قيمتها 3 مليارات دولار مدفوعة نقدًا.. إليكم تفاصيل صفقة ضخمة بين الإمارات واسرائيل يقف خلفها هذا الشخص

14

كشف تحقيق مطوّل لصحيفة “هآرتس” العبرية، الثلاثاء، أن رجل الأعمال الإسرائيلي ماتي كوخافي، يقف خلف صفقة ضخمة زوّدت خلالها إسرائيل، الإمارات، بقدرات استخباراتية متقدمة تشمل طائرات حديثة.

تاجر الأسلحة الإسرائيلي الملياردير ورجل الأعمال ماتي كوخافي

وبحسب الصحيفة، فإن هذه الصفقة بدأت تتشكل قبل نحو عقد من الزمان، ولا يوجد تأكيد إسرائيلي على أنها جزء منها، لكن وقوف رجل الأعمال كوخافي خلف الصفقة لتزويد الإمارات بطائرات التجسس الحديثـة، يؤكد أن إسرائيل ضالعة فيها.

وقالت الصحيفة، إن عدم وجود علاقة دبلوماسية علنية لا يمنع من مصالح مشتركة تشمل العلاقات التجارية والعسكرية، والهدف واحد هو “العدو ”.

ووفقًا للصحيفة، فإن الصفقة بلغت قيمتها نحو 3 مليارات دولار مدفوعة نقدًا، وأشارت إلى أن تقديرات أصدرها معهد توني بلير للتغيير في شهر أغسطس/ آب الماضي، أظهرت أن إسرائيل تعقد سنويًا صفقات تجارية مع دول الخليج بنحو مليار دولار.

وتقول الصحيفة “إذا كانت القضية الفلسطينية في الماضي، جعلت من الصعب تطوير هذه العلاقات، فقد أصبحت الآن موجودة، ولم تعد القضية الفلسطينية في أولويات دول الخليج”.

وتتضمن الصفقة، طائرتين تجسسيتين تم تسليم إحداهما قبل عام، وسيتم تسليم الأخرى في العام المقبل. وبمجرد تسلمها سيكون لدى الجيش الإماراتي قدرات استخبارية متقدمة للغاية، فهذه الطائرات قادرة على التشويش على أجهزة الاتصال، وكشف خرائط الأنظمة الالكترونية لإيران، بما في ذلك أنظمة الرادار والدفاع الجوي التي تحمي المنشآت النووية.وفق التقرير

وتظهر وثائق من جهات مختلفة أظهرها التحقيق، أن اسم إسرائيل غائب تمامًا عن تفاصيل الصفقة بالتفصيل، لكن وثيقة واحدة من سويسرا تظهر تورط رجل الأعمال الإسرائيلي كوخافي (من مواليد حيفا)، والذي يتعامل مع مختلف أجهزة الأمن في العالم ويبرم صفقات سرية، في هذه الصفقة مع الإمارات.

ووفقًا للصحيفة العبرية فإن كوخافي رفض الردّ حول تورط إسرائيل بشكل مباشر في الصفقة.

قد يعجبك ايضا
  1. اسكندر منسي يقول

    حقا كاتب المقال بصحيفة هآرتس غاية في الكوميديا والهزل، يقول جنابة: “إذا كانت القضية الفلسطينية في الماضي، جعلت من الصعب تطوير هذه العلاقات، فقد أصبحت الآن موجودة، ولم تعد القضية الفلسطينية في أولويات دول الخليج”؟!
    عيب جنابك أنت ربيب الشين بيت والموساد تستغفل شعبك، متى بحق الهك يهوه كانت القضية الفلسطينية في أولويات دول الخليج أو الدول العربية كلها؟
    كإبن للموساد، وكل كتاب الأعمدة عندكم من المخابرات، تعلم أن القليل الذي كانت تدفعه دويلات النفط لمنظمة التحرير، كان من باب اتقاء الشر والإتاوة، ولم يكن قط من باب الوطنية والإنتماء أو لتحرير فلسطين. وأن الوجود الصهيوني في المنطقة، وإنطلاقا من مضارب آل قرود السعادنة، كان منذ نهاية الأربعينيات، تحت ستار شركات التنقيب عن النفط وغيرها. وبحالة السعادنة، كان للحركة الصهيونية اليد الطولى في إنشاء المهلكة. ففيم تتغابي يامستر وتستغبي الجميع؟

  2. جن يقول

    مدام فيه خون وانذال بالعالم العربي لازم تتعاون دول الخليج مع الجن والعفاريت لحماية أمنها وشعبها لان منذ عودة اليهود لأرضهم إسرائيل ماجاء منهم اَي ضرر والبلاوي عم تتحذف علينا من العرب الأشقاء الغير اعزاء

  3. اسكندر منسي يقول

    يبدو ان الجن ايضا فيها فحول أحرار وفيها صهيوسعوخلايجة من هجائن البلوش بنجال افرو هنود أحط ماخلق من أشباه البشر. يعزى للمقبور السادات وهو ابن جارية سوداء أيضا بالمناسبة، كان اسمها ست البرين، جعل الخيانة مجرد وجهة نظر. من يومها أطلت جرذان مجاري الصهيوسعوخلايجة من ثقوبها وجحورها، وطلبت أن تسرج كأكرم الخيل، وأن تنتعل بحدوات من الفضة النقية، ولا تعلف إلا جوزا ولوزا وسمسا مقشورا. يقولون إن الجن تتشكل بما شاءت وفق معادلة الطاقة لإينشتين:
    E = m C²
    وتراوح بين المادة والطاقة، لكن يبدو أن الجرذان المذكورة أعلاه، تستطيع حتى أن تتشكل بصورة الجن!.
    لله تعالى حكمته التي لا تدركها الأفهام، فهمت حكمته من خلق الذباب والقمل والبق والآفات والأمراض كافة التي تفتك بالخيل، فأخسر مالي. وفهمت حكمته من ضرب الأرض بالكوارث الطبيعية والمجاعات والأوبئة الفتاكة، لكن لما تتبين لي حكمته من خلق الصهيوسعوخلايجة ابدا، لم خلقهم وهو الذي لا يخلق شيئا عبثا؟ ولعلي لن أفهم حكمته ابدا.

  4. من غير اسم يقول

    وذباب الروث يقولك اتي النتن زيارة لعمان ، وعلاقة اسرائيل بالتائهون تعتبر الأكبر بكل المقاييس حيث تتمثل في التالي :-
    قبل أيام دعا وزير الشؤون الخارجية الإماراتي أنور قرقاش الدول العربية للانفتاح على إسرائيل واعتبار القرار العربي السابق بمقاطعتها بأنه كان ” قراراً خاطئاً للغاية”.

    وجاءت هذه التصريحات لتسلط الضوء على مرحلة جديدة من العلاقات بين أبوظبي وإسرائيل وانتقالها إلى مرحلة العلاقات العلنية والترويج للتطبيع بعد سنوات من التعاون السري في مختلف المجالات السياسية والاقتصادية والأمنية.

    الصحف الإسرائيلية احتفت بهذه التصريحات والتي توقع فيها زيادة التواصل بين الدول العربية وإسرائيل من خلال اتفاقات ثنائية صغيرة وزيارات يقوم بها ساسة ووفود رياضية.

    وأجمعت الصحف على أنه يصعب القول “إن تصريحات من هذا النوع تصدر دون موافقة ولي العهد الإماراتي محمد بن زايد، ففي العالم العربي لا يجرؤ أحد أن يتحدث بمثل هذه التصريحات أو البيانات السياسية المؤيدة لإسرائيل دون علم حكام البلاد”.

