الرئيسية » الهدهد » وزير الشؤون الإسلامية السعودي يرتكب “خطأ فادحا” بهذه الآية ويبدل كلام الله

وزير الشؤون الإسلامية السعودي يرتكب “خطأ فادحا” بهذه الآية ويبدل كلام الله

وطنوزير الشؤون الإسلامية “آل الشيخ” الذي من المفترض أن المسؤول الديني الأول في المملكة، وحاصل على شهادة الدكتوراة قرأ آيات من سورة التوبة مبدلا كلمة (يُعَمّرُ) بـ(يَعْمُرُ) في الآية الكريمة (إِنَّمَا يَعْمُرُ مَسَاجِدَ اللَّهِ مَنْ آمَنَ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الْآخِرِ)، وسط حضور كبير.

وكان من بين الحضور المستشار بالديوان الملكي الدكتور سعد بن ناصر الشثري ونائب وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الدكتور يوسف بن محمد بن سعيد وعدد من وكلاء وزارة الشؤون الإسلامية وعدد من القيادات الإسلامية من مختلف الدول.

وتسبب المقطع في جدل واسع بين السعوديين، الذين هاجموا الوزير بشدة وسخروا منه في تغريداتهم.

يشار إلى أن الوزير السعودي آل الشيخ دائما ما يثير الجدل بأفعاله وتصرفاته، والتي كان آخرها احتضان سيدة في الحرم وتقبيلها أثناء موسم الحج.

وحينها برر وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد في السعودية عبداللطيف آل الشيخ، تصرفه بالفيديو الذي انتشر على وسائل التواصل الاجتماعي وتقبيله واحتضانه لحاجة من نيوزيلندا، بقوله إن ما حدث كان “تصرفا عفويا”.

وزير الشؤون الإسلامية السعودية كان يستقبل وفدا من حجاج نيوزيلندا من أهالي ضحايا المذبحة التي وقعت في مسجدين في مارس آذار الماضي وأسفرت عن مقتل نحو 50 شخصا، وظهر الوزير في الفيديو متأثر بحديث وبكاء الحاجة النيوزيلندية ثم حاول مواساتها فاحتضنها وقبلها ما فجر موجة جدل واسعة على مواقع التواصل.

وقال عبداللطيف آل الشيخ، في مداخلة هاتفية مع قناة “العربية” مبررا هذا المشهد إن “أي إنسان في قلبه رحمة وعطف يشعر بما تعانيه هذه المرأة التي فقدت زوجها في حادث الهجو على المسجدين”.

وتابع بالقول إن ما حدث في الفيديو المتداول “كان عفوياً” و”قلوبنا قلوب بشر وليست قلوب بهائم أو قلوب حجر”.

وزير الشؤون الإسلامية السعودي يطبل للسيسي بعد أن قتل شعبه: هذا هو الرئيس المجاهد!

 

قد يعجبك أيضاً

5 رأي حول “وزير الشؤون الإسلامية السعودي يرتكب “خطأ فادحا” بهذه الآية ويبدل كلام الله”

  1. سبحان الله سيماهم في وجوههم هذا منافق ويقول انا منافق بكل صراحه لا يستحي وجهه وقفاه واحد وابن عمه وتركي رقاصة قواد ماتعرف لهالاسرة القذرة التي خدعت الناس عقدا من الزمن بقال الله وقال رسول الله لعنهم الله .

    رد
  2. الدكتوراه أعطيت له لأنه مما يسمى {آل الشيخ}
    ولو كان الشيخ محمد بن عبدالوهاب الذي ينسب نفسه اليه حيا لجلده وحلق رأسه وطاف به في شارع الملك خالد بالرياض عبرة للمرتزقة
    وهو مثل كثيرين كالسديس وحائض القرني أهديت لهم الدكتوراه فقط للتجمل بها

