كاتب سعودي يفتري على سلطنة عُمان وقطر بتهم خطيرة من نسج خياله.. حساب عُماني شهير ألجمه ودحض أكاذيبه

2

استمرارا لمسلسل التخبط السعودي وتشويه صورة لموقفها المحايد من الأزمة الخليجية، زعم كاتب سعودي شهير أن السلطنة وقطر تنفذان مخطط في المهرة لإرباك والتحالف لتهريب السلاح للحوثيين.

الكاتب السعودي المحسوب على النظام سامي العثمان زعم في تغريدته التي رصدتها (وطن) على حسابه بتويتر أن قطر ومسقط تعملان جاهدتين لإرباك السعودية والامارات في محافظة المهرة وخلق صراع مع السلطات المحلية ورفع لافتات تطالب برحيل قوات التحالف.

وأرجع ذلك بحسب مزاعمه المفضوحة إلى “حتى تستمر مسقط بتهريب السلاح لأزلام ملالي ايران الحوثي والاخوان ، ومع ذلك فشلوا نتيجة لوعي ويقظة ابناء المهرة!”

من جانبه شن حساب “الشاهين” العُماني المعروف هجوما واسعا على الكاتب السعودي، وفضح أكاذيبه وفند مزاعمه ضد السلطنة.

وقال “الشاهين” في تغريدته التي رصدتها (وطن) ردا على سامي العثمان:”أهل المهرة قالوا كلمتهم رافضين للتدخل الخارجي دون تحريض خارجي كما يتهيأ لكم، فالمجرم يخال له أن كل طرقة على الباب هي الشرطة.”

وتابع:”الكيان الكونفدرالي ليس بحاجة للمزيد من الإرباك فيكفيه حالة التيه والتخبط في اتجاهات الأرض الأربع وأبعاد الكون الثلاث والتفكك الداخلي والسخط الخارجي”

وأضاف حساب “الشاهين” في تغريدة أخرى ساخرا من الكاتب السعودي:”اما #مبيوعة وتبعيتها لعاصمتها أبوظبي فقد حق فيها قوله تعالى (وأنه كان رجال من الإنس يعوذون برجال من الجن فزادهم رهقا)”

وأكمل:”واصل (كالمعصرات) سوالف تهريب السلاح يا سامي فعندما تنضب دراهم دحلان ستعود للصراع مع فاتورة الماء ساعتها لن يغسل أكاذيبكم حتى المطر”

هذا ورد أيضا الكاتب العُماني حمد بن سالم على هرطقات الكاتب السعودي قائلا:”قول للمدعو “سم الثعبان” ستخلص دراهم دحلان ولن تهتز شعرة من طفل عُماني”

وتابع في تغريدته التي رصدتها (وطن):”أما المهرة فلا تخاف عليها بل لك أن تخاف منها وانابيب نفطكم لن تمر بالمهرة، ورجال المهرة لهم ذاكرة قوية ويتذكرون الخير ويعرفون منابع الشر”

واعتاد الإعلام السعودي والإماراتي المسيس وكتائب الذباب الإلكتروني كيل المزاعم تجاه واتهامها بتهريب السلاح للحوثيين عبر محافظة المهرة الحدودية مع السلطنة وهو ما نفته عُمان أكثر من مرة وأكد على عدم صحته العديد من المسؤولين اليمنيين.

قد يعجبك ايضا
  1. بنت السلطنه يقول

    إذا زاد نباح الكلاب حول عمان , فأعلم ان عمان أجعتها.

  2. هزاب يقول

    هو جرى ايه يا جماعة؟ مسقط وعمان حيطة واطية! خخخخخخخ1 كل واحد وكل يوم يمسخروها ! وضاربين فيها ضرب ماحصلش! خخخخخخخخ! من يوم ما أذلوا انفسهم مع سيدهم الصهيوني نتنياهو وهم مسخرة! ومضحكة ! وكل واحد بيتجرا عليهم وصاروا فرجة للعالم ! هاهاهاهاها!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.