“قتل القتيل ومشى في جنازته”.. اعتقال أمير سعودي بارز تورط في قتل شاعر ثم حضر عزائه وكأن شيئاً لم يكن

5

تكشفت تفاصيل جريمة مقتل الشاعر السعودي ، على يد الأمير فيصل بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز والشاعر ، بعد أيام من محاولتهم اخفاء معالم الجريمة التي هزت الشارع السعودي.

وفي التفاصيل التي كشفتها الأجهزة الامنية ، حسب ما أطلعت , فقبل عيد الاضحى المبارك بعدة أيام اتصل الشاعر تركي الميزاني على المتوفي الشلاحي قائلاً له إن ” الامير فيصل بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز يبيك في قصرة بالرياض”، وهو الامر الذي دفع الشلاحي إلى تلبية النداء والذهاب إلى الأمير، ولكن قبل تحركه أبلغ زوجته باتصال تركي.

وتضيف المعلومات أن الشلاحي وصل القصر بعد صلاة العشاء، وعند قرابة الفجر، اتصلت زوجته عليه، وأتضح أن هاتفه مغلق, الامر الذي أثار الريبة، وتكشف المعلومات أنه في نفس الليلة تم خنق المتوفي الشلاحي الى ان فارق الحياة وقام أخوياء الامير بالتجول بالجثة بالسيارة لا يعلمون ما يفعلون وعند قرابة الفجر ذهبوا بالجثة لاحدى المستشفيات الخاصة بالرياض على ان الوفاة طبيعية.

وتشير المعلومات التي كشفتها الاجهزة الامنية السعودية أن القتلة دفعوا للدكتور مبلغ وقدرة من المال لإخفاء الحقيقة، ووضع سبب الوفاة “سكتة قلبية” وبالفعل تم ذلك، وتم ابلاغ ذويه وجماعته بوفاة الشلاحي وفاة طبيعية وتم دفنه في مقبرة وتم استقبال المعزين في منزل اخوان المتوفي.

والغريب في التفاصيل التي كشفتها الاجهزة الامنية أن الأمير فيصل بن عبدالرحمن والشاعر تركي الميزاني والاخوياء (القتلة جميعاً) كانوا متواجدين في اول يوم العزاء وكان الخوف واضح عليهم والارتباك.

وفي ثاني يوم للعزاء قبضت قوات أمن الدولة على الدكتور الذي زور تقرير الوفاة في مطار الملك خالد الدولي حيث كان ينوي الهروب خارج البلاد وتم استجوابه وتصديق أقواله، وفي نفس اليوم قامت كتيبة من ( السيف الاجرب ) التابعة للحرس الملكي بالقبض على الامير فيصل بن عبدالرحمن بالثمامة وتم تصوير عملية القبض بمقطع فيديو، وكذلك تم القبض على تركي الميزاني وبقية اخوياء الامير وتم توثيق عملية القبض بمقطع فيديو كذلك

وتلفت المعلومات إلى أنه في اليوم الثالث من العزاء استدعت أمن الدولة شقيق المتوفي الشلاحي وأبلغته ان الوفاة جنائية وليست طبيعية وسوف يتم اخراج الجثة لتشريحها وبالفعل تم ذلك، وتم انتشال الجثة واتضح ان المتوفي توفي بسبب خنقة الى ان فارق الحياة.

وتم إحالة الجميع الى النيابة العامة ومن ثم السجن العام وسوف يصدر بيان بكامل التفاصيل. حسب دائرة التحقيقات السعودية.

قد يعجبك ايضا
  1. هزاب يقول

    إن صح خبر “قيام كتيبة من ( السيف الاجرب ) التابعة للحرس الملكي بالقبض على الحقير نغل سفاح المحارم فيصل المنسوب لعبد الشيطان بن أبيه البنجالي بالثمامة وتم تصوير عملية القبض بمقطع فيديو، وكذلك تم القبض على تركي الميزاني وبقية اخوياء الحقير وتم توثيق عملية القبض بمقطع فيديو كذلك!”. كذلك “استدعت أمن الدولة شقيق المتوفي الشلاحي وأبلغته ان الوفاة جنائية وليست طبيعية وسوف يتم اخراج الجثة لتشريحها وبالفعل تم ذلك، وتم انتشال الجثة واتضح ان المتوفي توفي بسبب خنقة الى ان فارق الحياة”. فليس لأن هناك قانون وعدالة ونظام أو حتى شبه دولة بمضارب نغل فهدة الحثلين. كل مافي الأمر، ان في الريتز أماكن شاغرة، وما تم حلبه من أفراد عصابة غجر البصرة آل قرود، ابتلعه ترامب بقضمة واحدة، لذلك لا بأس بالقبض على نغل سفاح المحارم فيصل المنسوب لعبد الشيطان بن أبيه البنجالي لحلب ما عنده، ويطلق سراحه. متى كانت لأرواح الناس قيمة عند غجر البصرة محتلي أرض الحرمين هؤلاء؟

