الأقسام: الهدهد

الساقط “حمد المزروعي” بعد أن انتهى من عزاء ابنته خرج يقول: “اللهم انصر اسرائيل”

3 أشهر ago

عاد الساقط الاماراتي ، إلى إثارة الجدل مجدداً، وذلك بعد أيام على توقفه عن التغريد بسبب وفاته ابنته، ليدعو بالنصر إلى !

وفي تغريدة مثيرة كتبها المزروعي حسب ما رصدت “وطن” على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، قال : ( اللهم انصر اسرائيل على ايران).

وأثارت التغريدة ردود فعل غاضبة من تصرف المرتزق الاماراتي حمد المزروعي، حيث استطاع كتاب ومغردين لجم الساقط المتطاول على أعراض نساء العرب.

ورد الاعلامي العماني المختار الهنائي على تغريدة المزروعي بسخرية قائلاً له :” عندما يدعو الأخ لأخيه “.

فيما غرد أخر قائلا ” عندما يغرد ناقص الضمير وينهق بصوت الحمير ويعبد الشيخ بدرهم ذليل يدعوا لنفسه دعوة الامير بنصرة اليهود ع الصديق التجاري الامين “.

فيما كان رد السعودي مسفر سعد الكعبي على تغريدة المزروعي مختلفاً داعياً الله أن ينصر على الإمارات.

وكان المغرّد الإماراتي البذيء حمد المزروعي نشر قبل أيام تغريدةً تمادى فيها كثيراً بالإساءة لوالدة أمير قطر الشيخة موزا بنت ناصر المسند، ما فجر غضباً واسعاً بين المغرّدين، خاصةً القطريين، الذين اعتبروا أنّ “المزروعي” يتحدث بلسان ولي عهد أبوظبي محمد بن زايد.

وردّ مغرّدون عبر وسم ” #أخلاق_ولد_زايد” على إساءة القذر “المزروعي”، مؤكدين أنّ السقوط الأخلاقي والإنحطاط الذي وصل إليه لم يُعرف من قبل.

وأكدوا أن “راعي الخنازير المزروعي” يمارس من بلاط محمد بن زايد الإساءات والطعن في شرف نساء قطر، بلا محاسبة ما يدلل على أن تلك هي أخلاق “عيال زايد”.

يشار إلى أن القذر “المزروعي” دائم التطاول والإساءة للشيخة موزا المسند، من خلال تغريداتٍ لا أخلاقية ينشرها عبر حسابه في “تويتر”.

ورغم دناءة ما يغرّد به “المزروعي” بحقّ الشيخة موزا خاصةً، ونساء قطر عموماً، لم يتم محاسبته حتّى اللحظة، ما يؤشر إلى أن لديه ضوءاً أخضر بالتهجم والطعن في الأعراض من ولي عهد أبوظبي محمد بن زايد.

كما يقود “المزروعي” حملات منظّمة في وسائل التواصل الاجتماعي ضد الثورات العربية، ويدعم التطبيع مع “إسرائيل”، ويهاجم قطر وتركيا والكويت وسلطنة عُمان ودولاً أخرى، ولا يهدأ حسابه من الإساءة إلى الدين الإسلامي والعلماء.

استعرض التعليقات

  • إذا ابتليتم بالمعاصي فاستتروا. أما من يجاهر بالعهر السياسي وأراضيه محتله ودخله الاقتصادي من وراء فروج الروسيات وقتل الجيران والتجسس عليهم وخنق شعوبهم وشد الفتن بينهم بدعم الديانات الأخرى بفلوس البغاء لمحاربه دين الله فاستتروا

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked*

أحدث المواضيع