الرئيسية » الهدهد » “عنزة ولو طارت”.. مذيع الجزيرة يتحدى السيسي ويعلن أنه سيعتزل تويتر نهائيا إذا نجح في هذا الأمر

“عنزة ولو طارت”.. مذيع الجزيرة يتحدى السيسي ويعلن أنه سيعتزل تويتر نهائيا إذا نجح في هذا الأمر

وطن- شن الإعلامي والمذيع البارز بقناة “الجزيرةجمال ريان، هجوما عنيفا على رئيس النظام المصري عبدالفتاح السيسي، تزامنا مع الفضائح التي كشفها رجل الأعمال المصري والفنان محمد علي عن حجم الفساد داخل المؤسسة العسكرية بقيادة جنرالات السيسي.

وأشار “ريان” في تغريدة له بتويتر رصدتها (وطن) إلى ما كشفه محمد علي عن تكاليف حفل افتتاح (تفريعة قناة السويس) وإهدار ميزانية الدولة على مشاريع لا طائل منها.

وكتب مرفقا بتغريدته صورة السيسي في حفل الافتتاح ما نصه:”فقط من اجل هذه اللقطة، هذه المنصة التي يقف عليها السيسي في افتتاح تفريعة قناة السويس ، شيدت ب ٦٠ مليون جنيه من جيوب الغلابه المصريين”

كما نشر ريان صور للسيسي داخل طائرة حربية وكتب ساخرا:”سوف اعتزل تويتر اذا كان بمقدور السيسي الطيران باي طائرة مترا واحداً فوق الكرة الأرضية ، بكفي…. اصحوا يا مصريين”

جمال ريان يحرج إعلام السيسي “الغبي” بتعليق ناري على فيديو التظاهرة التي أُخرجت داخل استديو تمثيلي

وشدد مذيع الجزيرة على تحديه في تغريدة أخرى قائلا:”صدق من قال “عنزه ولو طارت” سوف اعتزل تويتر إن كان السيسي سبق وان طار في حياته”

وأصبح المقاول والفنان المصري محمد علي يحتل صدارة التداول في منصات التواصل المصرية، بعد فيديوهاته التي كشف فيها عن وقائع فساد وإهدار للأموال العامة تورط فيها رئيس النظام عبد الفتاح السيسي وكبار قادة الجيش المصري، وقد تفاعل المغردون المصريون والعرب مع المقاطع المثيرة للجدل عبر وسم # محمد_علي_ فضحهم.

وكان محمد علي كشف عن كواليس حفل افتتاح قناة السويس وعشرات الملايين التي أنفقت فيه، كما كشف أن والدة السيسي كانت قد توفيت قبل يومين من موعد الافتتاح، إلا أن السيسي وكبار القادة العسكريين آثروا إخفاء الخبر حتى لا يفسدوا على السيسي حفل الافتتاح، وأبقوا جثمان والدته في ثلاجة المستشفى.

وبحسب ما ذكره محمد علي، فإن القوات المسلحة طلبت منه تجهيز مقابر القوات المسلحة لدفن والدة السيسي، مؤكدا أنه لا يزال يطالب السيسي بمبلغ مليون ومئة ألف جنيه من تكاليف التجهيزات، موجها سؤالا للسيسي “كيف تقبل أن تدفن والدتك على حساب المصريين؟”.

بدورها قامت صفحة “الموقف المصري” التي تعد من أبرز الصفحات السياسية في مصر، بتأكيد المعلومات التي قدمها الفنان والمقاول محمد علي بشأن القصور الرئاسية غير المعلن عنها.

واستخدمت الصفحة برنامج “غوغل إيرث برو” الذي مكنها من الحصول على صور أقمار صناعية في فترات مختلفة، تُظهر وجود مبانٍ بالمواصفات ذاتها التي ذكرها محمد علي، كما تُظهر تطور الأشغال في الأراضي المذكورة بين عامي 2013 و2019.

شعبية جمال ريان في مصر تصدم أتباع السيسي ومذيع الجزيرة يتحدى الإعلام المصري

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول ““عنزة ولو طارت”.. مذيع الجزيرة يتحدى السيسي ويعلن أنه سيعتزل تويتر نهائيا إذا نجح في هذا الأمر”

  1. إذا بن ريان به نخوة فليدافع عن ولكنه فلسطين ولا يتدخل في أمور دول ومصر أكبر منه ومن غيرها من خونة العرب المرتزقه

    رد
  2. وانت المسمي احمد اكيد واحد من مهلكة ال صهيون او مهلكة القرصان الاحمر لو فيكم قليل من الكرامة دافعوا عن اراضيكم من هجوم اليمنيين وقريبا جدا الايرانيين ولا تطلبوا مساعدة ترمب او اميركا لاننا لن نساعد ارهابيين قتلة مثلكم وفعلا الله يرحم صدام كان فعلا ادبكم وخلصنا منكم يا مصدري الارهاب في العالم اجمع

    رد
  3. تعليق ثاني الي المسمي محمد الحمد لله انني لا انتمي لفصيلة العرب الغدارين القتلة الارهابيين يعني الشتيمة رجعت لك للاسف الشديد كان العرب لهم هيبة وتاريخ رهيب ولكنهم الان من اقل الشعوب تطورا حتي العقلية متخلفة مثلك تماما ماعدا فئة واحدة نحن صراحة نعتبرهم ارقي العرب وحرام ننسبهم لكم يا بقر وقريبا جدا ممكن يكون الرئيس الاميركي القادم من اصول فلسطينية وانا اول واحدة رح اصوت لهم عشان يؤدبكم يا دباب الالكتروني ….

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.