    تصريحات قرقاش جاءت ضمن سلسلة خطوات اتخذتها أبوظبي باتجاه التطبيع مع الكيان الصهيوني، فكانت زيارة وزيرة الثقافة الإسرائيلية المتطرفة ماري ريغيف مؤخرا إلى الإمارات والاحتفاء الرسمي بها العام الماضي، ومشاركة فرق رياضية إسرائيلية في بطولات استضافتها الإمارات وعزف النشيد الإسرائيلي فيها، واستضافة وزير الاتصالات الإسرائيلي خلال مؤتمر عقد في دبي، وما سربته الصحف الإسرائيلية عن زيارة لشخصيات سياسية إسرائيلية إلى الإمارات بشكل سري.

    كما كشف تسريب مكتب رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو مقطع الفيديو من وارسو أقر فيه وزير الخارجية الإماراتي، عبد الله بن زايد آل نهيان بحق إسرائيل في الدفاع عن نفسها.

    لذا باتت دولة الامارات تلعب دوراً رئيسياً بين جيرانها في دول مجلس التعاون، في بناء علاقات مع كيان الاحتلال وعلى كل الصعد السياسية والأمنية والتجارية، فيما كشفت وسائل إعلام عدة أن بوابة هذا التطبيع تتم عبر السفير الإماراتي لدى واشنطن يوسف العتيبة، فيما تعززت العلاقات بين البلدين منذ افتتاح الوكالة الدولية للطاقة المتجددة في أبوظبي في عام 2015.

    وأصبحت أبوظبي مركزا مهما لأمن إسرائيل واستخباراتها، علاوة على التوسع في العمليات التجارية، حيث تم إبرام اتفاق بين شركة الإمارات العربية المتحدة وشركات أمن إسرائيلية، بهدف توفير الحماية لمرافق النفط والغاز مقابل عوائد مالية. وتشمل الاتفاقية إنشاء شبكة للتحويلات النقدية المشروطة في أبوظبي فضلا عن الدور الذي تقوم به دبي في هذا الصدد.

    كما كشف الكاتب الإسرائيلي عومري نحمياس قبل أيام أن الإمارات وإسرائيل عملتا بشكل مشترط من وراء الكواليس لإقناع واشنطن بالانسحاب من الاتفاق النووي.

    وقال نحمياس إن “العلاقات الإسرائيلية الإماراتية آخذة بالدفء والتقارب، وكان آخر تجلياتها اللقاء الذي جمع سفيري البلدين في واشنطن رون دريمر ويوسف العتيبة على التوالي، خلال حفل عشاء نظمه المعهد اليهودي لأبحاث الأمن القومي في العاصمة الأمريكية واشنطن الأربعاء الماضي”.

    وكشف أن “الدولتين عملتا بصورة مشتركة بينهما من وراء الكواليس؛ لإقناع لإدارة الأمريكية بالانسحاب من الاتفاق النووي بين إيران والقوى الكبرى”.

    وتابع أن “وثائق تم تسريبها كشفت أن دولة الإمارات تجسست على أمراء قطريين والأمير السعودي متعب بن عبد الله، من خلال أجهزة تنصت وتعقب خاصة بالشركة الإسرائيلية NSO، حيث يستخدم حكام الإمارات برامج تجسس إسرائيلية لملاحقة معارضي النظام، من بينهم خصوم سياسيون وصحفيون ورجال حكم؛ من خلال العبث السري بهواتفهم الشخصية دون أن يشعروا”.

    وأوضح أن “لقاء نتنياهو هذا مع السفير الإماراتي في واشنطن على وجبة عشاء يسلط الضوء على أحد أهم الأسرار في العالم العربي، والاتصالات الهادئة بين “إسرائيل” وجاراتها العربيات التي بدأت بالانكشاف علانية بسبب خشيتهما المشتركة من إيران”.

    من جانبها نشرت صحيفة “هآرتس” خبرا عن لقاء جمع سفير الإمارات يوسف العتيبة، والسفير الإسرائيلي رون ديرمي، على الطاولة ذاتهاء، خلال خلال العشاء السنوي للمركز اليهودي لشؤون الأمن القومي، في العاصمة واشنطن، ونشرت أيضا صورة للسفيرين يجلسان جنبا إلى جنب، الأمر الذي اعتبرته نادرا، لجهة “جلوس مسؤول عربي بجانب مسؤول إسرائيلي، بشكل علني، دون أن يكون بين الجانبين علاقات رسمية”.

    كما كشفت وكالة Associated Press الأميركية، في 12 مايو/أيار 2018، أن سفير الإمارات يوسف العتيبة والبحرين عبدالله بن راشد آل خليفة، التقيا رئيسَ الحكومة الإسرائيلية، بنيامين نتنياهو، في مطعم بواشنطن، في مارس/آذار 2018، وتناولا العشاء معه.

    وأضافت الوكالة أن سفير الإمارات يوسف العتيبة في واشنطن استضاف نظيره البحريني، إلى جانب المستشار الأميركي والمسؤول في وزارة الخارجية براين هوك، وعدد من الصحافيين الأميركيين، في مطعم “كافي ميلانو” بحي جورج تاون في العاصمة واشنطن.

    وكان العتيبة على علم بوجود نتنياهو في المطعم نفسه، فطلب من مدير المطعم أن يدعوه هو وزوجته سارة إلى طاولته لتناول العشاء معاً، حيث تبادلا الحديث، بحسب الوكالة الأميركية.

    وأضافت الوكالة: “أجاب نتنياهو عن أسئلة الحاضرين على طاولة سفير الإمارات يوسف العتيبة وكانت تتعلق بموضوعات، منها الملف الإيراني، في حين رفضت كل من سفارتي إسرائيل والإمارات التعليق على الخبر”.

    وفي مطلع شهر ديسمبر الماضي قام زعيم حزب العمال الإسرائيلي آفي غابيه بزيارة سرية إلى دولة الإمارات العربية المتحدة بعد أن أخبر زملاءه في الاتحاد الصهيوني، البائد حالياً، أنه لن يتمكن من حضور حفل حانوكة (مهرجان النور عند اليهود) بسبب المرض.

    وسعياً منه لتعزيز مؤهلاته في مجال السياسة الخارجية استعداداً لانتخابات إبريل في إسرائيل التقى غابيه بكبار المسؤولين الإماراتيين في أبوظبي حيث يقال إنه ناقش معهم موضوع إيران والصراع مع الفلسطينيين.

    يأمل غابيه من أن مثل هذه الزيارة لدولة خليجية متنفذة كالإمارات سوف تساعد حزب العمال في الانتخابات القادمة (مع أن معظم المراقبين الإسرائيليين يعتقدون أنها لن تجدي نفعاً).

    وتواصلت عملية التطبيع الرياضي مع إسرائيل حيث كان للإمارات دور في التطبيع الرياضي منذ ان استضافت في عام 2010 فريق الجودو الإسرائيلي، كما كشف موقع إسرائيلي، عن توصل “الاتحاد الدولي للجودو لتفاهمات مع دولة الإمارات، يتم من خلالها رفع علم إسرائيل وإذاعة النشيد الإسرائيلي خلال البطولة الدولية” وهو الأمر الذي احتفى به رئيس الحكومة الإسرائيلي الذي عبر عن امتنانه لوزير الرياضة الإسرائيلية التي زارت أبوظبي خلال البطولة واصفاً ما جرى بالإنجاز لإسرائيل.

    كما شارك فريق الدراجات الإماراتي في سابق “جيرو دي إيطاليا”، الذي جري في مدينة القدس المحتلة في مطلع مايو الماضي، ونشر مسؤول في وزارة الخارجية الإسرائيلية على حسابه بموقع تويتر صور عديدة لهذا الفريق، علاوة على صور أخرى لفريق من البحرين.

