الرئيسية » الهدهد » تفاصيل مثيرة تكشف ما جرى في لبنان.. قوة إسرائيلية تسللت إلى بيروت وقادت عملية الطائرتين المسيرتين

تفاصيل مثيرة تكشف ما جرى في لبنان.. قوة إسرائيلية تسللت إلى بيروت وقادت عملية الطائرتين المسيرتين

وطننشر موقع “إندبندنت عربية” تقريراً، كشف فيه نقلاً عن مصدر أمني أنّ “قوة كوماندوس إسرائيلية خاصة دخلت الأراضي اللبنانية من سوريا، وتمركزت في مكان قرب العاصمة بيروت”، موضحاً أنّ “مهمة هذه القوة تدمير منشأة حيوية وسرية تابعة لحزب الله، استلمها الحزب قبل فترة ليست طويلة من إيران، وهي تتعلق كما يبدو بتصنيع مركبات خاصة لجعل الصواريخ أكثر دقة”.

ولفت المصدر، بحسب الموقع، إلى أنّ “القوة أدخلت معها الطائرات المسيّرة الصغيرة وزودتها بالمتفجرات، وجرى تشغيلها من الداخل اللبناني من منطقة قريبة هوائياً من الضاحية الجنوبية لبيروت”.

وأوضح المصدر أنّ  “الوحدة استغلت التشويش الإسرائيلي المكثف لوسائل التعقب والرادار، وأطلقت الطائرتين بهوية محلية وسيّرتهما باتجاه الهدف المحدد مسبقاً في الضاحية الجنوبية لبيروت”. وكشف المصدر الأمني أنّ “الطائرة الأولى أُسقطت على ما يبدو عمداً لصرف الأنظار عن الثانية التي دمرت الهدف تماماً وأدت إلى تعطيله بالكامل على حد قوله”.

وألمح إلى أنّ “القوة ضمت 6 أشخاص حصلوا على إسناد جوي ومتابعة من طائرات درون إسرائيلية خلال تنفيذهم العملية النوعية والمعقدة جداً”.

وبحسب الموقع، فإنّ “القوة الإسرائيلية مكثت في الأراضي اللبنانية أياماً عدة قبل العملية، ومن بعدها خرجت من لبنان عبر الأراضي السورية، كما أن هذه العملية تزامنت مع قصف إسرائيلي لموقع تابع للحرس الثوري الإيراني قرب دمشق، ومن ثم ضربة أخرى في البقاع اللبناني على موقع تابع للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين”.

“بالصور” اسرائيل ما زالت تتجسس على جنوب لبنان .. وهذا ما تم ضبطه

قد يعجبك أيضاً

8 رأي حول “تفاصيل مثيرة تكشف ما جرى في لبنان.. قوة إسرائيلية تسللت إلى بيروت وقادت عملية الطائرتين المسيرتين”

  1. هذه هي المقاومة والممانعة وإلا فلا ! خخخخ! دخلوا لبنان عبر سوريا ومكثوا 6 أيام 1 وقصفوا بيروت ودمشق وقبلها العراق! وين محور المقاومة ؟ في مزبلة التاريخ ! وين قاسم سليماني؟ مشغول بالتخريب في العراق واليمن وسوريا ! خخخخخ! هذي نهاية ابطال الورق! هههههه

    رد
  2. سؤال للسيد مهداوي الموقر ولمن يعرف جوابا مقنعا: أليس موقع إندبندنت عربية موقعا صهيوسعوديا اشترته حكومة المناشير؟ أم تراني مخطئا؟
    من قال إذا أنهم لايحسنون تأليف سيناريو من لفيلم من أغرب الخيال العلمي؟ فلماذا إذن كان سيناريو نشر خاشقجي بهذه الحماقة؟
    وبإعتباركم صحفي مخضرم ماغرض الصهيوسعادنة من نشر هذا التحليل بموقعهم؟ إظهار عظمة أسيادهم الصهاينة؟ أم ماذا؟

