الرئيسية » حياتنا » حدث في الإمارات “بلد السعادة”.. تفاصيل صادمة عن 4 رجال وامرأتان مارسوا الجنس مع 4 فتيات بالإكراه!

حدث في الإمارات “بلد السعادة”.. تفاصيل صادمة عن 4 رجال وامرأتان مارسوا الجنس مع 4 فتيات بالإكراه!

وطن- نظرت محكمة جنايات رأس الخيمة قضية متهم فيها أربع رجال وامرأتان من جنسيات آسيوية بانتحال صفة رجال التحريات وبطرق الحيلة واحتجاز وتهديد 4 نساء لغرض الكسب والاعتداء على عرضهن وإلحاق الأذى بهن وحملهن على ارتكاب الجريمة.

وأشارت لائحة الاتهام إلى المتهمين قاموا بالتحسين على المعصية والترويج لها والإغراء على ارتكابها، وأن الخامس ارتكب فاحشة الزنا مع المتهمة السادسة، وأن المتهمين الثالث والرابع انتحلا صفة رجال التحريات لتحقيق غرض غير مشروع.

وذكرت أن المتهمين من الأول والثالث والرابع والخامس هددوا المجني عليهم بإبعادهم عن الدولة ووضع أسمائهم في القائمة السوداء إن لم يستجيبوا لطلباتهم.

وأشار محامي الدفاع عن المتهمين من الأول وحتى الرابع، جابر الجندي إلى كيدية الاتهامات الموجه إلى موكليه وعدم جدية التحريات وعدم معقولية الواقعة، وطلب براءة موكليه من الاتهامات المسندة إليهم.

ومن جهتها أشارت المتهمة السادسة أمام هيئة المحكمة خلال الاستماع لأقوالها إلى أنها مارست فاحشة الزنا مع المتهم الخامس تحت الاكراه من قبل المتهمة الأولى وذلك من أجل الحصول على أموالها وإعادتها لبلدها، وتابعت أن لديها أربع شهود على صحة أقوالها.

وأوضح أنها لم تشرب الخمر ولم تقبل المتهم الرابع لكنها جلست معه وتبادلا الحديث، وتابعت أنها لم تهرب من المنزل الذي كانت محتجزة فيه مع باقي الفتيات بسبب خوفها من المتهم الرابع حيث كان يهددها بإبعادها عن الدولة، وأن المتهمة الأولى كانت تهددها وتحرضها على ممارسة الرذيلة.

وجاء في أوراق القضية أن المتهم الثاني اتفق مع المجني عليها الرابعة على توفير عمل لها في أحد فنادق رأس الخيمة، وقام بإحضارها مع المجني عليهن الأول والثانية والثالثة، إضافة إلى المتهمة السادسة من خارج الدولة للعمل في أحد الفنادق، حيث تم إنهاء عملهن في الفندق بعد شهر لأسباب مالية وطلب منهم المتهم الثاني ممارسة الدعارة إلا أنهم رفضوا ذلك وطلبوا منه العودة لوطنهم.

وأشارت القضية إلى تلقي الجهات المختصة بلاغا من المجني عليها الرابعة تفيد بأن مسؤولها في العمل قام باحتجازها في السمن ويحاول استغلالها في أعمال الدعارة، حيث تم الانتقال لمكان البلاغ وتم العثور على الشاكية وثلاثة فتيات أخريات وعلى المتهم الأول، وذكرت القضية أن المتهم الأول قام باحتجاز الفتيات في السكن ومنعهم من العودة إلى بلادهم لمحاولته إعادته للعمل من جديد.

شاهد كيف تم ابتزاز فتاة في الامارات .. تعرفت عليه وتطورت العلاقة لارسال صور وفيديوهات!

وأوضحت أن التحريات أسفرت عن قيام المتهمة الأولى والمتهم الثاني بجلب الفتيات الخمسة من خارج الدولة واحتجازهن كما قامت المتهمة الأولى باستغلال المتهمة السادسة في أعمال الدعارة، كما قيام المتهم الثاني باستغلال المجني عليهم في الدعارة إلا أنهم رفضوا ذلك وقاموا بتقديم بلاغ لدى الشرطة.

وأضافت القضية أن المتهمة الأولى هددت المجني عليهم لإطاعة أوامرها كما قام كل من المتهمان الرابع والثالث بتهديد المجني عليهم وبانتحال صفة رجال التحريات، كما قام المتهم الخامس بتهديد المجني عليهم وممارسة فاحشة الزنا مع المتهمة السادسة.

وأضافت القضية، أن المجني عليهن الأربعة والمتهمة السادسة أقمن بالسكن دون عمل، وأن المتهمين من الأول والثالث والرابع والخامس قاموا بتهديد المجني عليها الرابعة، وحددت المحكمة 25 الشهر الجاري موعدا للنطق بالحكم في القضية.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “حدث في الإمارات “بلد السعادة”.. تفاصيل صادمة عن 4 رجال وامرأتان مارسوا الجنس مع 4 فتيات بالإكراه!”

  1. ولا نطق بحكم ولا قضية كله دجل في دجل / المعروف في دولة الامارات عامة ان اي شخص ممكن يستقدم فتيات من اي دولة بعد اقناعهم بالعمل في مجال الدعارة ويعملون في دبي خاصة ولايختلفون الا في توزيع اموال الدعارة وتقاسمها مع مشغليهم والمتسترون عليهم من رجال الدولة والشغل كله دعارة في دعارة وفي فترة من الفترات كان هناك حرب شعواء بين دبي وعجمان بسبب فتيات الدعارة حيث حددت دبي عمرا معيننا لاستقدام فتيات الليل واستبعاد صغيرات السن خوفا من المنظمات الدولية وتجارة الرقيق الا ان امارة عجمان كانت تستقدم الصغيرات وترسلهم الي دبي مما اثار مشاكل بين الامارتين سميت ايامها بحرب (الكسوس) علي غرار حرب البسوس وعموما كل مشاكل الامارات مشاكل دعارة وجنس وفسق وفجور ومخدرات وفضايح يندي لها الجبين اخزاهم الله .

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.