الرئيسية » الهدهد » هذه قصة الطفلة السعودية “أنوار” التي أبكت مواقع التواصل.. هل يتدخل “بابا سلمان”؟

هذه قصة الطفلة السعودية “أنوار” التي أبكت مواقع التواصل.. هل يتدخل “بابا سلمان”؟

وطن- ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة بمقطع فيديو مصور لطفلة سعودية تدعى “أنوار”، ظهرت تناشد ولي العهد السعودي محمد بن سلمان بأن ينظر في أمرها بعد طردها من المدرسة في أول يوم دراسي لها.

الطفلة أنوار خالد العنزي قالت وهي تبكي في الفيديو الذي تم تداوله على نطاق واسع، إنها طردت من المدرسة أمام أعين زميلاتها ومعلماتها، مناشدة السلطات بالعمل على السماح لها بالعودة إلى المدرسة.

«شاهد» امرأة تعنّف طفلة سعودية والحكومة تتوعدها

ووجهت أنوار مناشدة خاصة للملك سلمان وولي عهده محمد بن سلمان وطابتهم بالتدخل قائلة:”ليش يطردوني من المدرسة يا بابا سلمان”

وبحسب التقارير فإن منع أنوار من المدرسة جاء بسبب انتهاء صلاحية أوراق والدها الثبوتية.

وجذبت قضية أنوار نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي وأطلقوا هاشتاغ #انوار_خالد_العنزي الذي حصد آلاف التغريدات.

وتمحورت معظم تعليقات المغردين حول التضامن مع الطفلة، والتعبير عن غضبهم من الطريقة التي يتم التعامل بها مع المشاكل التي تعاني منها القبائل النازحة.

وبعدما أثارت الطفلة الجدل على منصات التواصل الاجتماعي بعد نشر الفيديو، أصدرت إدارة التعليم بمحافظة حفر الباطن بالمنطقة الشرقية بيانا رسميا لتوضيح الموقف.

وأشار البيان إلى أن إجراءات مراجعة موضوع قبول الطلاب والطالبات، سوف ينتهي خلال المدة القريبة المقبلة، وسيتم الإعلان عن ذلك في حينه.

وأضاف البيان، أن القبول يتم بعد استكمال الأوراق النظامية من الجهات ذات العلاقة، علمًا بأن هذا الموضوع محل اهتمام محافظ حفر الباطن وقيادات وزارة التعليم.

وأشار البيان إلى أن تعليم حفر الباطن تسعد بتقديم كل التسهيلات لخدمة المواطنين والمقيمين، وفق الإجراءات النظامية والأنظمة المتبعة لذلك.

بعد تعنيف الطفلة الرضيعة.. فيديو جديد “بشع” من السعودية يثير موجة غضب واسعة على مواقع التواصل فقط

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “هذه قصة الطفلة السعودية “أنوار” التي أبكت مواقع التواصل.. هل يتدخل “بابا سلمان”؟”

  1. الله يلعن ابوكم لابو الانظمه يا حثالة الامم كل مدارس الدنيا تجبر الاهلي علي تعليم ابنائهم بالغصب وفي الدول الغربيه يجبر اولياء امور الطلاب علي إحضار ابنائهم للمدارس الحكوميه جبرا ويعاقب من يحرم ابنه من التعليم اما دول الحثالة واللصوص فهم يطردون ابناء المواطنين والمقيمين بحجج الانظمة الهزيله العقيمه بل ان التعليم في مهلكة بن سعود طبقات وفوقيه فهناك مدارس خاصة لابناء الخاصة لايسألون عما يفعلون وهناك مدارس لابناء الصفوة وهناك مدارس تجارية وهناك مدارس اقسم بالله مجرد حضائر بهائم لاتصلح حتي للبهائم ونظام تعليم متخلف فالمدارس فضائحها ازكمت الانوف ومع ذالك رضي الناس ربها مجبرين وياتي حمار يمنع الاطفال من دخول هذه الحضائر اخزاكم الله .كان اولي من نيكي وفرقتها تهتمون بالتعليم يا حكومة الحبه ونص .قال بابا سلمان هو يعرف اش يدور في مملكته اصلا .

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.