“شاهد” المرتزق “علاونة” يتمادى في غَيّهِ: “الإباضية قلة مُنحطّة.. أتباعها خوارج وعاهرات وعبيد”!

8

كما أكّد مؤثرون عُمانيون عبر مواقع التواصل الاجتماعيّ، فإنّ الهجمة الشرسة على والإساءة لرموزها آخذة في التصاعد.

فَمِن المرتزق الأردني الذي تطاول على السلطان قابوس ومفتي السلطنة الشيخ أحمد الخليلي، مروراً بالمغرّد الإماراتي القذر حمد المزروعي الذي يسعى لضرب موسم السياحة في صلالة بنشر إشاعات مغرضة ضدّها، وغيرهم الكثير من المغردين والحسابات التي تقف خلفها جهاتٌ إماراتية وسعودية، نشاهد يوماً بعد آخر تغريداتٍ وفيديوهات مسيئة للسلطنة، وكأن الأمر يتمّ بإيعاز وتعليمات عليا؛ بدليل عدم ارتداعهم وتوقفهم عن ما يقومون به.

ورصدت “وطن” إساءةً جديدةً وتطاولاً على المذهب الإباضي في سلطنة عمان إلى جنب عدد آخر من ، من قِبَل المرتزق “علاونة”، في فيديو جديد نشره على موقع يوتيوب.

ووصف المرتزق “علاونة” تلك المذاهب بأنها أقليات “منحطّة” تقف ضد “بلد العروبة والسنة” المملكة العربية .

وعن في سلطنة عمان، قال المرتزق “علاونة” إنهم “الخوارج المُعلنين”.

كما تهجم بألفاظٍ نابية على جماعة الإخوان المسلمين وأتباع المذاهب الاسلامية الأخرى ووصفهم بـ”العاهرات الفاجرات وعبيد الأعاجم”، لانهم “يقفون ضد السعودية في هذه الحرب”.

واعتبر مغرّدون ونشطاء عُمانيون أن من يعتقد بأن تغريدات “المزروعي وعلاونة” ومن سبقهم بالاساءات تصرفات فردية تحسب على كاتبها، “واهم”.

قد يعجبك ايضا
  1. اسكندر منسي يقول

    ويلي من إبن الزانية علاونة صاحب بيوت الدعارة مع بناته، حثالة الحثالة من غجر الأردن، وليس غرضنا هنا الحط من الغجر، أو الأردن، لكن نستهدف هذا الزنيم الجاهل بأبسط الحقائق، يابن الزانية والديوث نسألك متى كانت معركة النهروان؟
    التاريخ يجيب: وقعت سنة 38هـ (حوالي سنة 659 م). أي في القرن الأول الهجري. صحيح؟
    وماذا يقول التاريخ عن عبد الله بن إباض التميمي الإباضي، رأس الإباضية من الخوارج؟ حقيقة لم تجمع المصادر الموثوقة على تحديد تاريخ وفاته أو ولادته، لكن المشهور عنه أنه ولد في زمن معاوية رضي الله عنه، وعاش إلى زمن الخليفة الأموي عبد الملك بن مروان (65 – 86 هـ). فكيف شهد النهروان إذا؟
    لماذا لا تحدثنا عما تعرفه من تاريخ أبيك وأمك؟ أنت به ثقة، قل للجمهور الكريم، أنهما قدما مع الجيش الأردني الذي أنشأه جلوب باشا، للترفيه عن جيش البادية، واستقرا مع اقاربك الغجر بقرية جبع قضاء جنين. وأن أمك وابيك كان يمارسان الفاحشة بأجر قدرة ملء طارة الدف شعيرا، ذرة، أو قمحا، وإن تعذر فبالدين. وهو نفس العمل الذي تمارسه مع زوجتك وبناتك بثينة وروان تديرون بيوت ماساج ودعارة بمكة والرياض وجدة والكويت ودبي وابو ظبي. وقل للناس أن روان إبنتك أتت بنغل من عشيقها الإنجليزي. وأنك بهائي الديانة اساسا، وترفضت فترة بالكويت، ثم تأخونت أيام حرب الخليج الأولى، ثم أصبحت من السلفية، ثم أسرفت عن الحادك الآن.
    أخنزير مثلك ديوث بقرون أعلى من قمة ايفرست وملحد ينكح بكل فتحاته يصلح لأن يصنف الناس بين كافر ومؤمن؟
    ربما يصدق العمانيون الجهلة أنك من فلسطين، فيأتي أبناء سفاح المحارم منهم ويتطاولون على فلسطين البريئة منك، فماهو العمل ساعتها. الإباضية أصح عقيدة واقرب للسنة من دين اسيادك الوهابي الرافضي التكفيري، يانغل العاهرة

