الرئيسية » الهدهد » وفد سعودي رفيع يطير إلى تل أبيب.. ابن سلمان استشعر بالخطر المحدق فتحرك سريعاً

وفد سعودي رفيع يطير إلى تل أبيب.. ابن سلمان استشعر بالخطر المحدق فتحرك سريعاً

وطن – قال حساب “بدون ظل” الذي يعرف نفسه على أنه ضابط بجهاز الأمن الإماراتي، إن وفدا سعوديا طار إلى تل أبيب، من أجل إيجاد موقف مشترك ضد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بعدم التقارب مع ايران.

وأضاف “بدون ظل” في تغريدة رصدتها “وطن”، “تم تكثيف الاعلام لزيارة الامير خالد بن سلمان الى امريكا، للتغطية على زيارة الوفد لإسرائيل “.

وكانت وكالة الأنباء السعودية الرسمية، أفادت بوصول خالد بن سلمان، إلى الولايات المتحدة في زيارة رسمية، لـ”بحث العلاقات الثنائية، ومناقشة القضايا ذات الاهتمام المشترك التي تدعم أمن واستقرار المنطقة”، دون تفاصيل أكثر.

وتأتي زيارة خالد بن سلمان، لواشنطن عقب أيام من إشارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، إلى انفتاح جديد على المحادثات المحتملة مع إيران، التي تعد المنافس الإقليمي الرئيسي للسعودية، وفق تقارير أجنبية.

ومنذ آذار/ مارس 2015، يدعم تحالف عسكري عربي تقوده السعودية، القوات الحكومية بمواجهة الحوثيين، وأدى القتال إلى مقتل 70 ألف شخص منذ بداية 2016، حسب تقديرات أممية منتصف حزيران/ يونيو.

مراسل هيئة البث الإسرائيلية: وفدٌ سعودي يزور تل أبيب هذه الأيام

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “وفد سعودي رفيع يطير إلى تل أبيب.. ابن سلمان استشعر بالخطر المحدق فتحرك سريعاً”

  1. قامت اسرائيل بالتعاون مع السعودية بشن هجمات الحادي عشر من سبتمبر ….تتظاهر الدولتان علي انهما عدوتان ولكنهما في الحقيقية حليفتان قويتان ولهما نفس الاعداء وهم ايران والشيعة والقوميون العرب وحزب الله والاخوان المسلمون ….وغالبا ما يجتمعون رؤساء مخابراتهم ويتأمرون بطرق سرية . يريدون ادخال اميركا في حروب لا تنتهي مع المسلمين من اجل مصالحهم الشخصية …تقرير عن الدكتور الاميركي واين ماديسون

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.