    رد
  3. هزاب nancyboy الخنيث الخنثى الإماراتية نغل الزانية من سفاح المحارم، كل ساعة بولاء جديد، حسب الزبون الآني الذي يركبه. يركبه أحدهم ويولج غرموله بدبره ويخترقه الى أن يطل من فمه، ويصبح لسانه الناطق، يمج مني راكبه اللوطي القذر. فبدون أيرما بدبره، فهزاب أبكم تماما. ومنذ فترة أصبح عاهرة الصهاينة بدويلة خناث فاطمة الكتبي الأثيرة. فلسانه الآن أير الصهيوني بدبره، وبالمناسبة فمعنى هزاب هو الـمُسِنُّ والمقصود هنا مؤخرة الخنيث وهو من صواريخ المعلاية، والإمارات مصدرها الحصري، لهزاب أردافه هذا أرادفه فاخرة دي لوكس، بعكس وجهه القبيح المجدور، مؤخرتكطبيعية هي ياهزاب أم حقن سيلكون مثل ثدييك يا نغل سفاح المحارم. فتفهموا الوضع ياسادة!
    رغم أني لا افهم العامية لا كتابة ولا حديثا أو سماعا. إلا أني حدست ما تود قوله لهذا الخنثى، التي تتمنى أن يكون لها عضو ذكري
    penis or cock or dick
    هزاب الخنثى الـمُسِنُّ مؤخرته هذه، عندها عقدة نقص، نسميها
    inferiority complex
    لأنها خنثى
    hermaphrodite
    خنثى لا ذكر ولا أنثى، أو شكر لا أنثى ولا ذكر، أو لها فرج واسع، وبظر ضخم نوعا بطول إنش، تسميه زب. هذة المهزبة فرج امها، طفرة بيولوجية، يحرص العلماء امثالي على استيرادهن، واسكانهن بمزرعة حمير مكسيكية، وتلقحيهن لدراسة نسلهن وبيعه بعد ذلك بثمن مرتفع للمعامل وحدائق الحيوان. خنثى تتمنى أن يكون لها أير فحل، نسميها جست اونابي ستد
    Just a wannabe stud
    وبالمناسبة هي غبيبة جدا أيضا، لأنها بإختيارها لقب هزاب، تعترف، والإعتراف سيد الأدلة، أنها عاهرة معلاية مثلية لواطية
    A faggot or a homosexual
    واللواط فخر الصهيوسعوخلايجة، ولا يعتبرونه عيبا أو نقيصة. ولا تكتمل الرجولة بمقياسهم الأعوج، إلا إذا نكح الذكر منهم بإسته من أكبر عدد ممكن. اللواط عند السعوصهيوخلايجة إسلوب حياة ضروري لبناء الشخصية عندهم ومن ثراثهم العريق الموروث من اصولهم الهندية. فهم بلا إستثناء إما بيور هوموشكوالز أو باي سكشوال، ويعتبرون أن السوي الهتروسكشوال معقد وناقص التجربة وينبذونه ويحاربونه ويحلون دمه إن أقام عندهم. يمارسونه منذ نعومة أظافرهم، وعندهم بالأطفال والقصر ولع عجيب، وإن تعذر الحصول عليهم، لا يفرون أطفالهم، من باب أن صاحب البستان أحق بقطف ثماره. وما خبر جورج نادر النصراني مستشار آل سعود وآل نهيان ومكتوم والذي يحاكم بهذه التهمة بخاف عليكم، ولا خبر صديق اسياد الخنثى الملياردير الأمريكي المنتحر جيفري إبستين تاجر الجنس بالأطفال والقصر. فهزاب فرج أمه هذا الخنيث هو عاهرة تعتاش من دبرها وفمها وفرجها، ولا تطهر قط من مني حيوان أو شبه حيوان من قومها ابدا. ونطلق نحن عندنا على العاهرات مثلك ومثل أمك وكل الصهيوسعوخلايجة اسماء تجارية كثيرة، نعلمك منها، مايلي
    cunt, twat, pussy, hooker, whore, call girl, hussy, tramp, out girl,
    فهل تعلمت منا شيئا مفيدا؟

    رد
  4. الصهيوني الإماراتي الحقير هزاب هكذا دائم التمجيد لأسياده الصهاينة مثل ربعه الذيخان الجرذان، وكمثل سيده المزروعي حمد، الذي حتى بعد موت ابنته، خرج يدعو لإسرائيل بالنصر المبين. ولن تفعل لكم اسرائيل شيئا يا أحط ما خلق الله، وللأسف تتفشى ظاهرة المتصهينين عندنا وفي الخليج كله بشكل خرافي، إن إستمر لن نتعب لو عددنا الغير متصهينين الباقين. ياأرذل ماخلق الله وأحط ماسيخلق، وعود اسرائيل لكم وعود الشيطان التي ذكرها الله تعالى بسورة النساء آية 120( يَعِدُهُمْ وَيُمَنِّيهِمْ ۖ وَمَا يَعِدُهُمُ الشَّيْطَانُ إِلَّا غُرُورًا). اه آسف، نسيت إن عندكم بالإمارات دين جديد، لا يعتبر القرآن سماويا أو له قيمة. فيا عباد البقر ياهندوس، أو يا سيخ، أكره إيران الرافضية جدا لما فعلته بسوريا، لكن اقسم بالله لا أرضى أن تدمرها إسرائيل. تسخر من سكوت حزب الله وسوريا، لا بأس، فأين شجاعة نظامك وجنودكم المرتزقة الذين فروا من عدن تحت جنح الظلام، وتركوا حلفاءهم الإنفصاليين يواجهون مصيرهم؟ عاهرة اماراتية حقا من عائلة عاهرات من بلد عاهرات.
    السيد عنتيل اسوان المحترم، كلامك صحيح جدا، بالفعل اشترى النظام السعودي حصة من الإندبندنت البريطانية العام الماضي، عن طريق وسيط منهم للتعمية على الموضوع؛ فقد اشترى الملياردير السعودي سلطان أبو الجدايل 30% من أسهم ديجيتال نيوز أند ميديا؛ وهي المؤسسة التي تصدر صحيفة “الإندبندنت” البريطانية. والهدف هو مهاجمة اردوجان لأنهم يصدرون نشرة باللغة التركية. وهدف نشر الخبر هو تمجيد قوة اسرائيل، وتسوقيها كضرورة وحليف قوي لشعبنا الواعي جدا، ههههههه.

    رد
  5. وأين هزاب المرزاب وليس له حيله غير النباح ولا عنده شرف غير الفلس ومستعد بيع اللي وراه ليعيش لكن بدون كرامه ولايهمه الكيفيه

    رد
  6. ثلاثة مداخلات لمخنث واحد تحت أسماء وهمية ! خخخخخ! أعلم ان الكلام أصابك في مقتل 1 طيب ولو كان الموقع صهيوني وسعودي واماراتي ! ايش المشكلة ! الضربة تمت وبنجاح كبير ! والعلقة ساخنة للمقاومة والممانعة ! ايش يزيد الموقع! كل يوم سماء المقاومة والممانعة تعربد فيه الطائرات الحربية الصهيونية1 خلاص لا تزعل انبطح وباعد بين رجليك لأسيادك الشيعة ليتمكنوا منك واحسب ذلك انتقاما من أسيادك الآخرين الصهاينة1 خخخخخخخخ!

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.