الرئيسية » الهدهد » اقتداءً بـ”الساقط” حمد المزروعي.. خطيب سعودي يتطاول على الشيخة موزا ويسبها ويعرض أيفون “أكس ماكس” لصاحب التعليق الأكثر استهزاءا

اقتداءً بـ”الساقط” حمد المزروعي.. خطيب سعودي يتطاول على الشيخة موزا ويسبها ويعرض أيفون “أكس ماكس” لصاحب التعليق الأكثر استهزاءا

وطن – انضم داعية وخطيب سعودي مقرب من النظام للساقط الإماراتي حمد المزروعي، في حملته السافلة والدنيئة ضد الشيخة موزا بنت ناصر المسند والدة أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، انتقاما من قطر في فجر بالخصومة بدأ عقب الأزمة الخليجية في 2017.

الداعية السعودي الدكتور ماجد الفهد، خطيب جامع أبو بكر في المدينة، وعضو هيئة تدريس في جامعة المدينة، نشر صورة الشيخة موزا بتغريدة له على تويتر وأرفقها بتعليق مسيء “ساقط” يكشف عن أخلاقه.

ولم يكتف “الفهد” في تغريدته التي رصدتها (وطن) بهذا بل عرض “ايفون اكس ماكس” هدية لصاحب التعليق الأكثر سخرية واستهزاء بوالدة أمير قطر.

وجاءت معظم الردود مهاجمة لماجد الفهد حتى من السعوديين أنفسهم، وهاجمه أحدهم قائلا:”خطيب جامع ما شاء الله ودكتور ما شاء الله والفتاوى على الخاص، وتنزل صورة وتتكلم على الناس لا كذا مايصلحش ياشيخ كذا عيب ياشيخ الله يهديك”

“شخصيا أقدرها”.. ضاحي خلفان يرفض أي إساءة للشيخة موزا ويتوعد حمد المزروعي بهذا الأمر

وصفعه آخر بقوله:”خطيب وتربية شوراع خَر عليك.”

وكتب ثالث:”ارتق يادكتور الطقطقة وحدة والاثم واحد مجرد عرضك الصورة اكتسبت مالله به عليم، ارتق بثقافتك وقدر شيبتك واحترم شهادتك اذا كنت بالفعل من اصحاب (د)”

وكان المغرّد الإماراتي البذيء حمد المزروعي نشر قبل أيام تغريدةً تمادى فيها كثيراً بالإساءة لوالدة أمير قطر الشيخة موزا بنت ناصر المسند، ما فجر غضباً واسعاً بين المغرّدين، خاصةً القطريين، الذين اعتبروا أنّ “المزروعي” يتحدث بلسان ولي عهد أبوظبي محمد بن زايد.

وردّ مغرّدون عبر وسم ” #أخلاق_ولد_زايد” على إساءة القذر “المزروعي”، مؤكدين أنّ السقوط الأخلاقي والإنحطاط الذي وصل إليه لم يُعرف من قبل.

وأكدوا أن “راعي الخنازير المزروعي” يمارس من بلاط محمد بن زايد الإساءات والطعن في شرف نساء قطر، بلا محاسبة ما يدلل على أن تلك هي أخلاق “عيال زايد”.

يشار إلى أن القذر “المزروعي” دائم التطاول والإساءة للشيخة موزا المسند، من خلال تغريداتٍ لا أخلاقية ينشرها عبر حسابه في “تويتر”.

ورغم دناءة ما يغرّد به “المزروعي” بحقّ الشيخة موزا خاصةً، ونساء قطر عموماً، لم يتم محاسبته حتّى اللحظة، ما يؤشر إلى أن لديه ضوءاً أخضر بالتهجم والطعن في الأعراض من ولي عهد أبوظبي محمد بن زايد.

كما يقود “المزروعي” حملات منظّمة في وسائل التواصل الاجتماعي ضد الثورات العربية، ويدعم التطبيع مع “إسرائيل”، ويهاجم قطر وتركيا والكويت وسلطنة عُمان ودولاً أخرى، ولا يهدأ حسابه من الإساءة إلى الدين الإسلامي والعلماء.

سعوديون بأخلاق المزروعي.. درس قاس لخطيب سعودي تحول لـ”ساقط” جديد بالمملكة وخاض في أعراض القطريين

قد يعجبك أيضاً

4 رأي حول “اقتداءً بـ”الساقط” حمد المزروعي.. خطيب سعودي يتطاول على الشيخة موزا ويسبها ويعرض أيفون “أكس ماكس” لصاحب التعليق الأكثر استهزاءا”

  1. الفهد علق وقال بأنه حسابه مهكر ولم يكتب هذه النغريدة فنرجو منكم توضيح ذلك وعدم نشر كل ما ترونه بدون التحقق من الحقيقة

    رد
  2. قطر و اهلها كرام و شامخون بعزتهم و كرامتهم تنبح الكلاب و القافلة تسير . عيب ان يطلق عليه داعية اسلامي لانه لا يعلم عن اهل قطر شي و عزة الله و جلاله ظفر اصغر مواطن قطري اكرم من يدعي علي اهلها زورا و بهتان نفديك بارواحنا يا ام قطر و اهل قطر و لنا الفخر في ذلك

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.