الرئيسية » الهدهد » بروفيسور وكاتب عُمانيان يُلجمان القذر حمد المزروعي بعد تطاوله على السلطان قابوس والوزير “بن علوي”

بروفيسور وكاتب عُمانيان يُلجمان القذر حمد المزروعي بعد تطاوله على السلطان قابوس والوزير “بن علوي”

وطن – ردّ بروفيسور وكاتب عُمانيان على المغرّد الإماراتي القذر حمد المزروعي بعد تطاوله مجدداً على سلطنة عُمان، ومحاولة التقليل من حضورها على الصعيد الدولي، ووصفه السلطان قابوس بن سعيد بـ”المنبطح”، إلى جانب التطاول على وزير خارجية السلطنة يوسف بن علوي ووصفه كذلك بوزير العشق الايراني.!.

وقال البروفيسور والعميد السابق بجامعة السلطان قابوس د.حيدر اللواتي في تغريدةٍ له بحسابه في “تويتر: ” مغرد بذئ لم يترك بلد الا ونال منها ثم يزعق اذا راى من ينتقد دور بلده في اليمن، نقول له اننا نخشى ان لا يعمل فيهم اليمن كما عمل في ٨٧ الف جندي تركي لم يرجع منهم الا ٥ الاف وسُمي بمقبرة الاناضول، وكما عمل في ٧٠ الف جندي مصري قُتل منهم ٢٦ الف جندي حتى سُمي بفيتنام مصر، نخاف عليكم”.

بأوامر محمد بن زايد .. القذر حمد المزروعي يُهاجم مفتي سلطنة عمان ويسيء إليه ومغرّدون يُخرسونه

 

اما الكاتب العُماني زكريا المحرمي فردّ على البذيء الإماراتي قائلاً: “توجه العمانيين واضح يا حمد فهم خائفون عليك لا يفعل بك اليمني كما فعل بجالوس الروماني وإكسوم الحبشي وحسين باشا العثماني وتريفليان البريطاني؛ واتفق معك بأن عمان لا تحتضن مؤتمرات الخيانة ولا يعقد فيها سوى لقاءات السلام ومحاولات تجنيب العالم شر أهل الغدر!!”.

وكان المغرّد القذر حمد المزروعي نشر تغريدةٍ قبل يومين قال فيها: “اتقبل اي راي في تويتر الا عماني ينظر في سياسة الامارات الخارجية)، مضيفاً ( اقول بلدك ليس له اي توجه سياسي وعمره ما استضاف مؤتمر دولي خضورك مغيب سياسة النأي بالنفس بالمفهوم العام سياسة انبطاح حشمة قابوس عليك ولا لا يغلبنا الرد على معزبك وزير العشق الايراني”.

يذكر أن هذه ليست المرّة الأولى التي يتطاول فيها “المزروعي” على السلطان قابوس، وسلطنة عمان وشعبها، ومسؤوليها، فهو منذ فترة يعمد الى نشر تغريدات كاذبة بهدف ضرب موسم السياحة في السلطنة.

مغرّد قطري شهير “يُعرّي” البذيء حمد المزروعي بعد تطاوله على سلطنة عمان ووزير خارجيتها

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “بروفيسور وكاتب عُمانيان يُلجمان القذر حمد المزروعي بعد تطاوله على السلطان قابوس والوزير “بن علوي””

  1. ما اجمل هذا اللجم ! كل يوم والآخرين يجلدونكم أقوى مما سبق 1 خخخخخ! فلا لجم اجمل من ذلك! مسقط وعمان كما سقطت في حفرة الهرولة والانبطاح والتطبيع والخيانة والعمالة سقطت في حفرة الذل والهوان! يعني ما معطينها طولة ! بالعماني ! كل يوم الضرب على أفاها ! خخخخخخخخ! وخلي اللجم يفيدكم ! ولا ايش اخبار الرز الإيراني! هععععع1

    رد
  2. بصراحة يعجبني رد العمانين تحس ان عقولهم رزينة ناس مثقفين جوابهم محترم بطريقة جميلة فعلاً انتم شعب راقي وانا ارفع لكم القبعة احتراماً وتقديؤاً ولا تجعلوا كلام السفهاء يؤثر عليكم فلا يتكلم عنكم الا من يراكم احسن منه ويغار منكم ربي يوفقكم لما فيه الخير ويرزق قائدكم السلطان قابوس الصحة والعافية وطول العمر

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.