    والعام الماضي كشفت صحيفة إسرائيلية عن مشاركة رسمية إسرائيلية في سباق بطولة كأس العالم للراليات الصحراوية “كروس كانتري” المقامة في العاصمة الإماراتية أبو ظبي. وقالت صحيفة “يديعوت أحرنوت” الإسرائيلية إن “إسرائيليين اثنين شاركا في البطولة، بعد دخولهما الإمارات بجوازات إسرائيلية برفقة ثلاثة من الموظفين الإسرائيليين”.

    والشهر الماضي استضافت أبوظبي وفداً رياضياً إسرائيلياً للمشاركة في بطولة رياضية لذوي الاحتياجات الخاصة.

    ولم تبعد الرياضة عن السياسة، فقد شاركت الإمارات وإسرائيل مؤخرا في مناورات عسكرية مشتركة في اليونان.

    ونشرت صحيفة هآرتس تقريرا لمراسلها يانيف كوبوفيش، ذكر فيه أن عددا من الطائرات الإسرائيلية تشارك إلى جانب العشرات من طائرات القوات الجوية الأخرى في مناورات تحمل اسم “Iniohos” التي تقام سنويا. وأشارت الصحيفة أن إسرائيل والإمارات شاركتا في المناورات، لافتة إلى أنها “ليست المرة الأولى التي تشارك فيها الإمارات في المناورات إلى جانب إسرائيل باليونان”.

    من جانبه، أشاد السياسي الأمريكي رئيس المنظمات اليهودية الأمريكية مالكولم هوين بولي عهد أبوظبي خلال حديثه عن الزيارة التي قام بها على رأس وفد من المنظمات اليهودية إلى الإمارات، يصل عددهم لحوالي 70 شخصية. وقال “هوين” لقناة “جويش برودكاستين سيرفس” اليهودية إن الإماراتيين أخبروا الوفد أنهم يعملون على تغيير المناهج الدراسية وتغيير مجتمعهم من الداخل لتقبل التطبيع مع إسرائيل.

    وردا على سؤال عن أكثر الأمور الذي استرعت انتباهه خلال الزيارة خاصة أنها ليست الأولى للإمارات، قال هوين: “هناك العديد من الأمور التي سمعناها من الأشخاص الذين قابلناهم، فهم كانوا مستعدين للتواصل علنا مع 70 شخصا”.

    وأضاف أنه حتى ردود أفعال الناس في الشارع كانت لافتة للانتباه، مشيرا إلى أعضاء الوفد لم يقوموا بنزع القلنسوة اليهودية، أثناء توجهنا لتناول الطعام، ورغم ذلك لم تواجهنا أي رد فعل سلبية من مرتادي الفندق العرب على العكس تماما كانوا يعتنون بالوفد، على حد زعمه.

    وأكد أن الوزراء الإماراتيين كانوا يذكرون علنا اسم إسرائيل أثناء حديثهم تأكيدا على التسامح، موضحا أن الوفد اليهودي التقى وزير التسامح الإماراتي الذي استضافهم في منزله. وتابع: “كان من الرائع أنهم شددوا على محاربتهم للتطرف، وهذا التشديد لم نره منهم في السابق” على حد قوله.

    ونقلت الصحيفة الإسرائيلية عن هونلين قوله إن المباحثات تطرقت إلى مسألة تعميق العلاقات والاعتراف بإسرائيل، دون الحديث عن أية التزامات من الجانب الإماراتي. وعبر مدير مؤتمر رؤساء المنظمات اليهودية الأمريكية ستيفن غرينبرغ عن سعادته الغامرة بزيارة أبوظبي ودبي.

    كما ألقت مجلة الإيكونوميست الضوء على مساعي افتتاح أول كنيس في دبي بالإمارات على شاطئ الإمارة، معتبرة أن افتتاح أول كنيس منذ وقت طويل يؤشر إلى حالة إحياء يهودية.

    ونشرت المجلة موضوعا تحت عنوان “بعد عقود من نفي اليهود، بعض العرب يريدون عودتهم” تناولت خلاله “فيلا” في دبي، بجدرانها البيضاء، تقع على شاطئ الإمارة، وتقدم دروسا بالعبرية وما يعرف بالطعام الحلال لدى الديانة اليهودية (الكوشر) وعينت حاخاماً قبل فترة.

    يقول مؤسسو الكنيس اليهودي إنه رغم بعدها عن الأضواء فإن افتتاح أول كنيس منذ وقت طويل يؤشر إلى حالة إحياء يهودية في الإمارات لتكون المدخل لمزيد من التطبيع مع الدول العربية.

    يكفي يا ذباب الروث ؟!

  5. ابوعمر يقول

    لاأقول الشعب العربي يسهل استحماره واستبغاله .وتحويله الى كيس قمامة تركله الارجل..بل الحكام العرب وجنرالاتهم هم الأقرب الى الاستحمار والاستبغال من قبل الصهاينة والامريكان والغرب عموما…….اسرائيل تبيع كلابها العساكر الاعراب المعدات الحربية وكل التجهيزات التجسسية لدولة اللقطاء الامارات .للتجسس على الشعب الاماراتي والعربي الخليجي عموما..والنظام الايراني خصوصا….شيئ مضحك..لما لاتقوم اسرائيل نفسها أو برفقة امريكا على التجسس على ايران دون المرور بالكلاب ابناء زايد بن شيطان….وما محل هذه التجهيزات التجسسية الصهيونية من تعقب وكشف صواريخ المجاهدين الغزاويين…أم أن العمش والعمي الصهيوني حال دون تتبع وكشف المجاهدين الغزاويين وصواريخهم (البدائيـــة) كما يسخر منها لقطاء وزارتي الاخلية والدفاع الاعراب ….الصهاينة وجدوا ضالتهم في الكلاب الاماراتية والكلاب السعودية والكلاب المصرية..كما الزناة الذين وجدوا لذتهم وشهواتهم في مؤخرات ابناء زايد بن شيطان والسيسي وآل سعود…وصدق من ادعى ان استحمار الحكام الاعراب وعساكرهم سهل ويسير وممتع ايضا

  6. هزاب يقول

    3 مليارات دولار ! يا حرام ولا شيء ! كل الأنظمة العربية تعاملت مع إسرائيل اقتصاديا بدء من المقبور الهالك عبد الخاسر وإلى أصغر نظام محمية في اليمن ومسقط وعمان ! بشكل أو بآخر ما العجب؟ بل الخميني نفسه الذي أغلق سفارة اسرايل ومنحها لمنظمة التحرير اشترى صواريخ أريحا لضرب صدام والمدن العراقية من إسرائيل في قضيحة ايران جيت 1 فما العجب! الملك فاروق الرجعي الذي يصفه الثوار حاصر إسرائيل وخنقها 4 سنوا وأسس نظام المقاطعة التي كبدت إسرائيل خسائر فادحة بينما الثوار الناصريون هم فتحوا ممرات البحر الأحمر للصهاينة بعد عدوان عام 1956م مقابل انسحاب قوات فرنسا وبريطانيا وإسرائيل من سيناء وقناة السويس! إذا كانت الامارات ابرمت فعلا هذه الصفقة فهي شجاعة اكثر من القوميين ! وللعلم قبل فترة أعلن الصهاينة بأنهم باعوا لأكثر من 12 دولة عربية أجهزة ومعدات تجسس وتببع وبرامج مراقبة على الحاسوب فما العجب! الفلسطينيون انفسهم هم اول من تعامل مع الصهاينة وباعوا أراضيهم وعادوا ليتهموا العرب من كل صوب وحدب انعم باعوا الأرض للصهاينة ! مشكلة العرب كلا ينظر لعيوب الآخر وينسى كوارثه ! الكيان يتعامل مع الكل ويضرب الكل والعرب يكذبون دائما 1 هل تتذكرون قصة أحدهم وحاكمه استجدوا زيارة نتنياهو سنة ونصف بعدها قالوا ان الزيارة بدعوة من أبو مازن ومن ثم قالوا الزيارة بطلب من نتنياهو 1 وحساب تويتر الرسمي لسيدهم الصهيوني يشكرهم على دعوتهم الخاصة له ولزوجته والحاحهم عليه لمدة 18 شهرا ! خخخخخخ! هذا هو الفرق بين العرب وإسرائيل !

