الرئيسية » الهدهد » ناشط حقوقي: اغسلوا اياديكم من السعودية سبع مرات إحداهن بالتراب لأن دورها أنجس من الإمارات

ناشط حقوقي: اغسلوا اياديكم من السعودية سبع مرات إحداهن بالتراب لأن دورها أنجس من الإمارات

وطن- هاجم الناشط الحقوقي اليمني، خالد الانسي، السعودية التي تقود تحالفاً عربياً بدعوة إعادة الشرعية إلى اليمن، مقسماً بالله أن دورها أنجس من دور الإمارات الحليف القوي للرياض في حربها على اليمن.

وقال الانسي في تغريدة رصدتها “وطن”، ( اغسلوا اياديكم من السعودية سبع مرات ، إحداهن بالتراب ، فوالله و تالله و بالله ان دورها انجس من الامارات و ليس فقط انجس من ايران و من ولغ الكلب).

وكانت تقارير واردة من اليمن، كشفت عن تفاصيل الخطة السعودية الاماراتية الجديدة في اليمن، بعد اشتداد الصراع والقتال في عدن حتى باتت العاصمة المؤقتة مقسمة حرفيا بين قوات الشرعية والانفصاليين المدعومين من الإمارات وسط معارك حامية.

باحث يمني: الإمارات والسعودية تسعيان لإعادة المشهد باليمن إلى ما قبل 2011 عبر هذه الشخصية

قال المغرد السعودي الشهير “مجتهد“، في تغريدة له رصدتها (وطن) إن التحالف الذي تقوده السعودية باليمن أمر قادة “الشرعية” الميدانيين تسليم سلاحهم بحجة أن السعودية ستحل الأمر.

وتابع كاشفا عن مخطط “مبز ومبس” الجديد لتنفيذ سيناريو الانفصال وتشتيت اليمن أن من يرفض من هذه القيادات تسليم سلاحه يتهم بأنه “قاعدة وإخوان وداعش”

وفي نفس الوقت ستستمر الإمارات بحسب “مجتهد” في دفع السلاح والذخيرة للانفصاليين وحرمان “الشرعية” منها، وتنفيذ عمليات قصف جوي -إن لزم الأمر- بحجة ضرب الإرهاب، وذلك فضلا عن الاستمرار في حصار الرئيس هادي بالرياض.

كما أوضح المغرد الشهير أن محاصرة الرئيس هادي ليس لأنه سيتمرد على السعودية والإمارات فهو مستعد أن يعطيهم ما يريدون، وشخصيته تؤهله لذلك.

وتابع “مجتهد”:”لكن إبقائه كرئيس “شرعي” صامت خلف الحصار أفضل من أن يصدر عنه تصريح داعم للسعودية والإمارات يقضي على مصداقيته ويجرد السعودية من فائدته”

أولها عزل هادي وإعادة نجل المخلوع للحكم.. المنهالي يكشف خطة الإمارات والسعودية الجديدة في اليمن

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “ناشط حقوقي: اغسلوا اياديكم من السعودية سبع مرات إحداهن بالتراب لأن دورها أنجس من الإمارات”

  1. بل انجس من دم حيض العاهرات على التوالي:
    كل من ينسب اصله للسعوديه
    كل من ينسب اصله لاوغاد المقبور زايد
    كل من ينسب اصله لآل الاسد
    كل من ينسب اصله لاصول القرود الفراعنه
    كل العلمانين العربان اذناب الماسون … انتم حثالة الحثالات
    انتم اقل من حفاظات ال always المهترئه
    يا عبيد ووكلاء الصهيونيه تنفذون اوامر الخنازير نتانياهو وترامب لتقسيم الوطن العربي

    رد
  2. إذا ابتليتم بالمعاصي فاستتروا. أما من يجاهر بالعهر السياسي وأراضيه محتله ودخله الاقتصادي من وراء فروج الروسيات وقتل الجيران والتجسس عليهم وخنق شعوبهم وشد الفتن بينهم بدعم الديانات الأخرى بفلوس البغاء لمحاربه دين الله فاستتروا

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.