  2. Marwan A Jaradat يقول

    انا لا اعتب على هذا السفيه المنحط والذي لا يمت لأصالة الأردنيين بشيء والذي صدق فيه قول المتنبي ان العبيد لانجاس مناكيد .عبوديته لابن زايد وابن سلمان أطاحت بكل ما لديه من أخلاق ان كانت وجدت أصلا.
    ولكني اسجل عتبي على عشيرة العلاونه التي لها ما لها وعليها ما عليها من جهة وعلى حكومة الاردن التي لا تستل لسان مثل هذا السفيه ،حكومة الاردن التي سجنت احد رموز الاخوان المسلمين بحجة الإساءة للامارات .

    لمثل هذا يذوب القلب من كمد…..

  3. بنت السلطنه يقول

    حسبنا الله ونعم الوكيل
    وكفى بالله وكيلا

  4. كرار يقول

    هذا ليس أردنيا، يوسف علاونة مرتزق ذو أصول فلسطينية ويحمل جواز سفر أردني مؤقت لمدة عامين كحال مئات آلاف الفلسطيينيين، وقد تم طرده من الأردن بطريقة مهينة تليق بانحطاطه.

  5. اسكندر منسي يقول

    نهق الحمار جرار: جوزف علاونة أردني من عشائر غجر الأردن، وابوه استوطن قرية جبع قضاء مقاطعة جنين إبان الإحتلال الأردني للضفة الغربية، وجاء مع اسرته مع جيش جلوب الإنجليزي، للترفيه والدعارة عن عسكر البادية الأجلاف، وبأجر زهيد هو مِلء دف من الشعير او الحنطة من كل زبون، وأقسم كل من عرفه على هذا. فالمخنث علاونة فيه حقارة الغجر ودناءة الأردني وارتزاقه، وله بيوت ماساج ودعارة في الرياض والكويت وجدة ودبي وابوظبي تشرف عليها زوجته وبناته، وله ابنة اسمها روان تعاشر انجليزيا بالحرام، وقال فيه احد شعراء الخليج، يعتقد انه المكتوم ذاته أو من شاعر من جماعة ضاحي خلفان، وشعره قوي رصين كما ترون:
    أأبا الديَاثِةِ والقُرُونِ لتغتني ……… نَشَطَتْ حَرِيمُكَ صَرْحَ عْهْرٍ تبتني
    فأقمْتَ في كِلِّ الحواضرِ والقُرُى …… دُورَ الدَعَارةِ والمَسَاجِ ولا تني
    أأبا روانَ جَمِيعُ شرِقِ الأردنِ ………… ولادَةٌ بِهجائِنٍ مِنْ هُجْنِ
    إنَّ الأناسَ نَِتاجُ أرضِ بلادِهمْ ……. فإذا صَفَتْ وَلِدِتْ كَرِيمَ المعدنِ
    لا لنْ أفَصُّلُ فَوقَ هذا شارحاَ ……. للناسِ كي يدرونَ كُنْهَ الأردني
    تكْفي المَقُولَةُ مِنْ” تِشِرْشلِ” ذاتهُ: …… صِغُتُ الإمارةَ من صعيدٍ منتنِ
    واللهُ يَشْهَدُ مِنْ لَدُن قِيامِها ……… ما جَاءَ منها غيرُ خوانٍ دني
    بَحَثََ الأنامُ عَنِ المخازيَ صِرْفَةً…… فإذا بها صنوانُ قولكَ أردني
    فالخنيث الديوث علاونة لا يعرف له دين على الحقيقة، في الكويت مال للمذهب الإثنى عشري الجعفري عندما عمل بصحافتهم هناك، وبعد حرب الخليح الأولى، أصبح وهابيا، والآن وبعد محاربة الإسلام علنا في جزيرة العرب، اعلن عن زندقته والحاده مجددا، مثل اعزكم الله، البول، يأخذ شكل الوعاء الحاوي له. والغرض من هجومة على قابوس، هو أن عمان لا تهاجم الفلسطينين بإعلامها،وليس عندها صهاينة يظهرون على وسائل الإعلام على مدار الساعة، مثل دويلات الصهيوسعادنة والصهيومراتية ودويلة الريتويت است الفأرة. وقد رأي الخنيث أنه كلما هاجم بلدا، يسب الفلسطينيون الأبرياء كافة ويلعنون من حيوانات تلك الدويلات، فأراد جر العمانيين لجوقة اعداء فلسطين. لذلك وجب التنويه والتعميم والتحذير من أي تطاول على الفلسطينيين بسبب هذا الخنزير الغجري. شكرا ايها السادة. لكن لا يدع حمار شرق النهر النهيق ولو أجلستهم على الخوازيق. نكذب مستخدمي النغل علاونة، ونصدق نكرة مثلك؟