  7. اسد الله التستري يقول

    انظروا لإفك نغل سفاح المحارم الصهيوسعوخليجي هزاب هذا ماذا يقول؟
    “الفلسطينيون انفسهم هم اول من تعامل مع الصهاينة وباعوا أراضيهم وعادوا ليتهموا العرب من كل صوب وحدب انعم باعوا الأرض للصهاينة”. يانغل مسافحة أبيها وأخيها وحمار خفير المقابر جعلص النتن بحي الكارنتينا بجدة.
    عندما ترمي الخلق بتهمة كهذه تهتز لها السماوات والأرض، فهي أشد من تهمة الزنا، بل والكفر والزندقة، فيجب أن يكون بين يديك دليلا قاطعا. فهل عندك من افتراءك شئ يانغل سفاح المحارم؟ لا تخف سنورد الدليل ولن يكون قذفا. أكل هذه الحملة على اهل فلسطين لأنهم لم يقبلوا بيع قضيتهم وحقهم في العودة ويقبلون بصفقة القرن؟ ولنرد على مزاعمك الباطلة بالأدلة والشهود، أعدل هذا من مقامنا الأسمي يا خنيث الصهيوسعوخلايجة؟
    . بالنسبة لقصة بيع الفلسطينيين لأرضهم، ألا تجد الأمر مستهجنا; أن عتاة الصهيانة الذين أقاموا دولة الكيان لم يزعموا هذا ابدا؟ ما حدث أن صهيونيا قال اشترينا فلسطين وأبرز سندات الملكية؟ واليهود يوثقون كل شئ كما تعلم. لماذا لا يقول هذا غير آل سعود؟ الجواب عند الأستاذ المسعري عندك بلندن هو يخبرك أن آل سعود هم من روجوا لتلك الفرية ومنذ الخمسينيات ليخفوا تآمرهم وبيعهم فلسطين نظير إقامتهم ملوك على مقدسات المسلمين. وأظنك ستجد على اليوتيوب مقاطع للأستاذ المسعري تتحدث عن إختراع بني سعود لتلك الفرية. اليهود يبررون إحتلالهم لفلسطين بأساطير التوراة القائلة بأن الرب يهوة أعطاها لنبيه إبراهام. ولو كانوا اشتروها حقا، ماذا كان لزوم قرار مجلس الأمن بتقسيم فلسطين عام 1947؟ ولماذا قام الصهاينة بمذابح رهيبة قبل النكبة وقت إنسحاب الجيوش العربية؟
    والسؤال لم واليهود ملوك تزوير المستندات لم يصنعوا صكوك بيع مزيفة؟ ما رأيك؟
    لا تعلم، حسنا، حال دون ذلك أمران: الأول هو أن أهل باقي فلسطين المهجرين حملوا صكوك الملكية الأصلية معهم، وموجودة نسخ عنها بمستندات الأرشيف البريطاني. وثانيا; زعم كهذا ينسف اسطورة أنهم الشعب العائد من التيه للأرض الموعودة من الرب يهوه. أترى تريد أن تساعد أسيادك اليهود، فتضرهم مثل البغلة التي ارادت طرد الذبابة عن وجه مالكها التعيس، فهشمت أنفه، فلما تعافي تركها للضباع في الربع الخالي.
    مادليلنا العلمي على كونك من سفاح محارم، غباوة ردك وقبح وجهك وتخلفك العقلي، كل نغولة سفاح المحارم هكذا. هكذا يقول العلم. ورب الكعبة لو وضعت يدي عليك، لأجعلنك تقسم طائعا غير مكره بأن قولي هو الحق، واصدق واصدق من كتاب السيخ المقدس “جب جى” خاصتك يانغل اليهونصرانية. والسلام علي الفلسطيني وحده في العالمين، الصادق الصدوق الورع المسلم الحق الأمين. ومت بغيظك يالعين

  8. هزاب يقول

    أيها البغل والبغل نغل ! يا نطفة السفاح بين المحارم والأقرب نطفة سفاح صهاينة مع خونة عرب ! لماذا تريد الكذب على الآخرين ؟ اكذب على نفسك بيع الفلسطينيون أراضيهم للصهاينة معروف جدا لكل لعالم ولا علاقة له بنظام آل سعود ولا المسعري الذي كان احد صبيان ىل سعود والصديق المقرب للملك سلمان! وثائق الانتداب البريطاني تؤكد عمليات البيع ! وبالأسماء والجنسيات! وكل من باع هو فلسطيني وشامي من سوريا ولبنان ! وقبل قرار التقسيم عام 1947م كان اليهود يملكون 150ألف دونم من عمليات الشراء من فلسطينيين! يوجد كتاب يعنوان (مذكرات سمسار أراضي صهيوني ) لمؤلفه يوسف نحماني وهو إسرائيلي ترجم للعربية فيه أسماء كل من باع ارضه من 1912م إلى 1947م قبل قرار التقسيم ! فلماذا الكذب؟ ثورة عام 1936م من اعمالها تصفية بعض سماسرة وأصحاب أراضي فلسطينيون باعوها لليهود! فما ذنب الشاب المقاتل المصري والسوري والجزائري واليمني والليبي عندما يحارب على استعادة أراضي باعها أصحابها وقبضوا ثمنها سرا وخرجوا علنا يكذبون بأن إسرائيل احتلت أرضهم! لا نقول بأن كل فلسطين بيعت فالقضية تاريخية معروف الأراضي التي احتلتها إسرائيل ولكن قسم لا يمكن تجاهله من أراضي فلسطينة بيعت 1فهل تعلم أن مستوطنتي حانيتا وايلون أقيمت على ارض باعها صاحبيها وهي خربة صبح ومساحتها 6 آلاف دونم ! جريدة فصل المقال كانت تصدر في الناصرة نشرت موضوع في شهر ابريل عام 1997م عن هذا الموضوع من وثائق الانتداب البريطاني ونشرت الأسماء لأشهر من باع الأراضي الفلسطينية لليهود وبالأسماء التي تصعق من يقرأها لعوائل سياسية ودينية ويمكن بكل سهولة الرجوع لتلك المقال التي اقامت الدنيا وقتها وفضحت وعرت الواقع الفلسطيني ! فهل تعلم أن مليوني دونم اشترتها إسرائيل واستولت عليها بدون حرب من وجهاء وشرفاء وأغنياء وصفوة المجتمع الشامي من فلسطين ولبنان وسوريا ؟ خخخخخ1 دعك من كل ذلك اليوم من الأكثر تعاملا في السر مع الأجهزة الأمنية الصهيونية ؟ الفلسطينيون سلطة وافراد وعملاء وخونة ومجرمين! قبل الحديث عن تطبيع الآخرين اهنموا بانفسكم كفلسطينيين ورتبوا بيتكم الداخلي ! أما انت أيها الديوث نغل الخيانة والعمالة ! ونتاج نطفة صهيونية صليبة فلن يفيدك صك او مفتاح لمنزل قديم كنت تملكه قمت ببيعه لأسيادك الصهاينة ليلا وفي النهار قمت بترديد بعض الشعارات الخشبية من قبيل كلام العبث وتصرفات التهور الذي عاد عليكم بالوبال في في أيلول الأسود بالأردن عام 1970 م وفي لبنان عام 1982م وفي الكويت في عام 1990م وفي ليبيا عام 1995م ! أيها المخصي القواد شتمك لن يفيد وبذاءتك لا تجدي وادعائك الثقافة والهذر بكلمتين يفضحها الواقع والتاريخ!

