الرئيسية » الهدهد » غادة عويس جعلت المرتزق جيري ماهر يتصبب عرقا أمامها: لو كان معي وزير خارجية إسرائيل لما قال ذلك

غادة عويس جعلت المرتزق جيري ماهر يتصبب عرقا أمامها: لو كان معي وزير خارجية إسرائيل لما قال ذلك

وطن – وضعت الإعلامية والمذيعة المعروفة بقناة “الجزيرة” غادة عويس،  المرتزق اللبناني “جيري ماهر” الذي يتصدر دائما للدفاع عن ولي العهد السعودي محمد بن سلمان في موقف محرج أثناء استضافته على شاشة الجزيرة بأحد البرامج الحوارية.

وفي الحلقة الماضية من برنامج “الاتجاه المعاكس” كان جيري ماهر ضيف عويس، وزعم أن إيران أقدم من إسرائيل بـ7 آلاف سنة، عندما سألته: لماذا استقدمت الإمارات إسرائيل للمشاركة في حماية المياه الخليجية.

لتحرجه مذيعة الجزيرة:”لو كان معي وزير الخارجية الإسرائيلي ما قال هذا، هذا ترويج للتزوير”

وتحول جيري ماهر إلى “بوق” للديوان الملكي السعودي يدافع عنه باستماتة عمياء دون بينة، ما عرضه لانتقادات شديدة ووصفه  بأنه أصبح سعودي أكثر من السعوديين أنفسهم بعدما وصف ابن سلمان وآل سعود سابقا بأنهم أحفاد الملوك والأنبياء.

ويشار إلى أنه قبل أشهر عقد وزير الإعلام السعودي اجتماعا مثيرا للجدل شمل معظم رؤوس التطبيل للنظام وولي العهد على رأسهم أنور مالك والكويتي فهد الشليمي ويبدو أن جيري ماهر كان حاضرا بالطبع ولكن لم يسلط عليه الضوء إعلاميا كما الآخرين.

غادة عويس تصدت لإساءة المرتزق اللبناني جيري ماهر الموالي لنظام ابن سلمان لليمن وشعبه

قد يعجبك أيضاً

6 رأي حول “غادة عويس جعلت المرتزق جيري ماهر يتصبب عرقا أمامها: لو كان معي وزير خارجية إسرائيل لما قال ذلك”

  1. والله يا اهتر سياتي اليوم الذي سترمى فيه في القمامه
    كما ترمى حفاظة الاطفال
    دافع واستميت بدفاعك عن ابن ظرطان واسرائيل

    رد
  2. وهي تروج لإيران اسياد ارباب نعمتها حاليا( قطر)
    وهو لم يقول شي خطاء بنى اسرائيل قصصهم حتى بالقران الكريم وقبل ان يوجد شي اسمه ايران او جهاد النكاح ياغاده عويس

    رد
  3. ياولو / شو مصلحتك ان وبن ضرطان عندما تخوضون في الاعراض والسب والشتم وتمجيد اسرائيل لعنة الله عليكم يا ذباب يا حثالة كل يوم يضرب سعودي وكل يوم يقتل سعودي بسبب طقاعكم مهاجتمكم للعرب والمسلمين بعد ان كان المسلم يعتبر ارهابيا في الغرب اصبح السعودي عدو كل الشعوب فهو مكروه في المغرب ومصر ليبيا والجزائر وتونس والاردن ولبنان والعغراق وقطر واليمن وسوريا وايضا مكروه في باكستان وتركيا وماليزيا واندونسيا يا حثالة يازبالة ماذا تستفيدون عندما تعادي كل الدول السعودي وتعتدي عليه سيأتي يوم تقصف السعوديه من كل دول العغالم ولن ينفعك ياحثالة ابو منشار . او غيره سيهرب كالنعجة ويتركك لقمة سائغه لمن تهدده وتتوعده يا غبي يا احمق .

    رد
  4. مسمار في رأسك السعودية والسعوديين عصيه عليك وعلى غيرك
    فإما انت بالشبك او تتمنى لك فرصة عمل بالسعودية
    من يهاجم الآخرالسعوديين أم من يسمون أنفسهم عرب من جعران الجزيرة
    السعودية ماضيه في طريقها للأمام والى الأعلى وانت مت بغيضك ياصغير
    حفظ الله السعودية وشعبها وحكامها وجعلهم

    رد
    • على ماذا تفخر يا هذا , على شعب مغيب كالقطيع يتحرك وان نطق زج به بالسجون يا ظلمة , على حكامكم الذين لا يرون فيكم الا مجرد اشياء يضحكون عليكم بترفيه وكوره وعنتريات زائفة , على بلد به من الخيرات والمال ما لم يتوفر لغيرها ومع هذا فحالكم لا يخفى على احد شعب مازال في الصحاري يتمنى المأوى والسعة واخر يعربد في بارات لندن وباريس ويتباهى بقصوره في اوروبا ويضخ مالكم في اصقاع الارض جميعها وهو صاغر ليضمن عرشه وملكه , على مقدساتنا التي جعلتموها تجارة و مساومة فصببتم لعنات الارض جميعها عليكم , على اقزام عندكم يتخابرون ويتعاملون مع يهود لتمكينهم من بلادنا ويتعاونون مع كل من اباد او عذب اهلينا واخوتنا , هؤلاء حكامكم ومسؤوليكم الا من رحم ربي خنجر و سرطان في جسد امتنا لا تكون بوق لهم فهم لن يفيدوكم عند الحساب فاذا لم تستطع ان تفعل شيئا فاضعف الايمان ان لا تزين لهم عملهم .

      رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.