  6. محمود الطحان يقول

    ماذا تتوقعون من فاقد الكرامه والأخلاق والذي يقول عن نفسه بانه مرتزق ويتفاخر بانه مرتزق ويشرب بول فلان وعلان هذا ياجماعة الخير مخلوق لا يملك شرف ولا كرامه ولا اخلاق انه مخلوق الخنزير اشرف واطهر منه فهو مرتزق باع كل شيء من اجل المال المغمس بالاذلال له ولعائلته ولا اريد الخوض بعرضه لانه ديوث قذر سافل منحط

  7. هزاب يقول

    طيب ما هو تهجم على الاخوان وعلى المذاهب الأخرى ولا احد قال شيء ولما تكلم عن الاباضيين كل واحد صار يشتم فيه ! ليش يعني؟ هؤلاء الاباضيين فوق رأسهم ريش ؟ كا هم الموالين للفرس والصهاينة وتحكم بلادهم من قبل بريطاينا حكم مباشر ! هم هؤلاء الاباضيون من غدر بآخر أئمتهم الامام غالب بن علي بن هلال الهنائي وألغوا الامامة واستسلموا للسلطان مقابل أموال ومناصب لهم ولأبنائهم ! وهم أيضا من يسرق ويختلس وينهب أموال الأوقاف والتبرعات والهبات واموال القصر والأيتام في مسقط وعمان! حتى أوقاف اهل السنة والجماعة ومساجدهم في مسقط وعمان لم تسلم من سرقتهم! عجيب أمر المسقطيين العمانيين كلمة واحدة تجعلهم ينهقون وينعقون وينعبون !

  8. هزاب يقول

    صاحب التعليق الأول والخامس يتخفى وراء أسماء عديدة ومعرفات كل يوم لها اسم خوفا ورعبا واكيد عندما يكتب ترتعش يده وهو على الكيبورد سأقول لك شيئا اليوم ربما تعلمه او تجهله مسقط وعمان هي اكثر الدول قسوة ضد الفلسطينيين ! وإلى اليوم تمنع دخول من يحمل الوثائق الفلسطينية سواء من الضفة او غزة او من الشتات من يدخل هو حامل الجواز الأردني فقط! وتمنع عمل وإقامة الفلسطينيين في مسقط وعمان كل ذلك من اجل ان فصيل أو اثنين دعمت ثورة ظفار ضد حكم مسقط في الحرب بين عامي 1964م إلى 1975م في ظفار ومسقط وعمان لا تفرق بين سلطة ولا حماس ولا حركة الجهاد ولا الجبهة الشعبية ولا الديمقراطية كلهم سواء تعاديهم! وهي اكثر من يتآمر سرا على حكم المقاومة في غزة ومع الموقف المصري والأردني المتماهي مع إسرائيل! وهل نسيت استقبال حاكم مسقط وعمان لنتنياهو وكاتس والرقص لهم ثم المتاجرة بالقضية الفلسطينية واستقبال أبومازن لذر الرماد على العيون على انه هناك وساطة مع إسرائيل لمصلحة الفلسطينيين! الحقيقة شيء والكلام التافه شيء آخر ! وأي فلسطيني حامل للجواز الأردني يمكن ان يتكلم عن المعاملة الرديئة له في مسقط وعمان !

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.