  9. هزاب يقول

    صاحب المداخلة رقم 4 و المعلقة البائسة هذا المعرف هو نفسه معرف ابن ابيه ويدخل الموقع بالعديد من الأسماء للدفاع عن نظام مسقط وعمان ! رائحته النتنة معروفة واساليبه مفضوحة ! عموما وانت الذي اتعبت نفسك بأرجوزة ومعلقة عن الامارات فنحن لا يهمنا أبوظبي ولا مسقط التعيسة الذي يهمنا كلكم في الهوا سوا مطبعين مع الصهاينة وبالمستريح سنرمي لك ببعض الحقائق حتى لا تخدع نفسك بأن مسقط وعمان احسن حالا في التطبيع مع العدو الصهيوني لأنه من المؤكد لم ولن ولا تستطيع خداع أية احد! خخخخخخخ! مارأيك في زيارة رئس الوزراء الصهيوني رابين لمسقط وعمان عام 1994م ! ثم زيارة رئيس الوزراء بيريز عام 1996م وذلك الاستقبال الأسطوري له الذي لم يزيد عليه سوى زيارة رئيس الوزراء الصهيوني نتنياهو عام 2018م ! هل تتذكر زيارة وزير الاتصالات إسرائيل كاتس وجلوسه مع كبار شخصيات العائلة المالكة والوزراء والوكلاء العمانيين! وصولاته وجولاته في كل أنحاء شمال عمان من مسقط العاصمة ومروره بقصر الحاكم بمسقط ودار الاوبرا والمراكز التجارية وووو1 هل تذكر النظر المخزي للرجال العمانيين في نزوى تسمونها بيضة الإسلام وعاصمة الامامة البائدة ورجال عمان يرقصون بالسيف ترحيبا لكاتي لا بل يعلمونه الرقص ويصبون القهوة خنوعا وذلا لنساء بني صهيون! خخخخخخخ! هل سمعت عن جرذ تسلل تحت السراديب في وارسو عاصمة بولندا وهو يمثلكم لملاقاة سيده ووضع فخ له وانفضح أمام وسائل الاعلام ! هل تناهى لمسمعك تصريحات نفس الجرذ القذر عن تطمين اسرائبل على مستقبلها وتقديم ضمانات لها وعلى بقائها في الوجود ! هعععععع! هل تعلم أن نفس هذا الجرذ كان يجلس مع رئيس مخابرات إسرائيل في مسقط ويتصلون بوزير خارجية دولة جارة للحصول على معلومات تفيد الصهاينة! هاهاها ! هل يمكن لك ان تعد كم من مرة زار السياسي الصهيوني ونائب وزير خارجية الصهاين الأسبق يوسي بيلين مسقط؟ حتى بالتقريب! هل تعلم أن جناز رابين وبيريز حضرتموها والدموع في اعينكم جنازة رابين كان يمثلكم فيها جرذ السراديب عام 1995م وجنازة بيريز شارك فيها المدعو سفيركم لدى الأردن! خخخخخخ! ما رأيك في التذلل لمدة 18 شهرا طلبا لزيارة أسيادكم الصهاينة! ماذا يمكن ان تقول عن التنازلات التي قدمتوها لإسرائيل في فتح مجالكم الجوي لطائراتها ومنخها موطء قدم في ميناء الدقم وتسهيل مرور تجارتها عبر ميناء صلالة! خخخخخخخخخ! هل تعلم ولو القليل عن التعاون المخابراتي والأمني المسقطي العماني مع اسرائيل؟ أم تكونوا من أول الدول الخليجية التي فتحت مكتب تمثيل تجاري لإسرائيل في مسقط وهرولتم لفتح مكتب لكم في تل ابيب! خخخخخخ! هذا غيض من فيض مخازي عديدة في علاقات مسقط وعمان مع الصهاينة وخيانتها وعمالتها التي فضحها الله تعالى على رؤوس الخلائق والأشهاد وفي السر ما هو اعظم! وعندما تريد الحديث عن تطبيع العرب مع إسرائيل عليك ان تضع بلادك أولا في رأس القائمة ! هههههه! خخخخخخخ! هعععععع! صرتم مهزلة وملطشة العالم !

  10. قارئ عابر يقول

    يا سيد اسد الله أكثر الله بك الأسود المدافعات عن الدين. هذا الهزاب الملعون أعرفه من تعليقاته هاته، متصهين أو متصهينة للغاية. لا أعلم إن كان ذكرا أو أنثى، ربما جنس ثالت. وفي كل مرة يعلق ويمجد اسرائيل، يسبوه هو واسرائيل حامية نظامه. فأدمن تعاطي المسبات، ولا ينام إلا على سب وبصق بوجهه وركلات بمؤخرته. هو كما تقول صهيوسعوخليج ابن حرام سل مل صافي مكرر، اماراتي خنيث بالتأكيد أو مصري، كيف سأعرف؟ هل اخبروك أني طبيب بيطري للحمير؟ أغلب الظن حمارة تطلب التلقيح.

