.

ولقيت المقاطع المصورة له، رواجا كبيرا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فقفز عدد متابعي صفحة محمد علي الشخصية -قبل اختراقها من جانب السلطة كما قال صاحبها- من نحو ألفي متابع إلى 160 ألف متابع.

وتصدر وسم #محمد_علي و #محمد_علي_فضحهم و #ادعم_محمد_علي، على موقع تويتر لأكثر من خمسة أيام، كما تُحقق مقاطع الفيديو الخاصة به ملايين المشاهدات.

ونتيجة لتعرض كل الفيديوهات للحذف الدائم من جانب من يسميهم علي بـ”الهاكرز” المدفوعين من السلطة، أنشأ صفحة جديدة على فيسبوك باسم “أسرار محمد علي” وصل عدد متابعيها خلال يومين فقط لأكثر من 200 ألف شخص.

تعامل متابعو محمد علي معه باعتباره بطلا شعبيا يخوض معركة تاريخية، وأطلقوا على الرجل -الذي يقدم لهم معلومات ربما يعرفونها بالفعل- ألقابا عدة مثل “فخر العرب الحقيقي” و”محمد علي فاضح الدولة الحديثة”، على غرار لقب محمد علي باشا والي مصر أوائل القرن التاسع عشر والذي لُقّب بمؤسس الدولة الحديثة.

أيضا يشبه رواد مواقع التواصل الاجتماعي محمد علي بشخصية علي الزيبق، وهو بطل شعبي في عهد الدولة المملوكية، حيث كان لصا لكنه يسرق من رجال السلطة الظالمة ويعيد توزيع ما يسرقه على الشعب الفقير.

قد يعجبك ايضا
  1. m mm يقول

    كلام المغرد بو غانم خطأ وغير صحيح لأن محمد علي ببفضح السيسي نفسه وزوجته انتصار ولا يظهر فساد الجنرالات فقط

  2. مفتاح رقم ١٠/١٤ يقول

    شو هالمغرد هاظ ، يروح اغرّد بمكان اخر
    قال مغرد قال

  3. عربي حر يقول

    هل من المعقول ان يقوم السيسي بفضح زوجته ونفسه؟ هذا كلام غير معقول.

  4. Romario Ozmandos يقول

    كيف يعني؟؟ ونزول الآلاف تباعاً من كل حدب وصوب في مصر تابع للخطة؟؟ السيسي الابله الذي لا يعرف يتكلم يخطط بهذا الاسلوب؟؟ يا شيخ حرام عليك كان ظهر بعض التحسينات في مصر والفزع ملايين الأميال للأمام ولتقدمت على معظم الدول لو كان عنده ١/١٠٠٠ مما تدعيه من العقل، ولوفق بينه وبين اجهزة الدولة مثلاً اردوغان برغم قبوله وضع إستقبال اللوم ما يقع على ثلاث ارباع ما يحدث بالعالم إلا إنه نجح حتى الآن وباكتساح على الاقل مؤيديه إلى الآن وهم يحترمونه ويساندونه، بنى لهم وشيد بنية تحتية قوية، برغم بغض بعض العرب له، مثله مثل تميم، صراحة لم اتوقع أبداً أن يكون الإثنين من أبشع وأكبر الشخصيات على مر التاريخ ليس رأيي ولكن من كثرة ما تتناوله المنصات الإعلامية العربية يومياً من أخبار غير سارة أو تناول شخصياتهم بأسلوب مهين، شيء غريب، يعني عيال زايد ومعه بن راشد ومعهم بن سلمان و حفتر و بشار الأسد وغيرهم يعدوا أفضل من هذول الإثنين؟؟؟! على أي أساس؟ يعني طلع من عندنا من يمدح في آل صهيون، الذين بيننا وبينهم تاريخ ومذكور في القرآن الكريم والحروق القديمة إلى الآن، كل هذا تغير وأصبح أعداء الإسلام هم أردوغان وتميم …. والسيسي والباقي بما فيهم نتنياهو هم وجه الامة؟؟؟!!!!! حبيبي على الآراء وعلى التغريدات والعقل العربي المشع بالذكاء، ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.