الرئيسية » الهدهد » ابن زايد أعطى الأوامر بسب “العربية” وأخواتها.. ضاحي خلفان يكشف سبب انقلاب الإمارات المفاجئ على السعودية

ابن زايد أعطى الأوامر بسب “العربية” وأخواتها.. ضاحي خلفان يكشف سبب انقلاب الإمارات المفاجئ على السعودية

وطن – كشفت تغريدة لنائب رئيس شرطة دبي الفريق ضاحي خلفان، المقرب من ولي عهد أبوظبي محمد بن زايد، سبب انقلاب الإمارات المفاجئ على السعودية وشن حملة ممنهجة على قناة “العربية” لسبها وشيطنتها واتهامها بـ”الأخونة”.

وكانت تغريدات لرجل الإمارات بعدن هاني بن بريك قائد ميليشيا الانفصاليين، سب فيها قناة “العربية” واتهمها بالأخونة قد أثارت جدلا واسعا وريبة عبشأن هذا الهجوم المفاجئ على قناة تعد واجهة الإعلام السعودي والمملكة حليفة الإمارات.

ولكن سرعان ما حل “خلفان” ـ الذي لا يغرد من رأسه ـ هذا اللغز وكشف السبب سريعا.

ونشر “خلفان” في تغريدة له بتويتر رصدتها (وطن) صورة قوات الشرعية اليمنية وهي تدوس علم الإمارات بالأقدام، بعد سيطرتهم على معسكر تابع للمجلس الانفصالي.

وهاجم قناة “العربية” لنشرها هذه الصورة في سياق خبري قائلا:”شكرا لقناة الحدث وهي تعزز هذه الصورة وتنشر صور من يتفاخرون بها..التوثيق زين.”

ومن هنا ربط نشطاء بين تغريدة ضاحي وبعدها تغريدات بن بريك، ليؤكدوا أن الحملة ممنهجة ضد “العربية” والأوامر بالانقلاب على السعودية خرجت مباشرة من قصر محمد بن زايد في أبوظبي.

تداول تغريدة لـ”ضاحي خلفان” بعد هجوم أبوظبي: عبدالملك الحوثي “أرجل الرجال”!

وذكر خلفان في تغريدة أخرى مستنكرا نشر قناة “العربية الحدث” لهذه الصورة:”لو كنت في الحدث لما سمحت بدوس علم دولة حليفة…لكن ماذا نقول..في فمنا..ماء الخجل ممن نعزهم.”

وتابع:”يا أخي على الاقل احجب الصورة..تقديرا للمشاعر.”

وهاجم الانقلابي هاني بن بريك، رجل محمد بن زايد في اليمن، قناة “العربية” السعودية التي تبث من دبي، والتابعة لولي عهدها محمد بن سلمان.

واتهم هاني بن بريك، نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي الموالي للإمارات، قناة العربية وفرعها الحدث بأنها من “الإعلام الإخونجي، وأنها تخدم تنظيم الإخونج بمهنية عالية”، وأنها “تتقاسم الأدوار مع قناة الجزيرة”.

 

ويأتي هجوم بن بريك بعد أيام من الهزيمة التي لحقت بقوات ما يعرف بـ”النخبة الشبوانية”، وهي ميليشيا مدعومة إماراتيا، في منطقة عتق، مركز محافظة شبوة جنوب اليمن، وذلك من قبل قوات الحكومة اليمنية الموالية للرئيس عبد ربه منصور هادي المدعوم من السعودية.

ودارت اشتباكات عنيفة بالأسلحة الثقيلة والقذائف المدفعية بين قوات هادي وبين “النخبة الشبوانية”، تفشل خلالها الأخيرة في السيطرة على المدينة وتخسر مواقعها.

ضاحي خلفان يحذر محمد بن زايد من ثورة في الإمارات.. ما علاقة المثليين جنسيا؟

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “ابن زايد أعطى الأوامر بسب “العربية” وأخواتها.. ضاحي خلفان يكشف سبب انقلاب الإمارات المفاجئ على السعودية”

  1. مرزاب هرزاب قول شي. دافع عن الكوتش… وله ما يهمك. تعال صح نسيت انك مرتزق.. بس تنبح. على أسياد البحار والتاريخ وأرض الحضاره….. حاول تعطي الكوتش خطه ثانيه لانه حمود ريكي في السرطان واحتمال يموت قريب

    رد
  2. إذا ابتليتم بالمعاصي فاستتروا. أما من يجاهر بالعهر السياسي وأراضيه محتله ودخله الاقتصادي من وراء فروج الروسيات وقتل الجيران والتجسس عليهم وخنق شعوبهم وشد الفتن بينهم بدعم الديانات الأخرى بفلوس البغاء لمحاربه دين الله فاستتروا

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.