الرئيسية » تقارير » فيديو حصري بثه حزب الله لتفاصيل عمليته بأفيفيم.. المدرعة الإسرائيلية تحولت لقطعة لهب في لحظة

فيديو حصري بثه حزب الله لتفاصيل عمليته بأفيفيم.. المدرعة الإسرائيلية تحولت لقطعة لهب في لحظة

بثت قناةالمنار” التابعة لحزب الله مشاهد حصرية لعملية استهداف الآلية الإسرائيلية في أفيفيم والتي أدت لسقوط قتلى وجرحى بين الجنود شمالي إسرائيل.

وكشف المقطع الذي بثته القناة التابعة للحزب تفاصيل العملية وكيف تم ترقب مرور العربة المدرعة الإسرائيلية ثم إطلاق صاروخ كورنيت موجه عليها ومن نقطة رماية أخرى أطلق صاروخ ثاني لتأكيد تدمير الهدف.

وأكد الحزب في بيان نشر سابقا أنه “عند الساعة الرابعة و15 دقيقة بعد ظهر يوم الأحد، قامت مجموعة الشهيدين حسن زبيب وياسر ضاهر بتدمير آلية عسكرية عند طريق ثكنة أفيفيم وقتل وجرح من فيها”.

ويأتي ذلك بالتزامن من إعلان الجيش الإسرائيلي عن إطلاق عدد من القذائف المضادة للدروع باتجاه قاعدة عسكرية ومركبات عسكرية في منطقة أفيفيم، حيث تمت إصابة بعض منها.

وأوضحت قناة “الميادين” اللبنانية تفاصيل أكثر عن صاروخ الكورنيت المستعمل وقطر انفجاره وقوته القاتلة واستعمال عدة قبضات إطلاق الامر الذي يؤكد نجاح مكمن ضد الدروع للمقاومة، واستحالة عدم سقوط قتلى وجرحى حتى بوجود تصفيح عادي للناقلة المستهدفة وهي أقل بكثير من تصفيح الميركافا.

وتقول المعلومات إن ادعاء الإحتلال أن هناك تمثيلاً درامياً لنقل الجرحى، “تكسر هيبة هذا الجيش النظامي وتؤثر على وعي كيانه وجمهوره”.

وتساءلت: “هل الهبوط الاضطراري للمروحية في نقطة العملية لاخلاء الجرحى مرتين (حيث نقل ثلاث حالات في المرة الأولى وحالتين آخريين بعد نصف ساعة) وبالتالي تعريض اسقاطها بأي لحظة وتدميرها، هل هو تمثيلية كذلك؟”.

ووفقاً لمصدر المعلومات “الموثوقة” التي نقلت عنه “الميادين” قال: “ننصح الإسرائيلي وإعلامه أن ينضب وإلا سلاح الحقيقة جاهز في جعبة المقاومة وأهمها الصور الموثقة للعملية”.

قد يعجبك أيضاً

4 رأي حول “فيديو حصري بثه حزب الله لتفاصيل عمليته بأفيفيم.. المدرعة الإسرائيلية تحولت لقطعة لهب في لحظة”

  1. مسرحية مفضوحة من حزب اللاة و الصهاينة لا حرب و لا هم يحزنون ما فعله حزل اللاة بالشعب السوري يؤكد انه اداة بيد الفرس و الصهاينة اليهود و العرب هذا لعب اطفال .

    رد
  2. سلمت اياديكم
    بوركت اياديكم
    بوركت امهاتكم
    نحن معكم في كل خطوة تخطونها
    النصر لكم بعون الله
    الله اكبر و لله الحمد

    رد
  3. ولا سلمت ايديكم ولا بوركت الي متي الجحشنه / زميره يريد حربا مع اسرائيل باي شكل ليس في ذالك شك ولكن لماذا وماهذه العنتريات الان ….؟؟ السبب واضح وضوح الشمس / لديه الاف المقاتلين المدربين التي كانت تصرف مرتباتهم إيران ومع الوضع الاقتصادي المتردي لايران نتيجة الحصار وفرض حصار علي تجارة الحشيش في لبنان الذين اغلبهم من حزب الله وموولين للحزب ومع تجميد حسابات واستثمارات الحزب في كل دول العالم الامر الذي اصبح معه هاؤلاء المقاتلين وعائلتهم يشكلون ضغطا وعبئا علي حسن نصرالله وايران معا والوضع قابل للانفجار مع توقف المرتبات تماما عن ابناء الشهداء / ثانيا ايران في وضع سئ جدا ماليا وخير طريق للتخلص من اعباء الداخل وضغوطه هو افتعال الحروب لتوحيد الداخل وهذه سياسة معروفة يطبقها نصر الله بحذافيرها وهو يعلم سلفا بانه ليس ندا لاسرائيل وسيضحي بكل مليشياته من اجل عيون ايران التي لم تعد قادرة علي الصرف عليهم والايام بيننا / ملاحظة ليس هذا دفاعا عن اسرائيل الله يحرقها ويحرق من يؤيدها ويطبع معها ويهلكهم جمعيا ولكن كفاية ضحك علي دقون الغلابه ضحايا حروب الملالي بالوكالة اذا في ايران قوة تطبق شعارها وتحارب اسرائيل اللي تضربهم كل يوم في العراق او في لبنان او في سوريا وتترك العرب في حالهم فقد اصبحوا اضحوكة العالم .

