الرئيسية » الهدهد » لجين عمران تفجر غضب السعوديين.. استشهدت بدبي وطالبت بالسماح لنساء المملكة بـ”العوم” بعد القيادة ودخول الملاعب

لجين عمران تفجر غضب السعوديين.. استشهدت بدبي وطالبت بالسماح لنساء المملكة بـ”العوم” بعد القيادة ودخول الملاعب

وطن- أثارت الإعلامية السعودية المعروفة لجين عمران، جدلا واسعا على مواقع التواصل بعد مطالبتها السلطات في المملكة بتخصيص شاطئ خاص بالنساء، وهو أمر غريب على السعودية البلد المحافظ.

وقالت “لجين” في تغريدة على حسابها بتويتر رصدتها (وطن): “أتوقع إمكانية وجود شاطئ نسائي في مناطق السعودية ليس بالمستحيل، فهناك تجارب ناجحة لشاطئ نسائي في دبي و أبوظبي”

“شاهد” السعودية لجين عمران تثير غضب السعوديين بفيديو بثته وهي تجري اختبار سرطان لثدييها!

وتابعت:”جربت أزورهم بنفسي كثير إستمتعت وفيهم خصوصية عاليه و خدمات ممتازة وإن شاء الله قريب نسمع عن مشروع مشابه في مملكتنا الحبيبة #نريد_شاطئ_نسائي_في_مناطق_السعودية”

وفي يونيو  من العام الماضي، أصدر العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز يسمح للمرأة بقيادة السيارة، “وفق الضوابط الشرعية”، للمرة الأولى في تاريخ المملكة.

وبهذا القرار، خرجت السعودية من وضعية “الدولة الوحيدة في العالم” التي تحظر قيادة المرأة للسيارة.

كانت الهيئة قد عارضت في أكثر من مناسبة خلال العقود الماضية، أمر السماح للإناث بقيادة المركبات في المملكة.

ومنذ صعود ابن سلمان للحكم أصدر العديد من القرارات التي أعطت المرأة مساحة أكبر من الحرية، عارضها ناشطون بوصفها انحلال وخروج على العادات ولا علاقة لها بالحرية فيما أكد آخرون أن هذه القرارات سياسية يهدف ولي العهد من ورائها تلميع صورته دوليا ليس إلا.

طبقت رؤية ابن سلمان بحذافيرها.. “شاهد” سيقان لجين عمران تلفت الأنظار في إطلالة مسيئة لأرض الحرمين! 

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “لجين عمران تفجر غضب السعوديين.. استشهدت بدبي وطالبت بالسماح لنساء المملكة بـ”العوم” بعد القيادة ودخول الملاعب”

  1. يا ست لجين ايتها البقرة الصمعاء اولا هات الشواطيء حتي نعمل شاطيء نسائي فكلها مشبكة واملاك خاصة وشاليهات للخمة والمواطن يادوب يادوب يشوف البحر وطالما انتي متبطحة في دبي خليك عندك ابرك فدبي مخصصة لاشكالكم .ولاحاجة لنا بالبحر كله فقد عفناه .

    رد
  2. تفوه على شكل هذه المتصهينه لجين….هربت من السعوديه بشكل اعلاميه …وهي معلمة السوء والانحلال ..قال اعلاميه ..اي اعلام هذا انظرو الى هذه البقره تعرفون من اي فصيلة هي.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.