بعد إدخاله المستشفى .. “الدويلة” يكشف سبب عدم ارتياحه لسفر أمير الكويت لأمريكا!

2

كشف السياسي الكويتي البارز وعضو مجلس الأمة السابق عن عدم ارتياحه لسفر أمير إلى أمريكا .

 

جاء ذلك بعد أن أعلن وزير شؤون الديوان الأميري في الكويت الشيخ علي الجراح أن دخل أحد المستشفيات الأميركية لاستكمال الفحوصات الطبية، الأمر الذي دعا إلى تأجيل اللقاء المقرر مع الرئيس الأميركي دونالد ترامب إلى موعد يحدد لاحقاً.

 

وقال “الدويلة” في تغريدةٍ رصدتها “وطن”:” “لم اكن مرتاح لسفرة حضرة صاحب السمو الامير حفظه الله الاخيرة الى امريكا خاصة انه يمثل اكبر عقبه عربيه في مواجهة اسرائيل و اكبر قوة تضامن عربي و شخصية تجمع عليها الامه كوسيط بين الاشقاء لذلك كنت اخشى على سموه من هذه السفرة واسأل الله ان يعافي سموه و يكفيه شر عدوه وعدو الاسلام آمين”.

ووصل أمير الكويت عصر الإثنين الماضي، إلى الولايات المتحدة الأمريكية في زيارة خاصة بعد تعافيه من وعكة صحية.

 

وكان الديوان الأميري كشف في الـ18 من شهر أغسطس/آب، أن الشيخ صباح تعافى من عارض صحي ألم به بعد أن أجرى فحوصات طبية وكانت نتائجها جيدة، دون ذكر أي تفاصيل أخرى حول هذا العارض.

 

وسجل أمير الكويت أول ظهور له بعد الوعكة الصحية، يوم الإثنين 26 أغسطس / آب، حيث استقبل ولي العهد الشیخ نواف الأحمد الجابر الصباح، ورئیس مجلس الأمة مرزوق علي الغانم.

 

وقال البيت الأبيض في بيان صحافي الأحد إن “الرئيس الأميركي دونالد ترامب يتمنى لصديقه أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الشفاء العاجل ويتطلع لاستقباله في واشنطن بمجرد تماثله للشفاء”.

 

وأضاف البيان أنه تم إبلاغ الرئيس الأميركي أمس الأحد أن سمو الأمير الشيخ صباح الأحمد سيؤجل زيارته المقررة في الـ12 سبتمبر الجاري إلى البيت الأبيض بعد أن أدخل إحدى المستشفيات في الولايات المتحدة الأميركية لاستكمال الفحوصات الطبية.

قد يعجبك ايضا
  1. سوق الطويل-كريتر -عدن يقول

    الامير طاعن في السن فوق التسعينوالاعمار باذن اللة لكن الاوطان لا تقاد من غرف العناية المركزة.!
    حتى ولي العهد مريض وقد لا يعتلي عرش الكويت بسبب المرض.
    الكويت تعاني من شيخوخة وفساااد من قمة الهرم الى الاسفل .
    هناك عملية توريث يسعى لها الامير لتنصيب نجلة وزير الدفاع الحكم في الكويت من الاب الى الابن وهذا سوف يسبب صراع داخل اسرة الصباح بجناحيها الجابر والسالم(المهمش)!
    الكويت الى المجهول ومعها الامارات وعُمان والسعودية!

  2. مسافر 2019 يقول

    بإذن الله وبعد أيام معدودة سيعود أمير الكويت (حفظه الله وعافاه ) الى الكويت بموفور الصحة والعافية ، وسيحكم الكويت وينشر العدل والسلام والرخاء في جميع أرجاء الكويت ، وستظل الكويت في عهده أسرة واحدة رغم كيد أعداء الله والدين لها 0

    فإنما هي وعكة صحية عابرة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.