الرئيسية » الهدهد » جمال ريان يدعو لإعادة “مكة” للأشراف الهاشميين وتعيين الملك عبدالله الثاني في هذا المنصب

جمال ريان يدعو لإعادة “مكة” للأشراف الهاشميين وتعيين الملك عبدالله الثاني في هذا المنصب

وطن – رد الاعلامي الفلسطيني البارز، جمال ريان، مذيع قناة الجزيرة القطرية، على المتصهين السعودي عبد الحميد الغبين، الذي دعا في مقال كتبه عبر صحيفة “إسرائيل اليوم”، إلى شطب الأردن من الخارطة، وأن الأردن هو الوطن البديل للفلسطينيين.

وقال ريان في تغريدة رصدتها “وطن”، “أدعو جديا لاعادة مكة للاشراف الهاشميين؟ “, مضيفاً :” يجب ان يكون الملك عبدالله الثاني شريف مكة، لان حق الهاشميين في حكم الحجاز لم ولن يسقط بالتقادم مهما طال الزمن “.

وأثار مقال الكاتب المتصهين جدلاً واسعاً، مشيراً إلى أن وجهة نظر السعودية بالنسبة لحل المشكلة الفلسطينية تكمن في أن الأردن هي فلسطين وهي البديل والعائق هو الملك عبدالله، حسب قوله.

وذكر الكاتب السعودي المتصهين أن المسجد الاقصى في حالة مزرية وبحاجة لاموال السعودية لانعاشه وضمان حرية العبادة للجميع، لتتسائل “جراح”:”هل يقصد عبدة الهيكل؟”

وتسبب مقال عبدالحميد الغبين وتدخله بسيادة الأردن وتطاوله على ملكها موجة غضب واسعة بين الأردنيين الذين شنوا عليه هجوما عنيفا، مؤكدين على سيادة الأردن واستقلاله ودعمه الكامل للقضية الفلسطينية.

جمال ريان غاضباً من مشاركة وزراء خارجية عرب بقمة النقب: “مبتسمين للمرياع .. أشعر بالقرف!”

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “جمال ريان يدعو لإعادة “مكة” للأشراف الهاشميين وتعيين الملك عبدالله الثاني في هذا المنصب”

  1. عبدالله بني صهيون قبل 10 سنوات باع قصر جده مطلق ثورة الخيانة العربية الكبرى في مكة و الذي كان مقابلا للحرم لال سعود

    كلهم اوسخ من بعض
    ولا بعده طعم عزومة رانيا البونو و عبدالفساد في فمك

    سهل جدا شراء الاعلاميين في هذه الايام!!! عبي البطن و يتشغل التطبيل

    رد
  2. آل سعود يجيدون رعاية وحماية دور اللهو والمجون..هم اختصاصيون في الاشراف على المواخير وعلب الليل وأفلام البورنو أكرمكم الله…بس..

    رد
  3. علي بابا الثاني ما قادر يطعم شعب الجوعى ! هيجي يخدم حجاج بيت الله الحرام والمعتمرين بالملايين! يا اخ جمال ما كذاك التملق ! ولا ايش صار لك بالضبط؟ علي بابا الثاني حده يحل مشكل الرمثا واحتجاج السجائر! خليه بعيد عن ارض الحرمين!

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.