  11. قارئ عابر يقول

    هزاب نغل سفاح المحارم: القذيفة لا يرمى بها مرتين هكذا الإصول، وأنت سبق عليك القول، وسفاح المحارم عندكم تبلغ نسبته فوق 80%، حسب دراسات جامعات ييل وهارفارد وبريستون وستانفورد وبيركلي والتي يصلني نشرات دورية شهرية منها. أنكذبهم ونصدق يا نغل الحمار بأدنس فرج؟ فلا تلصلق عاهتك بغيرك وتسرق تعب القضاة واالعلماء الذين صنفوك وصدقوا. واللأستاذ اسكندر اعدلل القضاة طرا. أنت خنفساء الروث معاشك دبر امك، تطل منه خلسة وتطير عاليا، وتطن وتزن وتعود لإست امك، وفيه مولدك ومحياك ومعاشك ومماتك. تأكل مما فيه من الروث ومني الحمير. وبالمناسبة أنتم الوهابية تجاوزتم متعة الرافضة، بإستحلالكم السفاح بأنواعه: من افتراع الهنود والبنجال والسودان والبلوش والحمير لإمهاتكم، أو سفاح المحارم الذذي جئت منه. عندنا نحن أهل السنة والجماعة وخاصة الشافعية أمثالي، وباقي المذاهب الثلاثة، فإن شهادة نغل السفاح لا تقبل، وكذلك من يعملون في امور اللهو والفجور والخلاعة. وأنت لا حفظت، تدعي بأنك سعودي النسب والجنسية، وتدعي أن امك حرة، وهي عاهرة ببيت دعارة، تكتب منه الآن يديره سعود القحطاني، بحي الكارنتينا بجدة بلد الفجور. لكن تدعي ان العاهرة امك لما تسافح أحدا من غجر البصرة آل سعود كما تدعي، صحيح؟ ومع ذلك تقول بأنك سعودي الجنسية والنسب بحملك لقبهم. فأنت اذا تقر بأنك نغل سفاح منذ البداية؟ هل وضحت المسألة؟ أم نعيد شرحها؟ فلا يقبل عندنا نحن المسلمون قولك وشهادتك، إلا على زبائن بيت دعارة أمك، لنقيم عليهم الحد جلدا. ربما في دينك الوهابي تقبل شهادتك عند كهنتكم كالريس والكلباني وحائض القرن، لكن عند المسلمين اهل السنة لا. ولا إخال إخوتكم وتوأمكم الرافضة يجيزون شهادتكم أيضا لأنكم من سفاح بإعترافكم. لو عثرنا بملا إثنى عشري سنسأله ونخبركم. دعواك تخسرها حتى امام قاضي الحمير، ولو كان الحمار الذي انجبك، سيردك ناهقا قائلا: صهيوسعودي إبن زنا، ويشهد، ها ها لا لا هاق هاق إي آه إي آه. فهمت يا حمارة؟ ألا تنم عجمة لسانك وجهلك بلسان العرب عن اصلك يا جائع يا مشرد يا مستعبد لشر العبيد السعادنة. يا نغل اليهونصرانية لا تعرف من العربية سوى ألفاظ أمك مع زبائنها المفلسين، يحاولون الهرب بعد أن قضوا وطرهم، فكيف تفهم نصوص أمهات الكتب؟ هذه جريرة مجانية التعليم وأيم الحق، مال أبناء الفلاحات مثلك وللتعليم؟ أما كان خيرا لك أن تزرع الحشيش أو تعمل مهربا أو تظل قوادا ببيت أمك التي عدلت بين زناة الحمير والبغال. أنت ليدي بوي خنيث يلاط بك من سفاح محارم أمك ذاتها لا تعلم من أي نطفة محارم جئت، لكثرة من واقعها من الحيوان وأشباه الحيوان، حتى حصرت التهمة في ثلاث أبيها وأخيها وحمار الدار ومنهم جميعا ترث، فالعاهرة أمك خدعتهم جميعا وأخبرت كل منهم أنه أبوك خاصة الحمار لأنها تعبد أيره، وهناك شاهد شعري من كلام العرب
    هَزَّابُ قُلْ لي مََنْ أبَوكَ حِمَارٌكُم …… أمْ أنَّ جدكُ والخئولةَ أعرفُ؟
    َلعٌ لأمكَ بالحِمِارِ وأيّرِهِِ ……….. في كلِّ أرجاءِ البَسِيطةِ يُعْرَفُ
    عَبَدَتُهُ دونَ اللهِ تَرْكُعُ إنْ أتَى ………. أدْلَى وفَِيْشَتٌهُ بِمِذْيٍ تََنْزفُ
    وَتَظُلُ تَبْلعُ أيّرهُ و تَمُجَّهُ ………….. للخِصْيَتَيِنْ، بِنَاظِرٍ لا يَطْرِفُ
    في لهفةِ الولةِ المحبِِ تَمْصَّهُ ……. مَصَّ التى عَنْ حِبّهِ لا تَصْدِفُ
    شَبَقٌ تَمْلَكَهَا وقادَ عِنَانَهَا ………….. يَعْتَامُ فْي فَتَحَاتِهِا ويعنّْف
    قَدْ شَبَّ نَارًا لا يُطُاقُ أوارُها ……….. تُذْكَىِ بريحٍ للصبابةِ تَعْصِفُ
    ورُعودِ وجْدٍ في حَشَاها دَمْدَمَتْ ……. من بَعْدِ برقٍ محرقٍ لا يُصْرَفُ
    لَهَتَتْ وخَرَّتْ للجِرانِ أمَامَهُ ……….. يغزو العيونَ سِجُالُ دمعٍ ذُرَّفُ
    هَزَّتْ عَجْيزَتَهَا تُلوحُ بَفَرْجِها ……….. مثلُ أمْهّا والَنيكُ ما تستهدفُ
    يا سَعدها لمّا احِتْوت غُرْمُولَهُ ……… حِينَ اعْتَلاهَا منيَّ سَوْءٍ يقذفُ
    نَهَقَتْ عَلى وقعٍ لرهزٍ هَزَّهَا ………….. هَزَجاً تُجَاوبِهُ بإسْتٍ تعزفُ
    وإذِا تَرَاخى فُوْقَها متكاسلاً ……………. ناجاهُ جَأْرُ نَهِيْقِهَا تَتَعْطَفُ
    يَانَغْلَ شرِّ المُومِسَاتِ على المدى …….. وإتانِ أحقرَ ناهقٍ لا يُعُرفُ
    ضَحَكَ الأنامُ وَقَدْ رأوك مُحَاوِلا ……….. فوقَ إثنتينِ بمشيةِ تَتَعَسَّفُ
    فَتَخِرُ رأسُكَ الخَرَاءِ فَتَنْتَشِي ………….. إذْ جاءكَ المأمولُ والمتخوَّفُ
    فَتَظَلُّ تَنْهَلُ مِنْهُ ثُمَّ تَسُبُنَا …………….. لمّا سَحَبْنَاكٌ الغداةَ وتهرفُ
    حقا إنك نسل زنا محارم يا شيميل ليدي بوي يا نغل الفاعلة الرخيصة اليهونصرانية، وآية ذلك غباء عاهات زنا المحارم الواضح بردك. كل نغولة سفاح المحارم متخلفون عقليا مثلك. وقبل أن ترد بكل قبح ووقاحة خذ لحظة وتفكر في معاني ما تقرأ. وربما تتوصل في أثناء ذلك لمن هو أبوك البيولوجي، أهو خالك أم جدك لأمك أم حمار الدار؟ وتحسم الجدال القائم في الأوساط العلمية عندنا هنا بجامعة ستانفورد، أصنفناك؟

  12. اسد الله التستري يقول

    هزاب نغل سفاح المحارم الخنثى، أمصدر معلوماتك يوسف نحماني؟ هل هو زبون أمك ببيت دعارتكم الجديد الحلال؟ يبدو جليا انك لا تجدين من يضاجعك وينيكك جيدا، ويبرد شهوة فرجك ودبرك غير حمار اسود اعرج اجرب هزيل لا يقوم ايره إلا مرة في العام، هو من شارك بإنتاجك مع جدك وخالك. استنفذت قواه امك وشبابه، وكبر سنه. وبلدك تخلو من الرجال، فاشباه الذكور عندكم مخنثون، يؤتون بأدبارهم. والوافدون هجروكم، فحالتك صعبة للغاية، والكبت الجنسي يقتلك، ما ناكك ذكر منذ دهر، فأصبحت مثل الكلبة في طور الشباق تعضين من يقابلك، وتنبحينه على أمل أن يشفق عليك وينيكك. لم يعد يشبع رغباتك جذع النخلة المقطع بفناء الحي، ففرجك واستك متسعان جدا. قبيحة أنت، ومهما تملقت ترامب الذي يهين سادتك صبحا وعشيا، فلن يأمر أحد جنود المارينز بأن ينيكك، لا سلطان له على إجبار جندي بنيك قردة قبيحة مثلك، بمؤخرة مثل عجيزة الفيل، ورائحة مثل دبر الخنزير، وجلد الزواحف ذو الحراشف جلدك. ألا تستحمين يا داعرة أبدا، الإ إذا أمطرت وأنت ترعين العشب، ماذا إذا لم تمطر لأعوام طويلة؟ من سينيكك وأنت بهذه القذارة؟ حتى لو كان من جنس الهندو – افرو – بنجال؟ هؤلاء عندهم بدائل من بنات جنسك لسن بقذارتك. ستموتين وأنت تتشهين أيرا قويا أبيضا مثل ذراع البكر، نابض بالحيوية والحرارة، يرهز رحمك، لكنه أمل أبيك ابليس بجنة الخلد. حتى حمار فتي سيعوفك، وستموتين ولما تقضين شهوتك من جماع البشر، وعندما يكتشوفون موتك، بعد تعفنك وشكوى جنودنا في قاعدة تبوك البعيدة، من نتن رائحتك، سيجدون يدك للكوع غائرة في فرجك. ستهلكين شهيدة شهوة فرجك. نود مساعدتك مع هذا، واخراجك من بؤسك، فهلمي إسمك الكامل وعنوانك، وسنتكفل بجلبك، وتوفير انشط الحمير لإسعادك. هل لديك الجرأة والرغبة؟
    وهذه لك يانغل السفاح:

