الرئيسية » حياتنا » وهو نائم .. هكذا انتقمت 3 شقيقات من والدهنّ بسبب تحرشه بهنّ لسنوات!!

وهو نائم .. هكذا انتقمت 3 شقيقات من والدهنّ بسبب تحرشه بهنّ لسنوات!!

وطن – ستواجه 3 شقيقات روسيات حكما بالسجن مدة أقصاها 20 عاما، في حال ادانتهنّ بقتل والدهنّ، اللاتي انتقمنَ منه بسبب تعنيفه لهنّ على التقصير في تنظيف المنزل، وتحرشه بهنّ لسنوات.

تعود تفاصيل الواقعة الى مساء يوم السابع والعشرين من يوليو/تموز 2018، حينما استدعى الأب ميخائيل خاشاتوريان، 57 عاما، بناته الثلاثة كريستينا وأنغلينا وماريا، التي كانت قاصرا آنذاك، إلى غرفته، وراح يعنفهن على التقصير في تنظيف المنزل، وجعل يرشّ على وجوههن رذاذ الفلفل الحار.

وبعد أن خلد إلى فراشه للنوم، بادرت البنات إلى مهاجمته بسكين ومطرقة وبخّاخة رذاذ الفلفل، وسددن له طعنات قاتلة في رأسه ورقبته وصدره تركت أكثر من ثلاثين جرحا من أثر السكين في جسده.

ثم اتصلت الأخوات بالشرطة التي ألقت القبض عليهن من مسرح الجريمة.

وتشير التحقيقات إلى أن أنغلينا حملت المطرقة، بينما كانت السكين في قبضة ماريا، أما كريستينا فهي التي حملت بخاخة رذاذ الفلفل.

وكشفت التحقيقات عن تاريخ ممتد من العنف الأسري في ذلك المنزل، وكيف أن الأب خاشاتوريان دأب على ضرب فتياته على مدى ثلاث سنوات، وتعذيبهن ومعاملتهن معاملة السجينات، بالإضافة إلى ارتكاب انتهاكات جنسية بحقهن.

ويقول محاميو الأخوات إن الواقعة كانت في حقيقة الأمر دفاعا عن النفس.

ويسمح قانون العقوبات الروسي بالدفاع عن النفس ليس في حالات الاعتداء المباشر فحسب، وإنما كذلك في حالات “الجريمة المستمرة” كما في حالات الاختطاف التي تخضع فيها الضحية للتعذيب.

وباتهامهن بجريمة قتل، بات خبر الأخوات أحد أهم الموضوعات إثارة للجدل في روسيا، حتى إن أكثر من 300 ألف شخص وقّعوا على عريضة تطالب بإطلاق سراحهن.

 تحرش بابنته وطلب معاشرتها.. بكل وقاحة هذا ما قاله على الهواء!

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “وهو نائم .. هكذا انتقمت 3 شقيقات من والدهنّ بسبب تحرشه بهنّ لسنوات!!”

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.