الرئيسية » الهدهد » “الساقط” حمد المزروعي يتطاول على السلطان قابوس ويصف بن علوي بـ”وزير العشق”.. كاتب عُماني أخرسه وذكره بماضيه

“الساقط” حمد المزروعي يتطاول على السلطان قابوس ويصف بن علوي بـ”وزير العشق”.. كاتب عُماني أخرسه وذكره بماضيه

وطن – ألجم كاتب عماني شهير، المغرد الإماراتي “الساقط” حمد المزروعي، بعد تطاوله على سلطنة عُمان، ومحاولة التقليل من حضور السلطنة على الصعيد الدولي، ووصفه السلطان قابوس بن سعيد بـ”المنبطح”، إلى جانب التطاول على وزير خارجية السلطنة يوسف بن علوي ووصفه كذلك بوزير العشق الايراني.!

وقال الساقط حمد المزروعي في تغريدة رصدتها “وطن”، ( اتقبل اي راي في تويتر الا عماني ينظر في سياسة الامارات الخارجية)، مضيفاً ( اقول بلدك ليس له اي توجه سياسي وعمره ما استضاف مؤتمر دولي خضورك مغيب سياسة النأي بالنفس بالمفهوم العام سياسة انبطاح حشمة قابوس عليك ولا لا يغلبنا الرد على معزبك وزير  العشق الايراني).

وهنا تصدى الكاتب العماني عباس المسكري، للبذيء حمد المزروعي قائلاً له :” كرم الله السلطان قابوس ان يترجى حشمة بغياودع حشمتك لمن في مقامك الواطي ومن سلط لسانك على أسياده وأسيادك وقل لملك جمال القرود وزيرك عندما كان وزيرنا الذي تشير إليه قد بدأ عمله السياسي هو مازال ياكل مايخرج من جوانب حفاظته ولهذا نجده اليوم لم ولن يتجرأ بإتهام إيران عندما ضربتكم عقر داركم “.

وأضاف المسكري في تغريدة رصدتها “وطن”، :” ختاما عندما يكون لكم حجم ساعتها سيفكر العمانيين ذكركم او حتى الاهتمام بكم وبما إنكم مازلتم بقزامتكم فأنتم أصغر بكثير من أن ينظر إليكم حتى طفل عماني، ولا تغرك دولتك الكرتونية فإن هبت الرياح من عمان ستطيرها ولا تغتر بابراجكم الزجاجية وقصوركم العاجية فدولتكم أوهن من بيت العنكبوت “.

بأوامر محمد بن زايد .. القذر حمد المزروعي يُهاجم مفتي سلطنة عمان ويسيء إليه ومغرّدون يُخرسونه

وتابع الكاتب مخرساً الساقط حمد المزروعي :” لقد كبرت وكبر معزبك الذي يعلم من هو السلطان قابوس واصبحت تناديه بقابوس ولاغرابة في ذلك فلسان العاهرة متبريء منها أما الإنبطاح فأنت أدرى به وأخبر فياما انبطحت على رمال قطر ولهذا لم تفارقك الكلمة.. فالشخط في الصغر كالنقش في الحجر وللفازلين شواهد وآثار وعلامات خالدة لا يمحوها التاريخ “.!

وواصل المسكري :” حمد المزروعي، إننا كعمانيين متمسكين بشرائع الله وسنة نبيه، فنأتي ما اتانا به نبينا وننتهي عما نهانا عنه، ورغم إن الله تعالى حرم علينا الخنزير اكله وتربيته ولمسه، لكن أسأل الله أن يغفر لي خطيئتي إذا اقتربت منك، إلا إنه لا مجال من النزول لوحل الخنزير لدعس أنفه القذره حتى يكتم النفس “.

يشار إلى أن القذر “المزروعي” دائم التطاول والإساءة على أعيان وشيوخ الخليج، من خلال تغريداتٍ لا أخلاقية ينشرها عبر حسابه في “تويتر”.

كما يقود “المزروعي” حملات منظّمة في وسائل التواصل الاجتماعي ضد الثورات العربية، ويدعم التطبيع مع “إسرائيل”، ويهاجم قطر وتركيا والكويت وسلطنة عُمان ودولاً أخرى، ولا يهدأ حسابه من الإساءة إلى الدين الإسلامي والعلماء.

مغرد إماراتي بعد فوز سلطنة عمان: الحمد لله الذي حطم كبرياء وغرور وسيم يوسف و”المزروعي” و”خلفان”

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول ““الساقط” حمد المزروعي يتطاول على السلطان قابوس ويصف بن علوي بـ”وزير العشق”.. كاتب عُماني أخرسه وذكره بماضيه”

  1. وتربيته ولمسه هذة من عندك يا المسكري…. فالخنزير يحرم اكلة لانة لا يجتر وكذلك لانة يا كل االفئران مثلا وحتى ياكل بني ادم اذا اغمي على الانسان مثلا وطاح يكون وجبة للخنزير وهذة الحادثة وقعت هذة السنة في روسيا في احدى المزارع لتربية الخنازير اكلت مربيتها ووجدوها ثاني يوم ماكولة. الخنزير حيوان لاحم وعشبي يعيش على القاذورات اي هو مكنسة فكرم اللة المسلم بنهيهي عن اكل لحم الخنزير. هذا اولا
    ثانيا:هذه صراع اسر حاكمة مستبدة ستدمر بعضها البعض وانتم ترون الصراع على اليمن من قبل السعودية والامارات
    في النهاية الشعوب يجب عليها ان تنتفض على هؤولاء الحكام وتحجم سلطاتهم وتكون شعوبهم هي الحاكمة وليس هم

    رد
  2. يعني العالم كله ينتظر حمد المزروعي لكي يعرف مخازي مسقط وعمان في الاتبطاح والتعري والتطبيع والهرولة لإسرائيل؟ شاهدوها صوت وصورة 1 خخخخخخ! فقط المزروعي لم يكمل ذلك الجرذ وزير الهيام والغرام مع الصهاينة لدرجة التسلل عبر الأنفاق للوصول إلى سيده الصهيوني للإنبطاح له! خخخخخ! يا عمانيين ومسقطيين راحت عليكم ! مفضوحين لآخر درجة والجاي اجمل وأحلى! وقريبا جدا فضيحة مسقطية جديدة ! هعععععع!

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.