    سحقًا لسلمانِ الزنيمِ الخامِلِ ……… فَرَخِ الدعارةِ و الزناءِ الزامل
    عَبَدَ اللواطَ وذاك دِينُ جِدودِهِ ……. غَجَرِ الهنودِ تعربوا بالباطلِ
    هَلْ فيكِ مِنْ عربٍ كرامٍ شبهَةٌ؟ ……. تبيانُ أصلِكِ ظَلَّ ضَرْبُ مُفَايِلِ
    قُل للسعوديِّ الخنيثِ صَرَاحَةً …….. يابنَ الخبيثةَِ ما نََهِيقٍكَ قاتلي
    أبني الخبائتِ والعبيدِ جَميعُكُمْ…….. مِنْ زرعِ بنجالٍ وشرِّ أسافلِ
    ما أنتمُ بِيضٌ وتلكَ وهجوهكمْ …….. جونُ الحمارِ بلونِها بجوازلِ
    أبناءُ فَهْدةَ من سفاحِ محارمٍ …………لا نسلَ سلمانَ العنينِ الهاملِ
    سائلتَُ عَنْ سَلْمانَ هذا رَهْطَهُ ……… قالوا إبنُ زانيةٍ بَغِيٍّ حائلِ
    فَرَعَ الخَنيثُ بناتَ أٌخْتيهِ معاً ………فحملنَّ منهٌ، ويالعارِ الحاملِ
    فكأنّما دينُ الرُوافضِ دينهُ ………… دينٌ لماني أو لحرِّ العاملي
    فالطبرسي إذا تَغَوْطَ لم يَزِدِْ ………بهتانُهُ عنْ كفرِ وهبِ السافلِ
    بِِيضُ الفِعِالِ كَرِيمَةٌ أحسابُنا ………. صِيْدٌ أبونا فاضلٌ مِنْ فاضلِ
    بالجودِ والإقدام نُعَرِفُ والنهى………. من زارنا يُجْزَى بِرفدٍ عاجِلِ
    يُغنيهُ طَولَ حيِاتهُ ونزيدهُ ………. من غير وعدٍ كلَّ فضلِ نائلِ
    وملوكُكٌم يابنَ الخبيثة لا تفى……….. أبداً تماطلنا بوعد آجل
    سائلتُ عن آل السعود وأصْلِهِمْ ………. شيخاَ أريباَ بالجزيرةِ باهلي
    فأجابني سائلتني عن معشرٍ…………الرجسُ عن ماضيهمُ والقابلِ
    لعنُ الإلهُ بني سعودِ وقومهُِ …………غَجَرُ السوادِ منَ الطُغامِ السافلِ
    وحديثُ مُثْلي والعُلومُ صناعتي ………. يأتيكَ في إسنادِ أوثقِ ناقلِ
    مَنْ عاينَ الأحَداثَ يشهدُ صادقاً ……. صِدقاً إليهِ الوهمُ ليسَ بواصلِ
    جدُّ السعادنَةِ العلوجِ حمارنا ………. يُنْبِيكمُ بالحقِ أصدقُ قائلُ
    عَشِقتِهٌ أمّ بنى سعودٍ كلما……………أدلى تجاوبهُ بذيلٍ شائلِ
    رَهَزََ الحِمارُ بحِرِ أمِ مليكِهمْ ………. رهزُ الشديدِ العنفوانِ الصائلِ
    ألفيتهُ فوقَ الخبيثهَ لاهثا ………… بينَ الحَطِيمِِِ وزمزمٍ يا سائلي
    وارى بها غُرمولَهُ لإصُولهِ …………. عندَ المقامِ أمامَ جمع هائلِ
    عَضَ الخبيثُ بِجِيدها فتأوهَتْ………. شبقاً تُراقُصُ ردفُها المتمائلِ
    قد صبَ فيها منيهُ متتابعاَ …………. بغطامطٍ منِ دفقهِ و هواطلِ
    فأتتْ بأشباهِ الحميرِ بنِيها ………. حَسُبُ الصحيحِ الثابتِ المُتَداولِ
    فإصولهمْ ياسائليَّ معرةٌ …………. بينَ الكرامِ فضيحةٌ بجلاجلِ
    أنت فارس زمانك الثابث على سرجك، وهو أير الحمار الذي قذفك بأنتن رحم. لقد بلغ من خبثك يابن الزانية، أنك كنت تخدع أمك عن نصيبها من مني الحمار، وتستقبل فيشته بدبرك، فيريق فيك منية بدلها، وأنت مضغة مخلقة، لم تكتمل، فأنت حقيقة ثقوب كلك، ثقوب هي فتحات شرج، أي أير عابر يلجك أينما ادركك. ليس كعاهرة صهيوسعودية خنثى مثلك عندما تحاضر في الشرف، تحاضر بهذا وهي على سرج ايور الهندو افرو بلوش بنجال، ومنيهم يتدفق من كل فتحاتها. يامن يلاط بك وأنت برحم امك، هل رعيتم بأي مؤمن إلا ولا ذمة؟ هل وفرتم أي عرض أي مسلم بأي مكان أو دمه أو ماله؟ أجب يا خنيث؟ ألا ترى حملتكم ياصهاينة على شعب فلسطين الحر؟ فقط لأنهم لا يوافقون على صفقة قرن كوشنر ونغل فهدة الحثلين ولي عهدك؟ اما جلبتم حتى بحرية اسرائيل لحمايتكم؟ هل يصمت صهاينتكم ليلا ونهارا عن قذف اعراض كل المسلمين؟ هل تكفون عن أذيتهم وقتلهم ومناصرة الكفار عليهم؟ لماذا اذا، لا يبصق في وجوهكم، ويقال لكم ما أنتم؟