    رد
  3. مسكين مخدوع أنت يا أيمن المرابطي وتهرف بما لا تعرف. ما علاقة الوهابية أساسا بأهل السنة أو بالإسلام عموما؟ لاشئ اطلاقا. ويلام اساسا وللأمانة التاريخية قيادات تنظيم إخوان مصر والأزهر ايضا لتدليس حقيقة الوهابية على عامة المسلمين، فهم من روج إما غشا أو عن طيبة وغفلة بأن الوهابيين من أهل السنة والجماعة، ولا يزالون يفعلون. بينما الوهابية الملاحدة وإخوانهم التوأم الرافضة دينان مستقلان بذاتهما عن الإسلام، أصلهما يهونصراني تلمودي، وفيهما كل تعاليم الخوارج المستحلة لدم المسلم فقط ودمه وماله. ولا يشابها إسلامنا السني الحق إلا بطقوس شكلية وهما الد اعداء الإسلام والمسلمين. وما تحاربوا قط مذ خلقهما الإنجليز. وليسوا عربا أيضا، بل هجائن غرباء عن جزيرة العرب، استقدمهم الإنجليز، وسافحهم الهندو – افرو – بنجال، وتركزت فيهم أحط الجينات خلقا وخلقا ولونا وشكلا، وأصبحوا كما يراهم العالم أشد الأنعام غباوة. كل الصهيوسعوخلايجة بعصرنا اساسا من غجر الهند المستورد، لا علاقة لهم بعدنان ولا قحطان ولا بالعرب أو الإسلام. مجرد اسماء ورثوها عن سادتهم العرب الذين انقرضوا، كما ورث العبيد بأمريكا اسماء سادتهم. انقرض العرب الحقيقون تماما من جزيرة العرب قرن من الزمان، وحل مكانهم سلالتهم الحالية الغجرية الهندية التي استوردها الإنجليز مع سادتهم غجر البصرة. حتى ولي عهدكم نغل فهدة الحثلين، بيضة الوقواق التي دست بحجر الخنيث سلمان بن أبيه، هو من نطفة جندي امريكي من قاعدة تبوك، ألا ترى أنه لا يشبه أباه المزهمر سلمان العنين بشئ؟
    اسم السعودية غير شرعي، اقترحه جون فيلبي عميل المخابرات البريطاني، واضاف اليه النصراني امين الريحاني “العربية”، هذا مثبت بالوثائق البريطانية، ومذكرات هؤلاء جميعا. وما عرفت به أرض جزيرة العرب ابدا، فكيف تختصر الأرض والعباد بإسم عائلة، غريبة عن المكان، ومن غجر البصرة اصولهم؟ فأي اهانة أبلغ من كلمة سعودي التي تعني نغل زنا وسفاح؟
    مسكين أنت أو مستفيد من نظام آل قرود، محمد بن عبدالوهاب هذا رأس الكفر، هو صناعة إنجليزية برعاية مكتب مستعمرات الهند البريطاني وتولى تعليمه الجاسوس البريطاني المستشرق مستر همفر؟ فإن كنت لا تدري فأقرأ مذكرات مستر همفر، هنا
    https://archive.org/details/mof221_gmail
    إقرأ، أيضا ما كتبه أخوه سليمان بن عبد الوهاب ورد عليه بكتاب الصواعق الإلهية في الرد على الوهابية وكفره وكذلك فعل أبوه. اقرأ ياجاهل، هنا
    https://archive.org/details/Sawaegh_Elahya
    كأنك لا تعلم أن جلائب الإنجليز السعادنة سلالة غجر البصرة السعادنة ليسوا عربا فضلا عن كونهم من المسلمين أصلا؟! ألا تعلم أن ديانة الغجر شامانية قوامها عبادة قوى الطبيعة وأرواح الأسلاف والآلهة والشياطين؟
    الملعون الزنديق بن عبد الوهاب هذا صنيعة إنجليزية، مارق من الإسلام، وهو أقرب كل شئ للخوارج الأول في نمط تفكيره التكفيري ونهجه وجرأته على دماء المسلمين فقط وأموالهم وأعراضهم. هو شخص طالب سلطة وسلطان أساسا، ولأنه كان من أسرة لأ شأن كبير لها ولا عزوة ولا سطوة ولا ثروة كبيرة، لم يكن أمامه إلا السلطة الدينية يتقاسمها مع طالب ملك له المال والعدة والرجال، أيا كان ذلك الشخص وملته. ولولا أنه ولد ببيئة إسلامية، تؤمن بإنه لا نبي بعد المصطفى صلوات الله وسلامه عليه، لأدعى النبوة وجاء بدينه هذا صراحة، ونتجة هذا كان لزاما أن يبتدع دينه بغلالة إسلامية تنتحل مذهب الحنابلة النجدية. حياته ألغاز ومغامرات، فقد سافر إلى العراق والشام ودرس فترة من الزمن في أصفهان وقُم حيث كان يحكمها نادرشاه (1736-1747)م والذي كان يحاول استرجاع المذهب السني إلى دولته الفارسية بعد أن تبنت الدولة الفارسية المذهب الشيعي لدولته في أوائل القرن السادس عشر. وهناك جرب نمط حياة الصوفية فترة، لكنه وجدها لا تقربه من هدفه، والمردود من معيشة التكايا زهيد لا يكاد يسد الرمق، فتبرأ منها وكفرها وغادر للبصرة. وفي تلك الأزمان لتوسع العسكري العثماني تجمد بعد الوقوف أمام أبواب فيينا ثم التخلّي عن أراضيها لصالح الامبراطورية الروسية، وصارت السفن البريطانية والهولندية تبحر إلى الخليج الفارسي، وكان الحضور التجاري ملفتاً هناك، وهو قناع لنشاط مخابراتي للقوى المهيمنة وقتها. ولاشك أن مكتب الهند كان أنشطها، ووجد في طموح بن عبد الوهاب وضحالة فكره فرسا رابحا يستحق المراهنة عليه، فتبنوه ولقنوه دينه، وهم من المهارة والكفاءة بحيث يجعلونك تتبنى أفكارهم وأنت تعتقد أنها من تجلياتك وبنات أفكارك. معظم الحركات الصوفية التي خرجت من شبه القارة الهندية، كالقاديانية والأحمدية وغيرها صناعة مخابراتية إنجليزية أيضا. الى متى تبيعون دينكم بريالات معدودة؟

