بعدما كشف أسماء من خططوا لقتل المعتصمين في رابعة.. وفاة عبدالله نجل محمد مرسي بشكل مفاجئ

3

أكد متحدث باسم أسرة الرئيس المصري الراحل ، وفاة عبد الله مرسي نجل إثر أزمة قلبية مفاجئة.

وأكد المتحدث باسم الأسرة لوكالة الأنباء التركية “الأناضول” أن وفاة عبد الله مرسي حدثت بسبب أزمة قلبية مفاجئة، أثناء تواجده بأحد المحاكم المصرية.

ونقلت قناة الجزيرة مباشر القطرية عن مصادر وصفتها بالمطلعة، تأكيدها وفاة عبدالله نجل الرئيس المصري الراحل محمد مرسي إثر أزمة قلبية.

وعقب وفاة والدته، فاجأ عبدالله محمد مرسي يوم 14 أغسطس المنصرم، جميع متابعيه على حسابه عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، بنشر صورة 15 شخصية مصرية، متهمًا إياهم بأنهم من خططوا وأمروا بقتل المعتصمين في ميدان الذي نظمه انصار الرئيس الراحل اعتراضاً على عزله بواسطة الجيش.

وقال  “هذه بشريات نسوقها إليكم في النظرة الأخيرة لنا أسرة الرئيس الشهيد محمد مرسي ونحن نودع جسده إلى مثواه الأخير وتبقى روحه وأعماله وذكراه خالدة ما شاء الله بين أمته وشعبه بالرحمات والدعوات والذكر الطيب”.

وأضاف : “بعد ١٠ ساعات من وفاة الرئيس الشهيد دخلنا علي جسده الطاهر وألقينا النظرة الأخيرة عليه في مستشفى سجن طرة (جنوبي العاصمة) قبل تغسيله وتكفينه والصلاة عليه ودفنه رحمه الله”.

وتابع : “دخلنا على الرئيس الشهيد رحمه الله أول ما دخلنا، جميع أبنائه الذكور الأربعة بمن فينا أسامة المعتقل على ذمة قضايا ملفقة بالإضافة إلى حضور عمنا السيد مرسي وابنة الرئيس وزوجته، بالإضافة إلى عدد كبير من مندوبي أجهزة الأمن، وجدنا الرئيس الشهيد علي وجه غير الوجه الشاحب الذي بدا عليه، ورفضنا وجود أي من العناصر الأمنية في مكان غسله”.

وأردف قائلا : “بعدما أغلقنا الباب ونظرنا إلى وجه الرئيس الشهيد الذي بدا منذ لحظات عابساً كعادته مع هؤلاء الظالمين وجدناه تغير إلى غير تلك الملامح إذ بدا رحمه الله هادئ الوجه مطمئن الملامح”.

وزاد عبد الله : “بدأنا بالدعاء له وتوديعه وتقبيله ثم بدأ الغسل وإذا بوجه الرئيس الشهيد وجسده يتغير إلى الوجه المضيء البشوش المبتسم، جميعنا لم يكن يصدق بدا هذا التغير في ملامح وجه الرئيس الشهيد علي غير ما كان في حضرة المجرمين والعسكر إذ أصابتنا جميعاً الدهشة مما رأيناه.

عبدالله مرسي هو أحد أبناء الرئيس المصري الأسبق الدكتور محمد مرسي الذي سقط داخل قاعة المحكمة أثناء محاكمته في قضية التخابر مع قطر خلال السنوات الماضية.

قد يعجبك ايضا
  1. سوق الطويل-كريتر -عدن يقول

    لا حول ولا قوة الا باللة العلي العظيم … مات حزنا و كمدا وقهرا على والدة. ربنا يرحمك رحمة الابرار ويصبر اهلك ووالدتك واخوتك واصحابك وجيرانك
    اللهم عليك بالسيسي وال سعود وزايد والعسكر …… ربك المنتقم الجبار

  2. إنسان يقول

    وَلَا تَحْسَبَنَّ اللَّهَ غَافِلًا عَمَّا يَعْمَلُ الظَّالِمُونَ ۚ إِنَّمَا يُؤَخِّرُهُمْ لِيَوْمٍ تَشْخَصُ فِيهِ الْأَبْصَارُ .
    إنا لله وإنا إليه راجعون
    لا حول ولا قوة إلا بالله رب العرش العظيم .

  3. هزاب يقول

    الله يرحمك يا ابن أول رئيس منتخب ديمقراطيا من الشعب في مزبلة ا تسمى الوطن العربي! مرسي وابنه يعانون ويواجهون المشقة والعنت ويلاقون وجه ربهم الكريم والجيفة مبارك وسلالة الاجرام علاء وجمال على الانترنت يستخفون بالشعب المصري! اللهم ربي عليك بكل من عمل ضد مرسي الرئيس الشرعي لمصر من الخسيس السيسي وآل سعود وىل نهيان والخطير جدا على العرب وعلى إرادة الشعوب حاكم مسقط وعمان الصديق اللصيق بحسني وخادم بريطانيا ونتنياهو والفرس اللهم ربي صب عليهم عذابك في الدنيا وجهنم وبئس المصير في الآخرة!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.