“وصلة ردح” وعتاب على تويتر بين خبير إماراتي “فيلسوف عصره” وكاتب سعودي فضح مخططات عيال زايد باليمن

2

شهد موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، وصلة عتاب وفضائح بين كاتب سعودي كشف نوايا الخبيثة باليمن، وخبير إماراتي حاول التذاكي حول قصف حقل الشيبة النفطي على الحدود الإماراتي.

وقال الخبير العسكري الإماراتي خلفان الكعبي في تغريدة رصدتها “وطن”، :” رسالة من ابن التحالف إلى رجال الإمارات والسعودية، الحوثة استهدفوا حقل نفطي يبعد أكثر من ألف كيلو متر من شمال اليمن بعد مضي 53 شهرا”، مضيفاً :” كمتتبع عن قرب للحرب في اليمن  السنوات الأولى للعمليات كانت ناجحة بكل المقاييس، فماذا حدث في الفترة الأخيرة ارجو مراجعة اسلوب إدارتكم للحرب الامر واضح “.

وما لبث ان انتهى من تغريدته الخبيثة، حتى رد عليه الكاتب السعودي سليمان العقيلي، وفق ما رصدت “وطن”، قائلاً له :” الامر واضح با خلفان.. هل تريدون طرد النفوذ السعودي من اليمن كله؟ يمن جنوبي تسيطرون عليه يكرس يمنآ شماليآ تسيطر عليه ايران! وتريدون اسقاط الحكومة الشرعية (صديقة ) لكي يتحقق هذا السيناريو. ولا يبق في اليمن صديق للسعودية !؟ هكذا الامر واضح يا خلفان سجل يا تاريخ واشهد يازمن “.

ومن جانبه علق المغرد السعودي الشهير “مجتهد” على السجال الذي شهده “تويتر” بين الكعبي والعقيلي متسائلاً :” هل تعمد الكبار إفهام الصغار أنهم مختلفون أو هو صراع تويتري مفتعل لتبييض وجه السعودية؟ “.

وأضاف مجتهد في تغريدته :” المحسوبون على الإمارات والمحسوبون على السعودية في مواجهة وتبادل اتهامات وفتح ملفات قديمة”.

وكان الخبير العسكري الاماراتي “المتذاكي” قال إنه لن يتم السماح بعودة معسكرات الحكومة الشرعية إلى محافظات الجنوب.

وقال الكعبي ان هذا القرار نهائي، داعيا الحكومة الشرعية إلى فهم ذلك. وهاجم الكعبي الحكومة الشرعية مؤكدا أنها تشبه الحوثيين.

واضاف “الشرعية تقليدا لأسيادهم –جماعة الحوثيين في المؤتمرات السابقة يعلنون امتناعهم عن حضور حوار جدة، لا أدري ما هي انجازاتكم ومن أنتم حتى تمتنعوا عن حضور حوار دعا له التحالف”.

وختم موبخا الحكومة الشرعية “ستحضرون صاغرين… الأفضل أن تحضروا… الجنوب لن يقبل جحافلكم وميليشياتكم …كلام نهائي أفهمتم؟”

وكان ناشطون أطلقوا هاشتاج #الإمارات_تنقلب_على_السعودية، عقب دعم أبوظبي للقوات الانفصالية في هجومها على الحكومة الشرعية المدعومة من قبل السعودية في عدن، وسيطرتها على قصر معاشيق، في انقلاب على الشرعية التي تحارب السعودية لأجلها حسب ما زعمت في بداية الحرب على اليمن.

قد يعجبك ايضا
  1. مسمار يقول

    قلناها زمان اخر صحبة الساقطات يجرون شعور بعض ولساااااااااا بيتطور الامر باختصار بيكسرون صحون وبعض ومكياج بعض وسراويل بعض وبيطلعون امام خلق الله ملط عراة حفاة بفضائح لاتعد ولا تحصي والايام بيننا .

  2. من غير اسم يقول

    حيلكم بينكم يا غير مختنين ، ومثل ما يقول المثل إلتقى المتعوس على خائب الرجاء

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.