    رد
  4. قذف بالكورنيت فردت اسرائيل بامطار عدة بلدات لبنانية بمئات الصوالايخ؟!،أرسل نصر المجرمين عبر حكومته العميلة رسالةإلى القوى الغربية أن حزب الله أراد حفظ ماء وجهه فقط؟،و؟؟؟؟؟!،و إلا فهو ليس راغبا في الحرب والتصعيد؟!،وصلت الرسالة ومررت لنتن نياهو فأعلن نتن ياهو وقف اطلاق النار من جانب واحد ورفع حظر التجول فخرج المدنيون وجيش الاحتلال إلى مزارعهم فرحين آمنين؟!،وبذلك انتهت المسرحية؟!،أولوية ايران ليس اسرائيل؟!،أولوياتها نوويها ونفطها وتمددها وعراقها وشامها ويمنيها؟!،يستأسد نصر المجرمين في سوريا فيقاتل إلى أخر قائد وجندي له؟!،مغنية النجل والقنطار وغيرهم كلهم قضوا في سوريا ولا بواكي ولا رد لصاع اسرائيل في مقتلهم؟،صدام قصف اسرائيل من الأنبار فأعدمته ايران عبر مقتداها؟!،فلم لم يقصف الحشد الشعبي الايراني العامل في العراق اسرائيل من الرمادي وايران تمتلك صواريخ فتاكة أشد فتكا مما كان يمتلكها صدام؟!،كان يمكنها فعل ذلك والقول أن ليست هي من ردًت بل العراق؟!،فلم أحجمت؟!،كيف نؤمن بأن الشيعة ضد الاحتلال وهم من زكوا احتلال العراق من أمريكا وايران سويا؟!،واحتلال سوريا من روسيا وأمريكا وايران؟!،حزب الله فقد بريقه وشعبيته باجرامه؟!،هم يريدون رسكلته لدواعي المرحلة المقبلة لحاجة المركزية الغربية في الفترة المقبلة يريدون قضائها؟!،ما قتله نصر الله وحلفاؤه في دمشق والعراق واليمن أضعاف أضعاف ماقتلته اسرائيل؟!،وماهجروا كذلك أضعاف أضعاف؟!،الغريب أن هذه الرسكلة أتت في وقت رئيسه عون ميشال يهاجم خلافة سنية امتدت لقرون؟!،ليضاف هجومه لهجوم بن سلمان وبن زايد والمركزية الغربية عبر محاولة انقلابها الفاشلة على على تركيا؟!،في وقت لم ينطق عون بشطر كلمة لما أرغمه الأسد على الاحتماء بسفارة فرنسا ببيروت ل11شهرا لم يغادرها إلا منفيا لباريس؟!،كان بوسعه أن يغرد باخراج الاحتلال السوري للبنان ويتذكر هو وتياره كيف كانوا يتظاهرون وهم يهتفون سوريا برا برا؟!،وقت الخلافة العثمانية كان هنالك 30مليون مسيحي يعيشون كأقليات عربية؟!،وفي عهد اسقاط الخلافة وحلول سايكس بيكو وما تلاها من حروب أصبح حوالي 3ملايين مسيحي فقط يعيشون في البلاد العربية؟!،عون لم يكلًمنا عن عدد المسيحيين الذين رحًلهم وهجرهم قسرا بشار الأسد من سوريا؟!،لم نكن نعتقد أنه سيأتي وقت نرى فيه رؤساء الدول يغرًدون بمهماز؟!،مهماز الماسونية الدولية بأقنعتها المختلفة؟!،ماسونية همًها الأوحد هو تعطيل خروج المارد الإسلامي السني الوسطي المتسامح من قمقمه؟!،يا مزوري التاريخ إن لم تستسيغوا فتح القسطنطنية فاستعدوا لتستسيغوا فتح روما؟!،إنكم ترون ذلك بعيدا ونرى ذلك قريبا؟!،لا تستغبوننا فقد فهمنا لما أخبرتمونا بأن تحرير القدس يمر عبر تحرير بغداد ودمشق والقصير وحلب وحماة وحمص و…؟!،سيطرتم على القرار في عدة دول عربيةومازلتم لم تشبعوا؟!.لن نؤمن بمقاومتكم المزعومة إلا إذا أسقطتم في اسرائيل عشر البراميل المتفجرة التي أسقطتموها على مدن وحواضر وقرى ونساء وأطفال وشيوج ورجال سوريا؟!،إن فعلتم ذلك آتيناكم طائعين؟!.مادام أنًكم حاربتم العالم كله في سوريا وانتصرتم عليه فإننا نطلب منكم فقط أن تحاربوا اسرائيل وحدها؟!،لقد خفًفنا عنكم وعلمنا أنً فيكم ضعفا؟!.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.