الرئيسية » الهدهد » عبدالله بن زايد يدافع عن “الساقط” المزروعي ويرد على حاكم دبي: “الردح” لأجل الوطن مهمة نبيلة

عبدالله بن زايد يدافع عن “الساقط” المزروعي ويرد على حاكم دبي: “الردح” لأجل الوطن مهمة نبيلة

وطن- فيما اعتبره ناشطون هجوم غير مباشر من وزير الخارجية الإماراتي عبدالله بن زايد، على حاكم دبي محمد بن راشد، رد الأول على رسائل الأخير التي هاجم فيها المغردين الإماراتيين الذين يسيؤون للدولة في إشارة للمغرد البذيء حمد المزروعي.

وقال “ابن زايد” في تغريدة له على تويتر رصدتها (وطن) ردا على انتقادات محمد بن راشد لهؤلاء المغردين بشكل غير مباشر:” التغريد من أجل الوطن مهمة نبيلة نؤديها بأخلاق عالية وبعقلانية تعكس تحضرنا بمنطق يخاطب العقول ويفتح القلوب، شكراً محمد بن راشد”.

وفي مجموعة رسائل للمواطنين والمواطنات في الإمارات بمناسبة العام الهجري الجديد، قال “ابن راشد” أمس إنه لن يسمح  أن “يعبث مجموعة من المغردين بإرث زايد الذي بناه لنا من المصداقية وحب واحترام الشعوب.”

وتابع: ” العبث والفوضى على وسائل التواصل الاجتماعي تأكل من منجزات تعبت آلاف فرق العمل من أجل بنائها. سمعة دولة الإمارات ليست مشاعاً لكل من يريد زيادة عدد المتابعين.”

ضاحي خلفان باع “الساقط” حمد المزروعي في لحظة: “لا أعرفه وأكره تغريداته”

وأضاف حاكم دبي:”لدينا وزارة للخارجية معنية بإدارة ملفاتنا الخارجية والتحدث باسمنا والتعبير عن مواقفنا في السياسة الخارجية للدولة، وإحدى مهامها الأساسية أيضا الحفاظ على 48 عاما من رصيد المصداقية والسمعة الطيبة الذي بنته الإمارات مع دول وشعوب العالم.”

وأكد أن صورة الإمارات والإماراتي لا بد أن تبقى ناصعة كما بناها وأرادها زايد.

ووفق نشطاء، فإن محمد بن راشد يقصد في رسالته كلا من قائد شرطة دبي السابق، ضاحي خلفان، والمغرد الإماراتي حمد المزروعي، اللذين أثارت تغريداتهما الأخيرة الكثير من الجدل بهجومهما على عدد من الدول العربية.

وزادت مؤخرا بذاءات المغرد الإماراتي حمد المزروعي الذي يصفه ناشطون بأنه (لسان ابن زايد على تويتر) وخوضه في أعراض مخالفيه، لدرجة هجوم الإماراتيين أنفسهم عليه مطالبين بضرورة وقفه حيث إنه بات يمثل إساءة كبيرة جدا بحق الإمارات وشعبها.

وكانت آخر حملات هذا الغرد الإماراتي البذيء ضد سلطنة عمان وسلطانها سعيد بن قابوس، حيث تطاول عليه هو ووزير الخارجية يوسف بن علوي ما دفع عُمانيون لشن هجوم عنيف على الساقط “المزروعي”.

تطور خطير.. عبدالله بن زايد بعث برسالة تهديد صريحة لـ”محمد بن راشد”: من أنت حتى تهدد حمد المزروعي؟

قد يعجبك أيضاً

4 رأي حول “عبدالله بن زايد يدافع عن “الساقط” المزروعي ويرد على حاكم دبي: “الردح” لأجل الوطن مهمة نبيلة”

  1. الطبيعة الزبالية أعزكم الله…زبالة زايد بن شيطان امتداد لكل الزبالات المنتشرة في محور الشر..وخاصة قائدة الأشرار الأنجاس المزابيل الامارات أكرمكم الله

    رد
  2. إذا ابتليتم بالمعاصي فاستتروا. أما من يجاهر بالعهر السياسي وأراضيه محتله ودخله الاقتصادي من وراء فروج الروسيات وقتل الجيران والتجسس عليهم وخنق شعوبهم وشد الفتن بينهم بدعم الديانات الأخرى بفلوس البغاء لمحاربه دين الله فاستتروا

    رد
  3. عن اي وطن تتحدث ايها السكران / وطن العهر والمجون والرذيلة مصدر الفسق والارهاب مؤذي الجيران هادم الاوطان لعن الله من ترك لكم ارثا استخدمتوه في اذي العرب ولعن الله من اعانكم من المغفلين والحمقي وعلي رآسهم خادم الشياطين .التابع الذليل .

    رد
  4. اللهم العن السفيه التافه محمد بن سلمان والعن اباه.
    اللهم العن السفيه التافه محمد بن زايد والعن اباه.
    اللهم العن آل سعود والعن كل من والاهم.
    اللهم العن آل نهيان والعن كل من والاهم.
    اللهم دمر وإسحق وامحق آل سعود ومزقهم شر ممزق.
    اللهم دمر وإسحق وامحق آل نهيان ومزقهم شر ممزق.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.