  2. مسمار يقول

    عادي جدا سيقام حد القصاص علي القتله مرفقا بالاية الكريمه ( إنمَا جَزَاءُ الَّذِينَ يُحَارِبُونَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ وَيَسْعَوْنَ فِي الْأَرْضِ فَسَادًا أَن يُقَتَّلُوا أَوْ …) وكالعدة طبعا يقتلون الشاعر المجرم تركي الميزاني ضربا بالسيف وبقدرة قادر وسبحان الله كالعادة برضه وبمحض الصدفه البحته يطلع الامير براءة وزج اسمه في الموضوع للاساءة لمقام الاسرة الكريمة ويدفعون لاهل المقتول كم قرش من مالية الحكومه اللي هي بالصدفه البحته مالية الاسرة القاتله مع تصريح المدعي العام ايضا كالعادة انه اثناء استقبال الشاعر حصل عراك وشجار بالايدي علي اثره تم تقييده وحقنه بجرعة مخدرة أدت إلى وفاته رحمه الله ، ثم تمت خنق الجثه “اوقد اتضح من التحقيقات أن جثة الشاعر تم تسليمها إلى متعاون محلي بعد خنقها ليتخلص منها في غابات الرياض هذه الروايات منذ عهد المؤسس الي اليوم ولن تنتهي فالمواطن المتسعود مجرد دجاجه في قفص قابل للذبح والنتف والتقطيع واحياننا رالاكل .وكل قتيل وانتم وبخير

  3. سعودي رغم أنفي للأسف يقول

    هزاب المنافق، لغاية الأمس كنت تتغنى بآل سعود وتسبح بحمدهم وتسب وتخون الدنيا كلها لأجلهم. فما بك ياعاهرة، ياخنزيرة الإمارات ياصهيوني ياخنيث. فماذا غيرك اليوم على اسيادك؟ أخذت جرعة مخدرات زائدة؟ أم جاءت تعليمات جديدة من ابن العاهرة المزروعي، أم ماذا ياخونة ياصهاينة؟
    إن كان آل سعود غجر البصرة، فأسيادك في الإمارات وغير الإمارات أيضا من غجر بلوشستان. وطوال عمر اسيادك كانوا متسولين بلا هوية، وكان القطريون داعسين خشومكم، وهذا كلام مذكور بكتاب تاريخ الإمارات العربية للمؤرخ فالح حنظل، والمطبوع عندكم وعلى نفقة الدولة وهو مرجعكم الوحيد. تتحدث عن النغولة، آل سعود كلهم أبناء حرام، لكن ليس الشعب مثلهم، ماذا عنكم؟ هل يوجد خنزير اماراتي أمه تعرف من ابوه؟ شرف الإمارتية قبل أن يصنع لكم الإنجليز بلد من اراضي عمان، كان يشترى بصفيحة ماء عذب من بحارة الهنود وغير الهنود. لعنك الله أنت وسادتك وآل سعود، ما أحقر الذباب الإلكتروني؟

  4. هزيم الرعد يقول

    سعودي رغم أنفي ما قصرت في الكلب هزاب الذي طالما كان يقبل نعل اسياده من ال سعود و يحشر أنفه في مؤخرتهم لينال رضاهم و رضا أسياده من الخنازير المزروعية و النهيانية وها هو يكشر عن أنيابه اليوم ليظهر على حقيقته ووجهه القبيح على الملأ ليعرف الناس إبن من هو.

    أن شعب السعودية مقهور على أمره من قبل آل سعود الجبناء الخونة و كذالك اهل الأمارات من عيال ناقص المجرمين و ان امثال المزروعي و هزاب ماهم الا مرتزقة باعوا ضمائرهم و شرفهم و دينهم لأجل الدراهم , قبح الله وجوههم و أخزاهم في الدنيا و الأخرة.

  5. من غير اسم يقول

    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ، بموت من الضحك حبيبي هزاب انقلب على السعاوده وكما قلت سابقا
    GAME OVER

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.