  13. مشاري الهاجري يقول

    هزاب الخنيث هذا كما ذكر الإخوة يعمل على الكاشير في بيت دعارة الوالدة أمه وأخواته العامر الملحق Al Bahr Towers – أبراج البحر بأبي ظبي، وهو ذاته عاهرة معلاهية لواطية، وأغلب الزبائن عندهم من دولة الكيان الصهيوني، وبالمناسبة هو أو هي مجنسة امارتية من جماعة البدون وليست سعودية، ومن ذباب المزروعي حمد. ولولا عدم قانونية نشر البيانات الخاصة دون إذن وتعريض الموقع للمسائلة بكاليفورنيا، لنشرت صورها وفيديوهات عنها وهي بزي الكرس درسر، تستقبل الوفود من هواة اللواط. وجهها قبيح لكن مؤخرتها فاخرة. طبيعة هي أم سيلكون ياهزاب؟
    فحسب مزاعم كتيب نحماني عميل أم هزاب واخواته وناكحهم مجانا،
    تبلغ حوالي (27009) كيلومترات مربعة: 10421 ميلأ مربعأ، من هذه المساحة (704) كيلومترات مربعة: 262 ميلا مربعا، مساحة بحيرة الحولة وبحيرة طبرية ونصف مساحة البحر الميت. ولا يمكن اعتبار أرقام مساحة البلاد صحيحة ونهائية، وذلك لعدم تعيين الحدود في “وادي عربة” بين فلسطين وشرقي الأردن. فقد جعل الحد في وسط الوادي ولكنه لم يعين حتى نهاية الحكم البريطاني فضلا عن مجرى نهر الأردن الذي يفصل بين البلدين، عرضة للتغيرات الكثيرة, الأمر الذي يؤثر في خط الحدود, وبالتالي في مساحة البلاد. ان الوكالة اليهودية تذكر في صفحة 435 من احصاءاتها المطبوعة في عام 1947 بأن ما يملكه اليهود من ارض فلسطين, في نهاية شهر أيلول من عام 1946 بلغ 18070000 أي ما يعادل 6,8% من جميع أراضي البلاد.
    وتوزع الدونمات عليها كما يلي:
    175000 دونم أجرتها حكومة الإنتداب للوكالة اليهودية.
    325000 دونم منحتها الحكومة للوكالة اليهودية وهي من أملاك الدولة.
    42060 دونم ما حصل عليه اليهود في عهد الدولة العثمانية- حسب إحصاءات الوكالة اليهودية- وذلك بعد جهود عظيمة بذلت خلال خمسين عاما في العهد المذكور، وهذه الدونمات تعادل نحو 6.1% من مجموع مساحة البلاد باع العرب هذه المساحة في وقت لم يعلموا فيه شيئا عن الغايات الصهيونية.
    26140 مساحة الأراضي التي اشتراها اليهود من عرب فلسطين. وبعضها نتيجة لقانون نزع الملكية وتنفيذا لأحكام أصدرتها المحاكم المختصة، أو لظروف اقتصادية بالغة القسوة والشدة.
    625000 دونم ما باعه الأقطاعيون من بعض (اللبنانيين ) و(السوريين) من غيرأهل فلسطين، والدونم يساوي ألف متر مربع أو 10/1 من هكتار.
    هذا من الكتاب المذكور، وكتب المذكرات الشخصية للعلم لا تصلح كمستندات حتى في محاكم دويلة نهيان مكتوم أي أن سي.
    فيا نغل الهندو بلوش افرو كما اكتشفك الأخوة دون أن يعرفوك، حينما تريد أن تخدم عملاء بيت دعارة أمك الصهاينة، لاتجعل ذلك بناء على معلومات من يزعم انه سمسار باع الأرض قبل قرن، كيف يصح هذا وهو لا يزال ينيكك بنشاط مع أمك وأختك وبنات زايد كلهن؟ هل يعقل؟
    وأيضا يانغل العاهرة ياعاهرة ذكرية لاشأن لك بالسعودية، لا ننسى خيانة سادتك باليمن، فأخرس يامنكوح.
    كل من ردوا عليك ليس بينهم فلسطيني واحد، لكن كمجنس بلوشي كيف تميز عباس من مرداس؟ كل ردودك ردود عاهرات لا توثيق فيها. هل أنهيت المرحلة الإبتدائية أشك جدا. هل أنت مسلم؟ قطعا لا. ابن عاهرة يدعو للصهاينة علنا ويروج ويتهم من يسبوه لصهينته بالصهيونية وانهم من نطف الصهيونيه. أي شئ أعجب من هذا؟ من يغلب عاهرة بسلاطة لسانها؟
    أسرع هناك زبائن يهود قادمون، اسرع قبل أن يخطفهم قواد آخر وتضيع عليك الكوميشن.

  14. عنتيل اسوان يقول

    ما هكذا تورد الابل ليدي هزاب نانسي بوي Lady Hasab Nancyboy، وما هكذا توثق المستندات وتبنى الأحكام. من أين أنت ليدي هزاب نانسي بوي؟ من أي قارة؟ من أي قطر؟ بأي ماسورة نفايات تسكنين يا أحقر الجرذان الخناث؟ وماصناعتك غير صناعة الجرذ بقرض كل شئ، ليحافظ على اسنانه بالطول المطلوب؟ عرفينا بنفسك ليدي هزاب نانسي بوي، رجاء.
    هاته كل ترسانتك؟ كتاب مذكرات سمسار أراضي صهيوني لمؤلف يوسيف نحماني؟ قرأته بالعبرية. عندي نسخة عربية طبعة دار الحصاد 2010، دمشق. جمع المادة صهيوني من أصل الماني اسمه يوسيف ڤايس، وترجمه د. الياس شوفاني، ويقع في نحو 500. هل قرأته ليدي هزاب نانسي بوي؟ قطعا لا. هل قرأت على الأقل مقدمة الناشر، للتعريف بالكتاب والكاتب؟ والتعريف بخلفيته ومدى مصداقيته؟ وهل بالكتاب كله صور فوتوجرافية عن سندات البيع، وكيف حصل عليها؟ من المؤكد لم تفعلي إطلاقا. لا قرأت ولا الكتاب عندك، فقط قرأت عنه بصفحة ذباب الكتروني أو من أحد رفاقك المخانيث باعلام الصهيوخلايجة. أليس هذا واقع الحال؟ تلطمين لأنك رأيت إحدى إخواتك الخناث تلطم. ثم ما مصدرك الآخر ليدي هزاب نانسي بوي؟ جريدة فصل المقال كانت تصدر في الناصرة نشرت موضوع في شهر ابريل عام 1997م، وأشك أنك قرأت هذا أيضا. ولماذا كانت؟ أدوما تستشهدون بأموات؟ فإن كانت موجودة؟ وهي تصدر بالجليل الفلسطيني المحتل منذ النكبة، من يقوم عليها ويمولها؟ ولمن هي بالأساس موجهة؟ وكيف نشرت كما تقولين; من وثائق الانتداب البريطاني؟
    ليدي هزاب نانسي بوي، حتى الواشنجتون بوست، وهي من هي، لا تصل لوثائق الأرشيف البريطاني وتتطلع على مافيه، والباحث مثلي الذي له صلاحيات للإطلاع على أرشيفات فترة زمنية ما، بمكتبة الكونجرس مثلا، وهو باحث، لا يجد كل شئ متاحا. هكذا ليدي هزاب نانسي بوي، تسير الأمور، ليس وثائق الأرشيف البريطاني معلبة بكل جهاو أتومات Automat كالذي تحصلين منها على كندوم كلما جاءك زبون طيار، أو تفعلين دون كندوم بيرسكن bareskin كما سمعت عنك؟
    فعليه كتابك وصحيفتك تلفيهما جيدا اسطوانيا بالقطر الذي ينعشك، وتدسيهما بباب رزقك الخلفي، حيث لا شمس تدخله، إلا مع قدوم أير لوطي. وماذا قلت ايضا؟ توبخين الفلسطينين عدماء الضمير قائلة: ما ذنب الشاب المقاتل المصري والسوري والجزائري واليمني والليبي عندما يحارب على استعادة أراضي باعها أصحابها وقبضوا ثمنها سرا وخرجوا علنا يكذبون بأن إسرائيل احتلت أرضهم؟ أولا، بلسان من تتحدثين، بأير اللوطي راكبك؟ اخترق دبرك لفمك وبات لسانك يمج مني الزنوج القذر؟ متى طلب الفلسطينيون من المقاتل المصري والسوري والجزائري واليمني والليبي (أنسيت الصهيوسعوخليجي؟ أم لتموهي نفسك؟) أن يقاتلوا ليسترجعوا ارضهم التي باعوها؟ ومتى قاتل هؤلاء معهم أصلا؟ كل ما طلبوه من العرب سلاحا، ومالا. فأعطوهم حصارا وتضيقا وخيانة وتآمرا، وفوقهم أنت وأمثالك من مخانيث الصهاينة.
    من أنت ليدي بوي هزاب نانسي بوي؟ غباوتك مصرية نمطية، صهينتك صهيوسعوخليجية متطرفة؟ فما أنت ليدي بوي هزاب نانسي بوي؟ وبأي ماسورة مجاري ننصب لك الفخاخ؟

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.