الرئيسية » الهدهد » رسالة مؤثرة من ملك الأردن لفتاة فاجأته بهدية غير تقليدية.. هذا ما جاء فيها

رسالة مؤثرة من ملك الأردن لفتاة فاجأته بهدية غير تقليدية.. هذا ما جاء فيها

وطن – بعث ملك الأردن عبدالله الثاني عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي تويتر، برسالة لفتاة أردنية فاجئته بهدية غير تقليدية.

ونشر الملك في تغريدة على حسابه بتويتر رصدتها (وطن) صورة وهو يحمل هدية تمثلت في لوحة فنية وعلق: “ابنتي العزيزة ياقوت الطراونة، وصلتني هديتك الجميلة التي تعكس إبداعك وتفانيك في عمل ما تحبين”.

وأضاف: “علمت أنك أمضيت شهورا طويلة ترسمين هذه اللوحة الزاخرة بالتفاصيل المميزة، واصلي بنيتي مسيرتك بعزم واجتهاد، ولك مني كل التقدير والدعم”.

عيد ميلاد ولي العهد يشعل الأردن وهذا ما قاله الأردنيون للأمير الحسين بن عبد الله الثاني

ودائما ما يتفاعل الملك عبدالله مع مواطنيه بشكل خاص ولافت، حيث سبق أن رد على فتاة بعثت له برسالة “معايدة وعتاب” في منشور على صفحتها بفيس بوك.

وكانت الفتاة الأردنية هديل رأفت الهناندة قامت بكتابة رسالة تهنئة للملك الأردني عبد الله الثاني بمناسبة عيد ميلاده، كما حملت الرسالة التي كتبتها في يناير من أوائل العام الجاري عتابا من الفتاة على الأوضاع الاقتصادية في البلاد، وآخر ما كانت تتوقعه هديل هو أن يقوم الملك بقراءة رسالتها والرد عليها.

وسبق ذلك أيضا استضافة الملك عبدالله الثاني وابنه الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد، عامل الوطن خالد الشوملي في مكان إقامة الملك عبدالله، لمتابعة مباراة المنتخب الوطني مع منتخب سوريا ضمن بطولة كأس آسيا التي تقام في الإمارات.

وجاءت هذه الاستضافة بعد أن شوهد العامل الشوملي وهو يتابع مباراة سابقة في إطار البطولة من خلف زجاج أحد المقاهي في العاصمة الأردنية عمان.

معكم على العهد وخدمتكم الهدف الأسمى .. عبدالله الثاني يوجه رسالة شكر للمهنئين بعيد ميلاده

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “رسالة مؤثرة من ملك الأردن لفتاة فاجأته بهدية غير تقليدية.. هذا ما جاء فيها”

  1. هههههههههه

    مسرحيات ذات اخراج سيء كالعادة من دائرة المخابرات

    تلاقيه نقسه هذا الطروانة والد البنت من المخابرات خاصة و ان عشيرة الطروانة محسوبة على النظام منذ ان كان شيخ عشيرتهم في العشرينيات عميلا للانتداب البريطاني و الوكالة اليهودية

    عبدالفساد الثاني مستميت يحسن صورته الوسخة لكن الحقائق ما بتكذب و شعب الخرفان الجائعة رغم انه ذليل و ساكت لكنه عارف الصحيح

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.