    رد
  4. كم أنت مذهل أنت بمعلوماتك الدقيقة جدا عن آل سعود هذه المرة ياهزاب!!!! فماذا حدث لك، أصحوة ضمير وعاصفة صدق أضاعت بوصلتك عن طريق النفاق ولعق مؤخرات أسيادك آل سعود والإماراتين الأنجاس الخونة الصهاينة الكفرة أبناء السفاح؟
    حقيقة لا أود أن تكون عدوي ابدا، فأنت مطلع على أشياء خطيرة دقيقة صحيحة غاية في السرية لا يصل عادة اليها إلا الباحث الجاد الدءوب المحقق، أو جهاز مخابرات قوي. وبما أن سطحية وسوقية وتفاهتك في كتاباتك السابقة تنفي بالمطلق أن تكون باحثا، وتشي بأنك من أنصاف المتعلمين، فالواضح أن ما نشرته آنفا ليس من بيانك، فإسلوبك اللغوي ركيك للغاية، وأنت شِبْهُ أمي وجاهل حمار. وعليه ولدقة المعلومات وصحتها، تكون سرقتها من جهاز رئيسك ونشرتها. ولما نعرفه من جبنك وخستك وتخنثك، فأنت لا تجرؤ على مغامرة كهذه، فالأكيد أنك تنشر ما يصلك من رئيسك المباشر. ومن رئيسك المباشر أيتها الذبابة؟
    أنت خنثى إمارتية، فيكون المزروعي ابن العاهرة. هذا يسمى اسلوب الإستنباط، يا سليل الدعارة والخنا واللواط.
    حدثنا أيضا عن إصول اسيادك غجر بلوشستان حكام دويلة الإمارات، هل ستفعل؟

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.